في غضون 3 أيام فقط، سيقدم نائب رئيس شركة NVIDIA لأجهزة الكمبيوتر، Jeff Fischer، تحديثًا لعائلة منتجات GeForce، من خلال تقديم أقوى وحدة معالجة رسومات للأجهزة المحمولة حتى الآن وهي RTX 3080 Ti. بالإضافة إلى ذلك من المتوقع أن يذكر Fischer وحدة معالجة الرسومات RTX 3090 Ti للحاسب الشخصي القادم بالإضافة إلى RTX 3050 للمبتدئين، وكلاهما سيأتي مع نهاية هذا الشهر.

من ناحية أخرى تدور مؤتمرات مطوري NVIDIA GTC حول HPCs و AI وصناعة السيارات. في GTC 2022 Spring، سيكون دور الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA هو تقديم أحدث ما توصلت إليه الشركة من أجهزة وبرمجيات AI / HPC. في 21 مارس سيلقي جنسن كلمة رئيسية والتي ستبدأ مؤتمر المطورين الشخصي في سان خوسيه.

[quote سيكون NVIDIA GTC حدثًا مختلطًا يقام في الفترة من 21 إلى 24 مارس 2022. وسيبدأ المؤتمر بورش عمل معهد التعلم العميق (DLI) الذي يبدأ يوم الأحد 20 مارس وكلمة رئيسية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA والمؤسس Jensen Huang يوم الاثنين 21 مارس في الساعة 9:00 صباحًا، سيشمل المؤتمر مجموعة متنوعة من المحادثات، وتدريب DLI، وحلقات النقاش، وجلسات التواصل مع الخبراء. سيعقد المؤتمر شخصيًا في سان خوسيه، كاليفورنيا، وكذلك عبر الإنترنت.]

طالع أيضًا: بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti المحمولة مع ذاكرة 16Gbps

في GTC 2022، يمكن أن يكشف Jensen أخيرًا عن هيكل Hopper الذي يشاع منذ فترة طويلة، وهو أول مسرّع حوسبة عالي الأداء من NVIDIA يتميز بتصميم متعدد الشرائح. من المقرر أن ينافس هذا المعالج سلسلة AMD Instinct MI 200 التي ظهرت لأول مرة في نوفمبر من العام الماضي.