السلام عليكم ..

ماشاء الله .. ماعتقدت إن الموضوع راح يتم التعقيب عليه بهذا الشكل .. شكراً يالربع على مداخلاتكم الطيبه ..

الصراحة طمنتوني وزيادة .. الحين صرت ما افكر اسكر الجهاز .. ..

إذا كل شئ بالجهاز يعمل بدون مشاكل مع الحراره فلا يوجد أدنى ضرر وأنا سمعت عن أشخاص أجهزتهم لا تغلق وتشتغل 24 ساعه وفقط يعيدون تشغيل الجهاز في حالة تركيب برامج جديده أو تهنيق

__________________________________________________ ___

ايضا تاكد من جودة الباور سبلاي ومن حرارته.

انا اطفى الجهاز يوميا".

احد الاخوان كتب عن الاحتباس الحراري لذا خلي نبدأ بانفسنا ونحفظ الطاقة.

مافيه أي ضرر إذا كانت حرارة الجهاز طبيعية..
أنا على سبيل المثال جهازي شغال له يمكن 8 شهور لكني أعيد تشغيله كل يومين تقريباً علشان الرام يتفرغ والنظام يتنشط.
خخخ عاد المشكلة بالنسبة لشخص مثلي ما يعرف من وين يقيس حرارة الجهاز .. ؟ ممكن تفيدوني يالربع .. ؟

بالعربي مافيه مشكلة. ومثل ما قلت هو مجرد آلة والآلة لا تتعب.
بس لاتكثر التحميل لأن الإنترنت هالأيام مش مضبوط بعد مشاكل إنقطاع الكيابل LooLLooL
الحمدلله إن اتصالي ما تأثر نهائياً .. بموجة الإنخفاض في سرعة الشبكات .. ولا الواحد ما يقدر يعيش من دون تحميل .. خخخ

لا اعتقد ان هناك مشاكل باستثناء الشاشه ، فهي تعمل عدد ساعات معين (( نظريا )) وبعدها تبدأ الامور تسوء .
عدا ذلك ..... لا مشكل
لدي جهاز ( ديسك توب ) يعمل احيانا اسبوع كامل دون اغلاق
العتاد مستعد للعمل أيام وشهور متواصلة , بل ان ذلك يحافظ عليه من الجهود العالية والشحنات التي ماترافق اطفاء وتشغيل الجهاز بشكل متكرر .. المهم ان تبقى الحرارة مناسبة ونظام تشغيل ثابت .

وكما قال أخي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القادم
لا اعتقد ان هناك مشاكل باستثناء الشاشه ، فهي تعمل عدد ساعات معين (( نظريا )) وبعدها تبدأ الامور تسوء .
عدا ذلك ..... لا مشكل
لدي جهاز ( ديسك توب ) يعمل احيانا اسبوع كامل دون اغلاق

بالإضافة إلى القرص الصلب , فنظام عمله الفيزيائي يترتب عليه ساعات محددة تضعها الشركات المصنعة كساعات Live .. فتكون غير معتادة على العمل المتواصل , لكن ساعاتها كثيرة
الحمدلله إن الشاشة فيها نظام الستاند باي .. ولا كنا راح نشوف شاشاتنا معتمة بعد مدة خخخ ..

شكراً على المعلومات يالربع ..

بس الي ما يعرف يقيس حرارة الجهاز .. شنو الحل معاه ؟

حياكم الله ..