النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: افضل برنامج لنقل جميع التطبيقات الي الذاكرة الخارجية للأندرويد وبدون روت

مخالف للقوانين

افضل برنامج لنقل جميع التطبيقات الي الذاكرة الخارجية للأندرويد وبدون روت

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا كتير مننا بيعاني من صعوبة نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية للتخزين، إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD لتسريع أداء نظام تشغيل الهاتف، لأن معظم الهواتف الذكية بتكون مظبوطة تلقائيا على تخزين التطبيقات
    على ذاكرة الهاتف الداخلية.

قبل هذا البرنامج كان يقوم الكثيرون بعمل روت لهواتفهم حتى يستطيعوا تثبيت برامج تساعدهم على نقل هذه البرامج والالعاب الى الذاكرة الخارجية SD Card ولكن عن طريق برنامج Apps Movable ستستطيع حل هذه المشكلة
    بدون عمل عملية الروت لهاتفك

تطبيق Apps Movable يمكنك من حل تلك المشكلة على هواتف أندرويد، عبر إتاحة إمكانية نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الذاكرة الخارجية SD CARD ، ما يوفر مساحة واسعة لنظام التشغيل والعمل علي تخزين البيانات ما يضمن أداء أفضل واسرع لجهازك الاندرويد .

ولحل هذه المشكلة يلجأ العديد من المستخدمين الي إجراء روت للهواتف الخاصة بهم وكما نعلم ان للروت الكثير من المشاكل المتعلقة بالحماية والآمان حيث يصبح الجهاز عرضه للإختراق من قبل البرمجيات الخبيثة والضارة .

ولكن اليوم في هذا الموضوع احضرنا لكم تطبيق مجاني مفيد جداً يمكنك من خلاله نقل جميع التطبيقات الي الذاكرة الخارجية للأندرويد بدون الحاجة الي فتح صلاحيات الروت علي جهازك ، التطبيق يسمي Apps Movable وهو تطبيق مميز لديه تقييم جيد من قبل المستخدمين وعدد تنزيلات لا بأس به .

يستطيع التطبيق جعل التطبيقات الغير قابلة للنقل يتم نقلها بسهولة بدون روت علي جهازك وهو ما يؤدي الي توفير الكثير من المساحة الحرة علي الذاكرة الداخلية للهاتف وبالتالي جعل جهازك أسرع وأفضل أداءً من ذي قبل .

يقوم التطبيق بفرز التطبيقات علي جهازك وترتيبها بشكل تلقائي ويعرض لك التطبيقات الموجودة علي الذاكرة الداخلية والتطبيقات الموجودة علي الذاكرة الخارجية للهاتف ويتيح لك إلغاء التثبيت لأي عدد من التطبيفات ، بالإضافة الي إمكانية عمل نسخ إحتياطي للتطبيقات وإستعادتها في أي وقت اخر .

يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد :

من هنا بعد اختصار الرابط

و هنا بدون اختصار

الرابط الذى تود التحميل منه يمكنك اختياره القرار قرارك و كلمه شكر تكفى

مشرف سابق الصورة الرمزية ayoub_bob

رد: افضل برنامج لنقل جميع التطبيقات الي الذاكرة الخارجية للأندرويد وبدون روت

شكرا لك اخى
    انا عايز شرح مبسط عن تحديث الموبايل
    ال oneplus 3
    لانة نزل لة فيرمواير جديد OxygenOS 3.5.1 عن طريق الفلاش روت تقريبا
    وأيضا عايز أقوم بتحديث نظام الاندرويد الى Android Nougat 7.0
    دة لو عندك فكرة اما اذا لايوجد لا توجد مشكلة
    مع تحياتى لك

عضو تقنى - عرب هاردوير
    Hardware Expert
    الصورة الرمزية banasonic

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub_bob مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخى
    انا عايز شرح مبسط عن تحديث الموبايل
    ال oneplus 3
    لانة نزل لة فيرمواير جديد OxygenOS 3.5.1 عن طريق الفلاش روت تقريبا
    وأيضا عايز أقوم بتحديث نظام الاندرويد الى Android Nougat 7.0
    دة لو عندك فكرة اما اذا لايوجد لا توجد مشكلة
    مع تحياتى لك

انتظر اخى ota الافضل لسا الشركه لم تصدر بيان رسمى بموعد التحديث الرسمى الخاص بنوجا لان المتوافر الان اخى بالتحديث عن طريق xda هو غير رسمى unoffcial وقد اشتكى منه بعض الاشخاص بوجود مشاكل فى البطاريه والرام فانتظر التاكيد الرسمى وارساله لك عبر ota
    HEMA AMA ALLAH

شكرا اخى العزيز
    لا توجد مشكلة سوف انتظر
    بس هل دة مش رسمي
    OxygenOS 3.5.1
    دة من موقع الموبايل نفسة
    https://forums.oneplus.net/threads/o...plus-3.462880/
    ام انك تقصد انى انتظر لما يتاح التحديث عن طريق الموبايل نفسة
    وبكدة يكون معتمد وإصدار نهائي
    تحياتى لك اخى العزيز
    التعديل الأخير تم بواسطة ayoub_bob ; 11-09-2016 الساعة 00:18

عضو تقنى - عرب هاردوير
    Hardware Expert
    الصورة الرمزية banasonic

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayoub_bob مشاهدة المشاركة
    شكرا اخى العزيز
    لا توجد مشكلة سوف انتظر
    بس هل دة مش رسمي
    OxygenOS 3.5.1
    دة من موقع الموبايل نفسة
    https://forums.oneplus.net/threads/o...plus-3.462880/
    ام انك تقصد انى انتظر لما يتاح التحديث عن طريق الموبايل نفسة
    وبكدة يكون معتمد وإصدار نهائي
    تحياتى لك اخى العزيز
    هذ التحديث اخى 351 انت ستستقبله على جهازك ota (ان لم يكن استقبلته بالفعل) فهوا متاح للتحميل على الموقع الرسمى لحل الممشاكل فى الثيم والكاميرا والبطاريه والاضائه وخلاف ذلك المتاح من خلال هذا اللينك هوا نفس النسخه ولكن يوجد افراد اخى لا يستطيعون تحميل السوفت من الموبيل مباشرة لاى سبب ما فتقوم الشركات بأتاحته flash وده بيسهل عليك فأنك تحمله براحتك وتسطبو فى اى وقت بس خذ فى الاعتبار انك عند تفليش الجهاز بالاصدار المحمل من الجهاز وليس ota معناه
    انك لن تستقبل تتحديثات ota نهائيا الا فى حاله صدور نسخه اندرويد جديده اما تحديثات كهذه التحديثات الخاصه بالbugs وصلاح الاعطال هتتضطر تنزلها يدويى خلاص بعد كدا ولو عاوز ترجع تستقبلها ota لازم تعمل wipe وضبط مصنع كامل علشان ترجع الجهاز للروم الاصلى فانتظار ota هوا الافضل انما التحديث عن طريق flash هوا الاسرع بس يدوي
    تقبل تحياتى ارجو ان لا اكون اطلت عليك
    HEMA AMA ALLAH

شكرا اخى للتوضيح
    معلش اثقلت عليكم انا ليس لى في الفلاش وهذة الأمور
    سوف انتظر اذا اصبح متاح عن طريق الموبايل نفسة
    تحياتى اخى العزيز

المفضلات