إعادة النشر - عرب هاردوير
الرئيسية إعادة النشر

محتويات عرب هاردوير

عرب هاردوير هو أحد أكبر المجتمعات التقنية في الوطن العربي، بدأ منذ عام 2002. يهتم بإثراء المحتوى التقني العربي في مجالات الهاردوير والسوفتوير والهواتف والشهادات العلمية، لدى عرب هاردوير بوابة ويب ومنتدى ومجلة مطبوعة ومعمل اختبارات واستوديو تصوير منتجات ونشرات بريدية وقناة يوتيوب وعدد آخر من القنوات الإعلامية التي تصل إلى أكثر من 2 مليون عربي كل شهر. ويتميز عرب هاردوير في ساحة التقنية العربية بإنتاج عديد من أشكال وصور المحتوى التقني خاصة المحتويات التي ينتجها معمل الإختبارات واستوديو تصوير المنتجات. كما يمنح عرب هاردوير جوائز للمنتجات المختلفة أصبحت تحظى بثقة عدد كبير من المستخدمين وكبرى شركات التقنية على حد سواء.

سياسة إعادة النشر

هي سياسة تضمن لعرب هاردوير وكافة الأطراف الأخرى الراغبة في إعادة نشر محتويات قنواته الإعلامية المختلفة العمل ضمن إطار قانوني يحفظ حقوق كافة الأطراف ويوفر مزايا عديدة من بينها تحديث المحتويات وإعادة نشرها بصور مختلفة، أو استخدامها لأغراض الدعاية والتسويق للمنتجات.

المحتويات القابلة لإعادة النشر

– المراجعات: مراجعات المنتجات التي يقدمها معمل عرب هاردوير على صفحات مجلة عرب هاردوير أو على صفحات الموقع الرئيسي.
– صور المنتجات: صور المنتجات التي تلتقطها عدسة عرب هاردوير.
– الجوائز: الجوائز التي يمنحها عرب هاردوير للمنتجات، سواء في موقع المنتج الرسمي أو على صناديق المنتجات وإعلاناته المختلفة.
– الفيديو: لقطات الفيديو التي تحمل شعار عرب هاردوير والتي تشرح استخدام تقنية أو تستعرض منتج أو تشرح شهادة علمية.

وسائل إعادة النشر

تتعدد وسائل إعادة النشر تبعا للهدف منها، كنشر المحتويات في المواقع الرسمية للمنتجات أو على صناديق المنتجات أو إعلانات المنتجات الورقية أو الرقمية. ويلتزم الطرف الراغب في إعادة النشر في تحديد وسائل إعادة النشر ضمن الطلبات المقدمة بذلك.

طلبات إعادة النشر

لمزيد من التفاصيل يرجى إرسال طلباتكم إلى البريد التالي:
reprint@arabhardware.net

Comments are closed.