تستعد شركة AMD في الوقت الحالي لإطلاق عرض ترويجي جديد يضم لعبة The Last of Us الجزء الأول لوحدات المعالجة الرسومية من سلسلة Radeon. ستشمل حزمة الألعاب الجديدة بطاقات مثل Radeon RX 7900 XTX و RX 7900 XT، وجميع البطاقات الرسومية من سلسلة Radeon RX 6000 (نعم حتى RX 6400).

تم تأكيد العرض الترويجي الجديد الآن من قبل بعض تجار التجزئة، على الرغم من عدم وجود معلومات رسمية من AMD حتى الآن. ويُشير هذا عادةً إلى أن الحزمة ستبدأ في التوافر قريبًا جدًا، ولكن في نفس الوقت لا يمكننا تأكيد المدة التي ستدوم فيها الحزمة لأن الشروط والأحكام لم يتم إصدارها بعد. تأتي الحزمة الجديدة بعد العرض الترويجي الأخير الذي انتهى في 4 فبراير. حيث تمكّن اللاعبين من تلقّي ألعاب مثل The Callisto Protocol و Dead Island 2، ولكن هذا العرض الترويجي كان فقط لسلسلة Radeon RX 6000.

وكما أشرنا، تحتوي الحزمة الجديدة على جميع وحدات المعالجة الرسومية من سلسلة Radeon القائمة على بنية RDNA2 و RDNA3. وكما هو الحال دائمًا، سيشارك تجار التجزئة المختارون فقط في العرض الترويجي والمشتريات التي يتم إجراؤها فقط بعد بدء تشغيل الحزمة (أي ليس بعد!). لذا فإذا كنت تُخطط لشراء واحدة من بطاقات Radeon، فقد يكون هناك الآن سبب وجيه للانتظار.

لعبة The Last of Us Part I هي لعبة أكشن ومغامرات تدور أحداثها بعد نهاية العالم، وقد تم تطويرها بواسطة استديوهات Naughty Dog الشهيرة، وتم إصدارها في عام 2013 من أجل منصة ألعاب PlayStation 3، ومن ثم تم إعادة تصميمها مرة أُخرى لاحقًا من أجل منصة ألعاب PlayStation 4 الأخيرة. ولكن النسخة الجديدة التي نتحدث عنها وهي The Last of Us Remake Part 1 هي نسخة مُعاد تصميمها رسومياً للجيل الجديد PS5، وقد تم إطلاقها في سبتمبر من عام 2022، والآن ستتوفر اللعبة رسميًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصي أو الـPC في 28 مارس الحالي. لم يؤكد المطور بعد متطلبات النظام لهذه اللعبة، ولكن نتوقّع -ونأمل- ألّا تكون مرتفعة للغاية.

يمكنك معرفة المزيد عن اللعبة والأخبار الخاصة بها من هُنا.