q وثيقة الخصوصية - عرب هاردوير

وثيقة الخصوصية

قمنا بإعداد مذكرة “سياسة الخصوصية” لنشرح بشكل مفصل كيفية جمع، استخدام وتخزين بيانات مستخدمي خدمات عرب هاردوير والتي نجمعها من خلال استخدامك للموقع الإلكتروني، التطبيقات، والخدمات الإلكترونية والتي يتم إدارتها والتحكم فيها من خلال الشركة الأم عرب سوفتوير (Arabsoftware FZE) الكائنة في واحة دبي للسيليكون في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة عرب هاردوير (ش.م.م) الكائنة في مدينة السادس من أكتوبر في جمهورية مصر العربية، النصوص الواردة في هذه المذكرة تسري على عرب هاردوير وكل الشركات والمواقع التابعة لها والتي تشمل (موقع عرب هاردوير، متجر عرب هاردوير) والتي سيشار إليها في هذه الوثيقة بكلمات (نحن، عرب هاردوير). هذه الوثيقة تغطي المعلومات التي يتم جمعها بشكل مُباشر عن طريق الخدمات التي تتحكم فيها شركة عرب هاردوير بشكل كامل، ولا تشمل هذه الوثيقة أي بيانات أخرى متعلقة بالخصوصية يتم جمعها عن طريق مواقع أخرى مثل يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعي … ولمعلومات إضافية عن سياسة الخصوصية الخاصة بتلك المواقع الأخرى التي نمارس أعمالنا عليها يمكنكم زيارة كل واحد من هذه المواقع على حدة.

سياسة الخصوصية في موقع عرب هاردوير

يلتزم موقع عرب هاردوير بحماية خصوصيتك وضمان حماية معلوماتك الشخصية. وتوضح سياسة الخصوصية هذه أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها والإفصاح عنها وحمايتها.

علام تنطبق سياسة الخصوصية هذه؟

تنطبق سياسة الخصوصية هذه على المعلومات الشخصية التي نجمعها  والمتصلة بالخدمات التي نقدمها، ويشمل ذلك المعلومات التي نجمعها من خلال موقعنا الإلكتروني، وصفحات التواصل الاجتماعي والتي تديرها شركة عرب هاردوير، سياسة الخصوصية هذه هي جزء لا يتجزأ من شروط استخدام موقع عرب هاردوير.

موافقتك

استخدامك موقع عرب هاردوير يعني موافقتك على البنود الواردة في اتفاقية الخصوصية هذه، ولن نقوم بجمع معلوماتك الشخصية أو استخدامها أو الإفصاح عنها من دون موافقتك. وفي معظم الحالات، سنطلب موافقتك صراحةً، لكن في حالات أخرى، يجوز لنا استنتاج موافقتك من استخدامك للخدمات.

بإستخدامك لأحد مواقع عرب هاردوير، فإنك توافق على قيامنا بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها وفقًا لسياسة الخصوصية الماثلة. يجوز لنا أن نطلب منك موافقة إضافية إذا ما احتجنا إلى استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض لا تشملها سياسة الخصوصية. ولن تكون ملزمًا بتقديم تلك الموافقة، لكن إذا قررت عدم الموافقة، فقد يتم الحد من مشاركتك في أنشطة معينة. إذا قدمت موافقة إضافية، تسري شروط تلك الموافقة في حال حدوث أي تعارض مع شروط سياسة الخصوصية هذه.

