القائمة
نسخة منصة PS5 الجديدة قد لا تكون النسخة الـ Slim أو الـ Pro!

نسخة منصة PS5 الجديدة قد لا تكون النسخة الـ Slim أو الـ Pro!

منذ أسبوع - بتاريخ 2023-01-24

نحن الآن في العام الثالث من عمر منصة PS5، نعم الوقت يمر سريعًا للأسف، ونعتقد أنه قد حان الوقت لسوني بأن تُعلن عن النسخة الجديدة من المنصة.

خلال الفترة الماضية انتشرت الكثير من التقارير تُشير إلى نية سوني الكشف عن منصة PS5 جديدة سواء النسخة الـ Slim أو النسخة الـ Pro، كما انتشرت العديد من التقارير الآخرى التي تؤكد أن هذه النسخة قادمة مع قارئ أسطوانات قابل للإزالة والتركيب.

الآن خرج الصحفي الشهير Tom Henderson بمجموعة من التغريدات التي قال فيها أن هذه النسخة القادمة لن تكون النسخة الـ Slim ولن تكون نسخة الـ Pro، بل ستكون مجرد تحديث للنسخة الموجودة حاليًا، أي ستكون بنفس العتاد ونفس التصميم تقريبًا ولكن مع قارئ أسطوانات قابل للإزالة ويُباع بشكل مُنفصل.

حسب التغريدات فإن المنصة المُنتظرة هي الجيل الثاني من PS5 العادي وليس نسخة لخط إنتاج جديد، وحسب التغريدات أيضًا فإننا ننتظر الكشف عن هذه النسخة في أبريل القادم على أن يتم إطلاقها في سبتمبر وبداية بيعها.

أيضًا قال Tom Henderson أن سوني لن تتخلى عن منصات PS5 الموجودة حاليًا، وستقدم في السوق أكثر من نسخة بأكثر من سعر، وأكد أيضًا أن النسخة القادمة ستوفر على سوني أثناء عملية الصناعة وستقلل من حجم الأموال المُنفقة على تطوير وحدة واحدة من المنصة.

أخيرًا أكد Tom Henderson أن العتاد الخاص بهذه المنصة مُطابق تمامًا للنسخة الموجودة حاليًا، وقال أن قارئ الاسطوانات المنفصل لن يكون متوافق مع النسخة الرقمية من PS5 الموجودة حاليًا في الأسواق.

 

 

PS5
أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business