السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولا أنا عضو جديد أرجوا أن تقبلوني بينكم pls: ..
لست من الخبراء، ولست من الـ (H)

أرجوا أن أستفيد من هذا الموقع الجميل :up: وأن أتمكن من تقيد الإفادة


لا أعلم إذا كنتم تتقبلون المشاكل أو لا ؟!
أنا لدي كمبيوتر جيد نسبياً السرعة 2.8 GHz الهاردسك 80 + 40 = 120 GB
الرام 256 + 512 = 768 DDR .. والله هذه الأشياء الخارجية فقط ولا أعلم في الأشياء الداخلية :D مثل نوع المذربورد أو شيء من هالقبيل ويمكنني أن اطلعكم عليها عن طريق البرنامج EVEREST Ultimate Edition الذي قمت بتحميله من هذا الموقع (z) ...


المشكلة كالآتي عند تشغيل الجهاز في كل مرة لا يعمل بشكل جيد (فتحت البكس ورأيت أن المروحة تدور قليلاً ثم تتوقف) إلا بالضغط عليه عدة مرات، حتى أسمع صوت شبيه بصفارة الإنذار (طووطووط) وبعدين تستمر المروحة في الدوران ويعمل بأكمل وجه Wink: كما أنه يظهر رسالة تفيد بأنه يتعرض لحرارة مرتفعه (overheatin) !!

ولكن عند الاستمرار عليه بعد ساعة أو ساعتين وقبل أن LooL أغوص في برامج التصميم والألعاب يطفي الجهاز مرة واحدة .. فماذا لو فتحت اللعبة وجلست ألعب عليها ساعة أو ساعتين ..

أنا بمجرد التفكير في الوضع أعتقد أن السبب هو في هذه المروحة، هل تنصحوني في شراء غيرها ؟ .. وما هي أفضل مروحة لذلك !! وكيف يمكنني تركيبها بشكل صحيح ؟! (طبعاً حتى لو شرحتون لن أجرب :o أخاف يخترب الجهاز)

لو كان الأمر بيدي لصنعت مكيّف صغير :cool: ووضعته في الكمبيوتر :p لكان الأمر جيد جداً ومريح .. أتمنى بأن يتم اختراعه في بلد عربي وعند شخص عربي lolo: ..


المهم أفيدونا بما تتشعشع به أذهانكم الطيبة وشكراً لكم ولجهودكم في صنع مثل هذا الموقع المفيد جداً :up:






الله يحفظكم
so0lid