لعبة فالورانت تتميز بإصدار عملاء جُدد كل فترة، وفي الحقيقة فكرة العملاء الجُدد تطور اللعبة بشكل كبير وتُضيف لها بُعد استراتيجي كبير لأن كل شخصية تأتي مع مهارات وقدرات مختلفة وجديدة تنوع من أسلوب اللعب.

الآن لعبة فالورانت تقدم شخصية غيكو أحدث الشخصيات المُنضمة إلى اللعبة وربما تكون شخصية غيكو هي الشخصية الأكثر إثارة للفضول بين جميع شخصيات اللعبة.

غيكو يمتلك مجموعة من المهارات والقدرات المميزة جدًا لدرجة تجعلنا نعتقد أنها الشخصية الأكثر تعقيدًا ومجهودًا بين جميع شخصيات لعبة فالورانت، وتم الكشف عن الشخصية مُنذ عدة أيام فقط في نهائيات بطولة الأبطال بالبرازيل.

لنتعرف عن غيكو

قبل الحديث عن مهارات وقدرات الشخصية يمكننا أن نتطرق أولًا إلى بعض المعلومات عنه، غيكو هو شاب مراهق كما ظهر لنا من الإعلانات كلها فهو يهتم بالاستماع إلى الموسيقى وتلوين شعره، كما أنه خجول نوعًا ما.

الشخصية تنتمي إلى شخصيات الـ Initiator وهو رقم 6 بين الشخصيات التي تنتمي إلى هذه النوعية من الشخصيات، وشخصيات الـ Initiator تكون مخصصة لاقتحام القاعدة وأخذ السيطرة عليها لأنها في معظم الوقت تمتلك بعض المهارات الخاصة التي تمكنها من اكتشاف القاعدة أو إحداث إعماء للأعداء.

بالعودة إلى غيكو نجد أن من أكثر شخصيات فالورانت تميزًا لأن الشخصية تمتلك 4 كائنات خرافية أسطورية تساعده على القتال، وهذه الشخصيات تمثل مهارات الشخصية وقدراتها في نفس الوقت، فهو يستخدم كل كائن من الكائنات للقيام بحركة معينة.

مهارات غيكو ستغير من لعبة فالورانت

شخصية غيكو من لعبة فالورانت

كما ذكرت فإن غيكو يمتلك 4 كائنات اسطورية تساعده في القتال وكما رأينا في الإعلان الخاص بالشخصية فإن هذه الشخصيات تمثل أصدقاء ومساعدين مطيعين لغيكو، والآن سنتعرف على قدرة كل كائن من هذه الكائنات المميزة.

مهارة الـ E – Dizzy

المهارة خاصة بالكائن Dizzy ويمكن لغيكو استخدامها عن طريق إطلاقها في الهواء وأثناء ذلك تقوم Dizzy بالشحن وإطلاق متفجرات بلازمية تجاه الأعداء على طول خط، وفي نفس الوقت عندما يصاب الأعداء بإنفجارات البلازما فإنهم يفقدون البصر، وعندما تنتهي Dizzy من عملها تتحول إلى كرة صغيرة جدًا خاملة وهنا يجب على غيكو التعامل مع الكرة واحتوائها من جديد حتى يتمكن من استدعاء Dizzy من جديد بعد مرور فترة زمنية قصيرة.

مهارة الـ Q – Wingman

باستدعاء وإطلاق الكائن Wingman يمكن إرساله خلف الأعداء للبحث عنهم، وأثناء البحث يقوم Wingman إطلاق انفجار ارتدادي تجاه أول عدو يراه أثناء السعي.

كما يمكن استخدام Wingman لاستخدام الـ Spike فيمكن له أن يقوم بعملية إحلال الـ Spike المزروعة في القاعدة، كما يمكن أن ترسله لزراعة الـ Spike وفي هذه الحالة يجب أن يمتلك غيكو الـ Spike بالفعل حتى يتمكن من إرسال Wingman لزراعتها.

بعد أن ينتهي Wingman من عمله فإنه يتحول إلى كرة صغيرة جدًا خاملة ويجب على غيكو التفاعل مع الكرة وأخذها حتى يتمكن من إعادة الشحن لاستخدامه بعد فترة قصيرة.

مهارة الـ C – Mosh Pit

شخصية غيكو من لعبة فالورانت

يمكنك استدعاء Mosh Pit واستخدامها كقنبلة ترميها على الأعداء، وكتأثير إضافي فإن Mosh Pit قادرة على الانقسام عند وصولها إلى الارض لتتحول إلى قنابل عديدة لتغطي منطقة أكبر وتنفجر عمومًا بعد مرور فترة زمنية قصيرة جدًا.

مهارة الـ X – Thrash

يمكن لغيكو استدعاء Thrash والارتباط بعقلها وبعد ذلك يقوم بالتحكم بها وإرسالها إلى أرض العدو، ويمكن تفعيلها لتندفع نحو الأمام وتنفجر بعد ذلك، لتحجز أي أعدو في نطاق محدود جدًا.

عندما تنتهي Thrash من عملها فهي تعود إلى حالتها الخاملة داخل كرة صغيرة ويجب على غيكو هنا التفاعل مع الكرة وأخذها من جديد حتى تقوم بإعادة الشحن لإستخدامها من جديد بعد مرور فترة العد التنازلي، ولكن يجب الملاحظة أن كرة Thrash يمكن استعادتها مرة واحدة فقط.

حسنًا كانت هذه مهارات غيكو وكما نرى فإن الشخصية تمتلك فكرة جديدة تمامًا على اللعبة، الشخصيات التي تمتلكها اللعبة جديدة جدًا وتُضيف بُعد استراتيجي على الشخصية بشكل كبير جدًا.

أيضًا الشخصية ستكون ممتازة في اقتحام مواقع العدو بفضل المهارات التي تمتلكها من استكشاف المواقع وإصابة الأعداء بالعمى.