أعلنت Riot Games عن نظام Premiere الجديد تمامًا للعبة التصويب الجماعية Valorant، ومن المفترض أن يقدم النظام منافسات جماعية عبر مباريات أسبوعية ضمن خرائط محددة.

نظام Premiere يمكن اللاعبين في Valorant من تكوين فريهم الخاص المكون من 5 أعضاء أو حتى الانضمام إلى فريق للمنافسة في مباريات مواعيدها محددة سلفًا على خرائط معينة.

بعد تشكيل الفريق سيتم وضعه في درجة معينة ليبدأ المنافسات في مباريات Premiere الأسبوعية وبعد الفوز في المباريات يمكن للفريق التدرج في المستوى حتى يصل إلى بطولات بمباريات فاصلة مع فرصة للوصول إلى فرق النخبة.

تأثير نظام Premiere على لعبة Valorant

نظام premiere الجديد في لعبة valorantنظام premiere الجديد في لعبة valorantنظام premiere الجديد في لعبة valorant

النظام الجديد يمهد لإقامة طريق للوصول إلى الاحترافية والدخول في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث سيكون هو الطريقة للوصول إلى دوريات VCT Challenger، فلن يعود هناك المزيد من فعاليات التصفيات التأهيلية. وسيحصل اللاعبون الذين يتفوقون على فرصة للمشاركة في Challengers وسيلعبون ضد الفرق المحترفة.

كذلك يمكن للاعبين للاعبين الصعود من دوريات Challenger إلى الدوريات الدولية، بل وربما الوصول إلى Champions، باعتبارها مسرح المنافسة الأقوى في VALORANT.

جدير بالذكر أن نظام Premiere تم إطلاق نسخته الألفا في أكتوبر 2022 داخل البرازيل، ومن المُنتظر أن يتم إطلاق البيتا العالمية للطور الجديد بالتزامن مع إطلاق المشهد 3 من الحلقة 6.