لعبة New World هي لعبة MMO قادمة من Amazon Games وهو الفرع المسئول عن تطوير الألعاب داخل شركة Amazon، كان من المفترض أن يتم إصدار اللعبة في مايو 2020 ولكن للأسف تم تأجيل اللعبة إلى أغسطس 2020 بسبب انتشار جائحة فيروس كوفيد -19.

الآن تم الإعلان عن تأجيل إصدار لعبة New World مرة أخرى لكي تصدر اللعبة في ربيع 2021، وحسب تصريحات فريق Amazon Games فإن هذا التأجيل جاء بعد تقارير وتعليقات اللاعبين المشاركين في تجربة البيتا المغلقة.

تأجيل لعبة New World القادمة من فريق Amazon Games للمرة الثانية.تأجيل لعبة New World القادمة من فريق Amazon Games للمرة الثانية.تأجيل لعبة New World القادمة من فريق Amazon Games للمرة الثانية.

صرح Rich Lawrence المخرج الرئيسي لفريق Amazon Games وقال "نريد أن نتأكد من متعة تجربة اللعب خصوصاً في منتصفها ونهايتها، نريد أن يشعر اللاعبون بالانغماس في اللعبة مع الحفاظ على الجودة التي تجعلك تثق بنا، وهذا يعني أننا نحتاج إلى المزيد من الوقت قبل موعد الإصدار النهائي"

جدير بالذكر أن من سبق له حجز اللعبة أو من شارك في البيتا المغلقة سيتمكن من تجربة اللعبة في أغسطس القادم وهو موعد الإصدار ولكن لفترة محددة من الوقت، حتى الآن لا نعرف إذا كان سيتم دعوة كل من شارك في البيتا المغلقة أم لا ولكن المؤكد أن من قام بحجز اللعبة سيحظى بهذه التجربة.