في حال عدم موافقتك على جمع معلوماتك الشخصية، واستخدامها والإفصاح عنها بهذه الطريقة، الرجاء عدم استخدام موقع عرب هاردوير أو تزويدنا بمعلوماتك الشخصية بأي طريقة أخرى.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟

في سياسة الخصوصية هذه، يُقصَد بمصطلح “المعلومات الشخصية” المعلومات أو أجزاء المعلومات التي قد تسمح بتحديد هويتك. وهي تشمل عادةً معلومات من قبيل الاسم، والعنوان، واسم المستخدم، وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وقد تشمل أيضًا معلومات أخرى مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP address)، وعادات التسوق، وتفضيلاتك والمعلومات الخاصة بأسلوب حياتك أو تفضيلاتك، مثل هواياتك واهتماماتك. قد نجمع معلومات شخصية عنك من مصادر مختلفة تتضمن:

– المعلومات التي تقدمها أنت لنا مباشرةً

– المعلومات التي نجمعها تلقائيًا عند استخدامك موقع عرب هاردوير

-المعلومات التي نجمعها من مصادر أخرى

كيف نستخدم معلوماتك الشخصية؟

قد نستخدم معلوماتك الشخصية:

– لتحسين منتجاتنا وتجربتك على موقع عرب هاردوير.

– نزودك بالمنتجات والخدمات التي تطلبها منا.

– إذا جمعنا معلومات شخصية لغرض معين، فلن نحتفظ بها لمدة أطول من المدة اللازمة لتحقيق ذلك الغرض، ما لم يكن علينا أن نحتفظ بها لأجل أعمال مشروعة أو أغراض قانونية. ولحماية المعلومات من التلف العارض أو المُتعمّد، عندما نقوم بحذف المعلومات من خدماتنا، فإننا قد لا نحذف النسخ المتبقية من على خوادمنا أو نزيل المعلومات من أنظمة النسخ الاحتياطي.

مع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

لا نشارك معلوماتك الشخصية مع أي شخص خارج موقع عرب هاردوير. ومع ذلك، يجوز لنا مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة موثوق بها وفي هذه الحالة تكون المعلومات غير شخصية لأنها تكون مجمعة بصورة عشوائية وغير مرتبطة بالبيانات الشخصية الخاصة بك.

في حال شاركنا معلوماتك الشخصية مع الأطراف الثالثة، سنبذل قصارى جهدنا لضمان حفاظهم على أمن معلوماتك، واتخاذهم كل الخطوات المسؤولة لحمايتها من سوء الاستخدام وعدم استخدامهم لها إلا بأسلوب يتماشى مع سياسة الخصوصية الماثلة، والقوانين واللوائح السارية بشأن حماية البيانات.

لا يبيع موقع عرب هاردوير المعلومات الشخصية

يجوز لنا نقل معلوماتك الشخصية إلى خوادم موجودة خارج الدولة التي تعيش فيها أو إلى شركات تابعة أو أي من الأطراف الثالثة الموثوق بها في بلدان أخرى، بحيث يجوز لهم معالجة المعلومات الشخصية نيابة عنا. باستخدام موقع عرب هاردوير أو تزويد موقع عرب هاردوير بمعلوماتك الشخصية بأي طريقة أخرى، فإنك توافق على قيامنا بذلك وفقًا لشروط سياسة الخصوصية الماثلة والقوانين والقواعد السارية بشأن حماية البيانات.

حماية معلوماتك الشخصية

نحن نتخذ كل الاحتياطات المناسبة للإبقاء على أمان معلوماتك الشخصية، ونطلب الشيء ذاته من أي طرف ثالث يتعامل مع معلوماتك الشخصية أو يعالجها لصالحنا. ويجري تقييد الوصول إلى معلوماتك الشخصية لمنع الوصول إليها أو تعديلها غير المصرح به أو سوء استخدامها، ولا يتاح الوصول إليها سوى لموظفينا ووكلائنا على أساس ضرورة المعرفة.

حذف بياناتك الشخصية

لك كامل الحرية في طلب منع استخدام بياناتك الشخصية وحذف البيانات المُخزنة لدينا ولعمل ذلك سيتوجب عليك أن تتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني info@arabhardware.net وسيتم الإجابة على طلبك في أسرع وقت.

For Erectile Dysfunction “I was finding it more and more difficult to get an erection and when I did get one it was not as hard as it was a few years ago. cialis 20mg In the meantime, you can try using another card to make a payment.