لتلبية الطلب على حلول التخزين عالية السرعة المدفوعة بالبيانات الضخمة، تستخدم شركة TEAMGROUP سنوات خبرتها في حلول تخزين الكمبيوتر لإطلاق أحدث وحدات التخزين من نوع PCIe Gen 5 SSD هذا العام. ففي ضوء التطورات الجيلية لمُنتجات PCIe 5.0، تلتزم الشركة بشكل كبير بتطوير المنتجات باستخدام أحدث التقنيات الجديدة. وبفضل خبرتها في البحث والتطوير والتفاني في التميز في المنتجات، فإن الشركة متحمسة لدخول العصر التالي من حلول تخزين SSD وتقديم منتجات جديدة مذهلة إلى العالم.

لذا تُطلق شركة TEAMGROUP هذه المرة، أول وحدات الـ PCIe Gen5 SSD تحت العلامة التجارية الفرعية للألعاب T-FORCE كجزء من سلسلة CARDEA. هذه الوحدة الجديدة قادرة على الوصول لسرعات قراءة متسلسلة قصوى تزيد عن 13000 ميجابايت / ثانية وسرعات كتابة تتجاوز 12000 ميجابايت / ثانية، ومع سَعَة تخزين قصوى تبلغ 4 تيرابايت، لتكون بذلك وحدة التخزين من الحالة الصلبة PCIe Gen5 الأعلى أداءً في السوق عند إطلاقها.

ستدعم وحدة التخزين T-FORCE PCIe Gen5 SSD أحدث معيار NVMe 2.0 وسيتم تحسينها باستخدام تقنية خاصة لتحسين المتانة وعمر المُنتج. كما سيعمل العتاد والدعم الجديدان على تمكين وحدة الـ Gen 5 SSD من تلبية احتياجات سوق حوسبة الألعاب، وبث الفيديو، والواقع المعزز (AR)، والواقع الافتراضي (VR)، وغيرها من المجالات الرقمية من الجيل التالي.

هذا وتُخطط TEAMGROUP أيضاً لإنتاج وحدات PCIe Gen 5 SSD من سلسلة T-FORCE CARDEA بكميات كبيرة في الربع الثالث من عام 2022، وستُطلق أيضًا مجموعة متنوعة من حلول التبريد الفعالة للجيل الخامس PCIe Gen5 SSD. وجنبًا إلى جنب مع شركائها العالميين في تصنيع اللوحات الأم، ستواصل TEAMGROUP تحسين مواصفات وتقنيات أحدث جيل من وحدات تخزين الحالة الصلبة لتلبية متطلبات السوق وتزويد المستهلكين في جميع أنحاء العالم بتجربة تخزين مستقرة وسريعة.