أعلنت NVIDIA اليوم عن تواجد Portal: Prelude RTX كنسخة قابلة للتحميل المجاني على منصة Steam لمن يمتلك النسخة الأصلية من لعبة Portal الشهيرة. هذه اللعبة هي جزء غير رسمي يستكشف ما قبل أحداث Portal التي أصدرت في 2008 لتقدم ما يتراوح بين 8 و10 ساعات من اللعب، وهذا جعلها أفضل تعديل للعبة Portal وفازت بجائزة Portal ModDB في 2008 وترتيبها كان التعديل الثالث للاعبين في 2008 أيضًا.

 

نسخة Portal: Prelude RTX هي نسخة محسنة مبنية من مجتمع اللاعبين لهذا التعديل، وصنعت من خلال أدوات NVIDIA RTX Remix وتأتي بخواص تتبع الأشعة الكاملة مع تقنيات DLSS 3.0، Reflex وRTX IO لتقدم أفضل أداء ممكن لملاك بطاقات RTX. من الجدير بالذكر أيضًا أن هذه اللعبة تعد أول ريماستر صنع بالكامل باستخدام أدوات RTX Remix.

حتى تقدم Portal: Prelude RTX، قامت NVIDIA بالتعاون مع صانع اللعبة الأصلية نيكولاس "NykO18" جريفيت ومع المعدل الشهير دايفيد "Kralich" درايفر-جوم لإعادة تقديم هذه التحفة المتسقلة مرةً أخرى بشكلٍ أفضل مع رؤية الأول وإضافة الثاني لمواد داخل اللعبة يمكن برمجة الإضاءة الخاصة بها بشكلٍ أفضل.

 

تظل لعبة Portal: Prelude RTX هي الاستعراض المجاني المتكامل لـ RTX Remix، وهي منصة قادمة من NVIDIA بالمجان تتيح التعديل على الألعاب ومبنية على منصة NVIDIA Omniverse، مما يسهل على المعدلين صنع التعديلات المبنية على الـ RTX للألعاب القديمة مع مواد محسنة، تقنيات تتبع الأشعة، تقنيات الـ DLSS وReflex.

 

 

لتدعم الشركة إطلاق Portal: Prelude RTX، قدمت الشركة تعريفات GeForce Game Ready Driver الجديدة المحسنة من أجل ثنائي الألعاب الجديد مع بعض العناوين الأخرى، وتسمح لك بالوصول إلى أعلى مستويات الأداء عند استخدام تقنيات NVIDIA RTX IO وDirectStorage في نظام ويندوز 11!