أعلنت Polestar اليوم عن أحدث إضافة لها إلى تشكيلة السيارات الكهربائية الخاصة بها - الـ Polestar 4 في معرض شنغهاي للسيارات 2023. 

تهدف العلامة التجارية الفاخرة (المملوكة لـ Volvo و شركتها الأم الصينية GEELY) إلى التنافس مع بعض أكبر الأسماء في سوق السيارات الكهربائية بهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي قامت بالإعلان عنها اليوم. تتميز الـ Polestar 4 بقطع مدى يزيد عن 300 ميل بشحنة واحدة لبطاريتها التي تبلغ سعتها 102 كيلو واط ساعة؛ مما يجعلها في منافسة مباشرة مع سيارات مثل الـ Tesla Model Y والـ BMW iX والـ Mercedes-Benz EQS SUV بسعر يبدأ من 60,000 دولار، وهذا السعر يعد مقبولاً إذا تمت مقارنته بالأسعار الحالية للسيارات المذكورة. 

تخطط Polestar لإطلاق Polestar 4 في الصين أولاً في أواخر عام 2023، وستليها الولايات المتحدة وكندا في عام 2024.

بولستار هي الطفل النابغ الآن:

ساعدت شراكة الشركة مع فولفو وجيلي في عزلها عن مشكلات الإنتاج والتوريد التي ابتليت بها الشركات الناشئة الأخرى في مجال السيارات الكهربائية في وسط الأوضاع الإقتصادية السيئة التي تعم على البلاد في الفترة الحالية، وقد أبلغت Polestar عن أرقام مبيعات إيجابية في الأرباع الأخيرة؛ مما منح الشركة الثقة لتسريع طموحاتها لتوسيع أعمالها والوصول إلى المزيد من العملاء.

سيارة بولستار 4 باللون الذهبي

بتواجد الـ Polestar 4 وأختها الـ Polestar 3 ضمن تشكيلة سيارات الشركة، تشير Polestar إلى عزمها القوي على المنافسة بحماس أكبر في السوق وتوسيع قاعدة عملائها، وستكون الـ Polestar 4 بمثابة لاعب رئيسي في سوق الـ SUVs الذي يحظى بتنافسية عالية بين شركات السيارات حالياً.