حدث State of Play البارحة لم يحتوي على لعبة Silent Hill واحدة، بل قدّم لنا لعبتين، من ضمنهما واحدة أصبحت متوفرة الآن مجانًا عبر متجر PlayStation 5. إليكم كافة التفاصيل.

لعبة Silent Hill: The Short Message هي أول لعبة جديدة في السلسلة وتتبع توجه جديد من منظور الشخص الأول، حيث تُقدم تجربة رعب نفسي بطابع مميز، وأرادت Konami أن ترى كيفية ردة فعل اللاعبين عليها، لذلك أطلقتها بشكل مجاني بالكامل عبر متجر PlayStation 5. اللعبة ليست طويلة، وتطلب منك حوالي ساعتين فقط للانتهاء منها.

اتبع أنيتا، الشخصية الرئيسية في SILENT HILL: The Short Message التي يتم دعوتها من قبل صديق إلى مجمع شقق مهجور على أطراف المدينة. أثناء استكشافها لمحيطها المخيف، تواجه حقيقة مظلمة كانت قد حاولت ننسيانها و إغلاقها بعيدًا. وقد أوضحت كونامي:

لعبة SILENT HILL: The Short Message هي ابتكار جريء لجيل جديد من معجبي SILENT HILL، ومع إطلاقها المفاجئ والمجاني، فهي الفرصة المثالية للاعبين الجدد للانضمام إلى سلسلة ألعاب الرعب النفسي. SILENT HILL: The Short Message هي لعبة قصيرة بقصة مكتملة مستقلة عن الألعاب السابقة والقادمة في السلسلة. تدور أحداث اللعبة في الزمن الحاضر وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي – موضوع معاصر مألوف في المجتمع الحديث. ستكون هذه الإضافة هي الأحدث للسلسلة منذ أكثر من عقد. نأمل أن يختبر الجيل الجديد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا تجربة الألعاب السابقة في السلسلة عالم الرعب النفسي الذي تتمكن SILENT HILL من تقديمه.


وبالطبع تمت المشاركة بأول نظرة على عرض القتال للعبة Silent Hill 2 Remake، وهي اللعبة المنتظرة في السلسلة التي يتم تطويرها من قبل فريق Bloober Team (الشهير بعناوين مثل Layers of Fear و The Medium و Observer). اللعبة مبنية على محرك Unreal Engine 5 وتعد بتقديم تجربة جديدة ومُبتكرة من منظور الشخص الثالث، مع الاحتفاظ بأساسيات اللعبة الأصلية. للأسف لا يوجد موعد إصدار لها حتى الآن!

ستتوفر لعبة Silent Hill 2 Remake في وقتٍ لاحق على الحاسب الشخصي و PlayStation 5.