انتهى اليوم بث Nintendo Direct جديد حيث كشفت Nintendo عن مجموعة من العروض الرائعة لبعض الحصريات القادمة لمنصة Nintendo Switch في النصف الأول من عام 2023، مع بدء الطلبات المُسبقة لـ Zelda: Tears of the Kingdom، ومفاجأتنا بالكشف عن ريماستر Metroid Prime. إليكم أهم العروض التي جاءت في البث!

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Pikmin 4

اللعبة الاستراتيجية Pikmin 4 تعتبر واحدة من أكثر حصريات Nintendo Switch المنتظرة، واليوم ألقينا أول نظرة فعلية على أسلوب اللعب المليء بالتحديات الرائعة التي ستخوضها في تلك التجربة المميزة، بالإضافة إلى الكشف عن موعد الإصدار الرسمي. تأتينا اللعبة في 21 يوليو 2023!

الكشف عن توسعة لعبة Splatoon 3

بعد النجاح الرائع الذي حققته لعبة Splatoon 3 في العام الماضي، فحان الوقت لنحصل على المزيد من المحتوى لتلك التجربة الرائعة. تم الكشف اليوم عن Expansion Pass يُقدم العديد من الإضافات لنمط الأونلاين في Wave 1، ثم في Wave 2 سنحصل على توسعة جديدة لطور القصة. Wave 1 تأتينا لاحقًا في ربيع 2023، ولا يوجد موعد إصدار لـ Wave 2.

الكشف عن لعبة Professor Layton جديدة

فاجأتنا اليوم Nintendo بالكشف عن لعبة Professor Layton جديدة كليًا تحت عنوان PROFESSOR LAYTON and The New World of Steam. تلك السلسلة اشتهرت دائمًا بتقديم تجارب مغامرات وألغاز رائعة، وها هو البروفيسور Layton يعود ليخوض رحلة جديدة كليًا. للأسف لا يوجد موعد إصدار لتلك اللعبة حتى الآن!

الإعلان عن ريماستر للعبة Metroid Prime

كل مُحبي سلسلة Metroid Prime يجمعون هنا، حيث أعلنت اليوم Nintendo عن نسخة ريماستر من أول جزء من السلسلة. اللعبة تبدو رائعة، وهي تجربة يجب أن يخوضها أي شخص يمتلك منصة السويتش. تم تحسين الرسومات بشكل كبير، مع التعديل على التحكم ليتناسب مع الجيل الحالي.

المفاجأة هنا هي أن لعبة Metroid Prime Remastered أصبحت متوفرة اليوم. نعم إنه إصدار مُفاجئ مثلما حدث مع لعبة HiFi Rush في حدث Xbox Developer Direct. لكن السؤال الهام هنا، أين هي لعبة Metroid Prime 4 حتى الآن؟

المشاركة بأول عرض لأسلوب لعب Zelda: Tears of the Kingdom

بعد سنوات من الإنتظار، أخيرًا شاركت Nintendo بأول إستعراض رسمي لأسلوب لعب الحصرية الأكثر إنتظارًا The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. على الرغم من أن اللعبة تبدو وكأنها نسخة مُحسنة من Breath of the Wild، إلا أن الحماس الآن أصبح x100 بعد هذا المقطع الجديد الذي استعرض الكثير من المناطق الجديدة التي سنزورها في تلك الرحلة العملاقة، مع مجموعة من الأعداء الجدد.

تتوفر The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom حصريًا على Nintendo Switch في 12 مايو 2023. يُذكر أنه تم فتح الطلبات المُسبقة وتلك ستكون أولى حصريات Nintendo التي تُباع بسعر 70 دولار. تم الكشف أيضًا عن نسخة Collector's Edition من اللعبة.

بشكل عام، تلك كانت العروض الأكثر أهمية في بث Nintendo Direct اليوم. تم الكشف بالطبع عن مجموعة من الألعاب الحصرية وألعاب الطرف الثالث القادمة للمنصة خلال عام 2023، ويمكنكم الإطلاع على البث بأكمله من المقطع الذي تركته لكم. شاركونا آرائكم في التعليقات، متحمسون لتجربة الرائعة Zelda: Tears of the Kingdom فور إصدارها في شهر مايو؟