هلا اخوي The_Wolf88 .... ابشرك كلامك طلع صح 100%
رحت اليوم جرير الله لا يوفقهم ... و قالولي الجهاز يبغاله تغيير هارديسك..!!!!!!!!!!!
و بصراحه عصبت عليهم ..... جرير سوتها معاي مرتين ومع غيري فوق المية مره !!
جرير هذه تخيب الظنون دايما و مالهم في بيع الاجهزة ابداً هذا رأيي فيهم
الحين انا شاري الجهاز من عندهم ومن يوم شريته وهالصوت يطلع من الهارديسك
ولمن رحت لهم بعد يومين من الشراء قالولي جربه شهر واذا استمرت المشكله بنستبدل لك الجهاز و بسبب الاختبارات وبداية الدراسه انشغلت ومارحت لهم الا بعد 3 شهور ....
ورفض المدير يستبدله لي ويقولي انه ما يقدر يبدل الجهاز بس يقدر يصلحه !!!!!!!!!!!!!
بجد شي يقهر اشتري الجهاز و فيه عيب و مايرضى يبدله لي !!!!!!!!
وهذه ثاني مره تصير معاي .. مره في التوشيبا و مره الحين في الـDELL
قلتله بعطيك الجهازين توشيبا و دل تحطونه عظه وعبره .,,, وتحطون رساله جمبها
"عزيزي المشتري : تشهد جرير ان هذا ما يحدث لأجهزة الكمبيوترات المحموله بعد شرائها بشهر واحد!! "
و المدير قالي بلسانه ان فوق الــ80 جهاز يومياً يجيهم الصيانه !!!!!!!
و الله على مااقول شهيد
الحين انا ماابغا ابدل الهارديسك لأنهم فاشلين في التصليح و ماعندي خبره في الصيانه
مع اني خريج بكالوريوس نظم معلومات MIS .........
تنصحني اشتغل على الجهاز عادي واطنش المشكله؟؟؟!!!
و للا هناك نتائج راح تظهر بعدين معتمده على المشكله؟؟؟!!
ولا اغامر واصلح الجهاز وادخل في سلسلة
التصليحات اللانهائية و العقيمه مع جرير اللي مريت فيها من قبل!!
ولا اراسل شركة Dell مباشرة !!!!
لأن بصراحه 5500 ريال مبلغ مو هين ... والجهاز معاي من 3 شهور منها شهرين break بجد شي يحرق القلب
(BB)
تحياتي لكم ......
المفضلات