مُسرب الأخبار الشهير TezFunz2 شارك بتسريبات جديدة حول موعد إصدار لعبة الأكشن الأكثر إنتظارًا Grand Theft Auto 6، موضحًا أن الكشف عن اللعبة من الممكن أن يأتينا هذا العام مع إطلاقها في وقتٍ لاحق من عام 2024!

أوضح TezFunz2 عبر GTAForums أن شركة Take- Two Interactive واستوديو Rockstar Games يستهدفان خريف 2024 كموعد الإطلاق الرسمي للعبة Grand Theft Auto 6، ولكن على الرغم من ذلك، فمن المحتمل أن يتم تأجيل الإصدار حتى أوائل عام 2025!

بكيفية سير عملية تطوير في الوقت الراهن، فإن لعبة Grand Theft Auto 6 من المفترض فعلاً أن تصدر في 2025 أو حتى 2026، ولكن مصادر المُسرب تؤكد أن Take-Two و Rockstar Games ليسا في وضع تأجيل آخر لإصدار تلك اللعبة، ولذلك من المحتمل أن يتم حذف بعض الأشياء من اللعبة لضمان إطلاقها في خريف 2024.

تلك "الأشياء" سيتم تقديمها لاحقًا بعد الإصدار كإضافات أو توسعات سواء للقصة أو طور الأونلاين Multiplayer الجديد. بتلك الطريقة سيتمكن الاستوديو من إصدار اللعبة في وقتٍ أقرب، وسيُقدم للاعبين المزيد من المحتوى على مدار السنوات القادمة (لكننا لا نعلم إذا كان هذا المحتوى سيُصبح مجانيًا أو مدفوعًا).

لعبة GTA 6 في 2024

على العموم، يبدو أن استوديو Rockstar Games يستعد للكشف عن اللعبة بشكل رسمي لاحقًا خلال عام 2023 الجاري، ولكن لا تتوقعوا أن نرى الكشف في مؤتمر E3 أو Gamescom أو The Game Awards، لأن استوديو Rockstar يحب أن يصدم اللاعبين بالكشف فجأة عن مشاريعه عبر قناة اليوتيوب الخاصة به.

لعل الأمنية الوحيدة التي أمتلكها هو أن يتم إصدار Grand Theft Auto 6 على منصة الحاسب الشخصي في نفس الوقت الذي تصدر فيه على PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وألا ننتظر عامًا أو إثنين مثلما حدث مع GTA 5 و Red Dead Redemption 2 في الماضي!

الكشف عن Grand Theft Auto 6 إقترب، وحماسنا يزداد يومًا بعد يوم!