القائمة
ترند
ترند
تقرير: اللاعب شلبي من فريق أنوبيس قد ينتقل لصفوف فريق Vitality!!

تقرير: اللاعب شلبي من فريق أنوبيس قد ينتقل لصفوف فريق Vitality!!

منذ سنة - بتاريخ 2021-07-19

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

بحسب بعض المصادر، فاللاعب شلبي من فريق أنوبيس يتحضر للإنتقال بشكل رسمي لصفوف فريق Vitality الأوروبي ليحل محل اللاعب JESMUND، لنتعرف على التفاصيل..

بحسب موقع Ginx.tv فقد ذكر على لسان مصدر آخر بأن فريق Vitality يريد ضم اللاعب المصري شلبي من فريق أنوبيس خصوصاً بعد أن تمكن لاعبنا من لفت الأنظار خلال بطولة Red Bull Campus Clutch السالفة والتي انتهت البارحة بفوز الفريق المصري Anubis Gaming على نظيره البرتغالي بنتيجة 3-2 بعد العودة بـ Reverse Sweep ولا أروع وحاز فيها اللاعب شلبي على جائزة أفضل لاعب في البطولة بسبب أدائه المتميز.

والآن، تود الفرق الأوروبية أن تقتنص موهبة شلبي أو هذا ما يريده فريق Vitality بالأخص بعد نتائجه الغير مرضية خلال جولة Valorant Champions.

وبحسب نفس المصدر أيضاً، فسينضم شلبي بديلاً عن اللاعب JESMUND وليلحق بنفس صفوف الفريق الذي انتقل إليه مدرب فريق أنوبيس السابق؛ أحمد الشيخ أو الملقب بـ "ZE1SH"  منذ فترة وجيزة.

فريق Vitality الآن استطاع أن يحجز مكاناً لنفسه في الـ Playoffs الخاصة ببطولة EMEA بمرحلتها الثالثة، فقط عليه أن يتواجد في واحدة من أربعة خانات متبقية ليضمن تأهله الرسمي في بطولة Masters Berlin وهناك سينافسون فرق مثل FNATIC و Team Liquid وغيرهم فهل يكون ولدنا شلبي سبباً في وصول Vitality لهذه المرحلة إن صحت التسريبات؟؟

يّذكر أن فريق Anubis Gaming قد تمكن من الفوز ببطولة Red Bull Campus Clutch في لعبة Valorant ليصبح بطل العالم لأول مرة في ظاهرة لا تحدث كل يوم، تفاصيل عن النهائي تجدونها هنا وتفاصيل مشوار أنوبيس في البطولة تجدوه أدناه:

طالع: بأربع انتصارات متتالية، أنوبيس يصل لنهائيات بطولة Valorant العالمية!

اقرأ أيضاً: بعد Team Occupy وهيمنة أنوبيس في إسبانيا، هل وصل عصر الاحتراف الحقيقي؟

شاركونا رأيكم ولا تنسوا متابعة صفحتنا AHW eSports على وسائل التواصل لكل جديد عن أخبار الرياضة الإلكترونية المحلية والعالمية مع تغطية سريعة ولحظية لكل الأحداث!

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business