تمكن اليوم مجموعة من الإعلاميين والنُقاد حول العالم من نشر إنطباعاتهم الأولية مع لعبة Star Wars Jedi: Survivor بعد أن قضوا فيها ما يزيد عن 3 ساعات تقريبًا، ولحسن الحظ، فكل الانطباعات الأولية جاءت إيجابية، مما يحمسنا للإصدار النهائي للعبة القادم في أواخر شهر أبريل الجاري!

هناك الآن خمس مواقف قتالية مختلفة لفتحها طوال Star Wars Jedi: Survivor كأساسي وثانوي:

  • فردي: الخيار القياسي المتوازن "متعدد المستويات" للسيف ضوئي
  • زوجي: جيد للسيطرة على الحشود وإبقاء الأعداء في مأزق
  • امساك مزدوج: رائع للقتال ومتعدد الاستخدامات، ويتطلب البراعة
  • Crossguard - قوي ولكن بطيء
  • Blaster - رائع للتعامل مع الأعداء عن بعد 

نعم، يمكنك الآن استخدام السلاح الناري الـ Blaster في اللعبة، حيث تم التأكيد على أن بطلنا Cal Kestis سيتمكن من إمساك السيف في يد، والسلاح الناري في يدٍ أخرى، مع القيام بالكثير من الحركات الرائعة باستخدامهما سويًا. توفر أيضًا الخيارات الجديدة طرقًا فريدة للتعامل مع الأعداء. يعمل السيف الضوئي الـ Crossguard مثل سيف طويل تقليدي ولكنه يلحق أضرارًا جسيمة بأي شيء يتلامس معه، بينما يتيح لك الاستخدام المزدوج توجيه ضربات سريعة ودقيقة مع الحفاظ على رشاقتك.

في بداية اللعبة، ستتمكن من الوصول إلى ثلاث مواقف قتالية وجميع قدرات القوة الأساسية التي اكتسبها Cal في اللعبة الأولى. جنبًا إلى جنب مع بعض العناصر الجديدة، بما في ذلك Force Confusion الذي يسمح للاعبين بتحويل الأعداء ضد بعضهم البعض لفترة وجيزة، و Tame الذي يمنح القدرة على تكوين صداقات مع كائنات مختلفة للتنقل في البيئة بشكل أسرع أو حل الألغاز.

نظرًا لأنها تجربة جيل جديد بالكامل، فتتمكن Star Wars Jedi: Survivor من استغلال قدرات PlayStation 5 و Xbox Series X|S لتقديم رسومات خلابة وتنوع رائع في البيئات. اللعبة بها 7 كواكب ضخمة قابلة للاستكشاف، وعلى الرغم من أنها تجربة خطية، إلا أنه يمكن وصفها بعالم شبه مفتوح مثل God of War 2018 و Ragnarok مع وجود مجموعة من المهام والأنشطة الجانبية التي يمكنك القيام بها في كل مكان.

ضفّ على ذلك أن اللعبة تُقدم لك إمكانيات تخصيص رائعة على عكس الجزء الأول الذي كنت تتمكن فيه من تخصيص ملابس Cal وشكل الروبوت BD-1. في الجزء الجديد ستتمكن من تخصيص شكل بطلنا وشعره وذقنه وملابسه وكل شيء يخطر على بالك، ويمكنك أيضًا تعديل وتخصيص شكل السيف الضوئي الخاص بك ليتناسب مع ما تريده في عالم اللعبة. بالطبع استكشاف الخريطة والقيام بالمهام الجانبية يفتح لك الكثير من إمكانيات التخصيص الجديدة.

تتوفر لعبة Star Wars Jedi: Survivor على الحاسب الشخصي و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 28 أبريل 2023.