صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

عضو ذهبي الصورة الرمزية power.7

رد: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

رجاء تأكد مما تقرأ حتى لا تصيبني بظلم
    أولا : طيب اخى لايتجاوز ولا حاجة لانه كاتب فوق لايزيد عن 40000 وانت تقول انه ب 40000

انظر لمشاركتي جيدا أنا لم أكتب 40000
    أخي الكريم
    الجهاز الذي ذكرته حضرتك سعره يتجاوز الميزانية
    5277جينيه=44000 ليرة سورية تقريبا

ثانيا : انا شخصيا افضله عن الديل كماركة وكموديل وكضمان عالمى و فى مصر ( توشيبا العربى )
    - ولاكنى لا ارى فى ديل اى ضمان فى المواصفات مثل HP مكتوب ضمان عالمى سنة مثلا

كيف تحكم على كفالة(ضمان) شركة أنت لست بمجرب لها(الشركة المذكورة تكفل جميع اللابتوبات لسنة كاملة)
    وأنا لم أنقص من قدر التوشيبا ولكن الجهاز المذكور يفوق الميزانية
    وأيضا فرق السعر غير مبرر من وجهة نظري فرق أكثر من 11000ليرة سورية
    ثالثا : عمر البطارية 4 ساعات و 45 دقيقة اعتقد نادرا ماتجد هذا العمر لبطارية وكنوع ايضا

عمر بطارية الديل يصل ل4 ساعات وربع (عن تجربة) كأقصى حد أي فرق نصف ساعة ليس كبيرا
    رابعا : ويندوز 7 اصلى 64x

هذه ليست بمشكلة أغلب الأجهزة المحمولة لا تأتي بنسخ ويندوز وللعلم سعر نسخة الويندوز سفن إصدار ألتيميت64 ب 7000 ليرة وليست هوم بريميم

لن استمر بالنقاش
    ولن اختلف معك بموضوع ليس لي بالاساس وينتهي الموضوع بالإغلاق
    أنا قلت ما عندي وصاحب الموضوع من سيقرر
    [CENTER]
    [U][I][B][COLOR=#ff0000][SIZE=3]العملية الخامسة .....................سباق مع الزمن[/SIZE][/COLOR][/B][/I][/U][/CENTER][CENTER][COLOR=red][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=221596"][SIZE=3]المرجع الشامل للطاوي لمعرفة النقاط ومتابعتها على أهم المواقع الإحصائية العالمية [/SIZE][/URL][/COLOR]
    [SIZE=2][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=209310"]مراجعتي الشخصية للبطاقة GIGABYTE [COLOR=green]GTX460[/COLOR] 1G.B [/URL][/COLOR][/SIZE][COLOR=black]
    [/COLOR][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1669191#post1669191"][SIZE=2]مراجعتي الشخصية للمزود FSP Everest 800w[/SIZE] [/URL][/COLOR]
    [SIZE=2][COLOR=red][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200865"]تجربتي الشاملة للمشتت Tt [COLOR=red]FRIO[/COLOR] الجبار مع الصور والاختبارات [/URL]
    [/COLOR][/COLOR][/SIZE][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=200865"][IMG]https://www.iraqup.com/up/20110305/dsKPS-8u60_722179710.png[/IMG][/URL]
    [/CENTER]
    [CENTER][IMG]https://folding.extremeoverclocking.com/sigs/sigimage.php?u=528571&c1=FFF675&c2=000000&c3=000000&c4=0000CC&c5=9688fF[/IMG]
    [/CENTER]

عضوية جديدة

Cool رد: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

أخواني أولا شكرا للأستاذ power.7 والأستاذ mem08 على مشاركتهم المميزة
    أخواني التوشيبا لقيته عند الشركة على الرابط https://www.digitalnet-syria.com/product/91770.html
    وسعره أصبح أقل صار 39950 بس مع العلم كان أغلى شي 44000 بس هو نفس مواصفات الديل تماما
    بس1)أغلى ب7500 من الديل و1000 من الإتش بي 3)مثل ما قلت له لونه واحد أحمر ()
    4)أخي توشيبا بسوريا كفالته نفس الديل يعني شاريه من المحل وطلع عطل المحل هو يلي بيبدله أو بيعمله صيانة
    هيك على معلوماتي عنا بسوريا مافي وكالة غير لأزوس ويمكن لhp
    وبصراحة كرأي شخصي لا أكثر ولا أقل كتيير ناس بحبوه لمتانته ولكن من رأي الكثيرين وأنا أحدهم من تجربة أجهزة أصدقائي التوشبا وجدته بطيئ بالنسبة لمواصفاته جدا رغم متانته وأعيد هذا رأي الشخصي وكل واحد له ذوقه:ah27: وأرجو أنه ما حدا يزعل من رأي
    بالنسبة لhp لو ماكان زايد شوي بالمواصفات كنت أخدة dell بس ليش الhp مواصفاته أحسن وفيرجن الكرت أجدد وهو ضمن الميزانية :ah4: وموظف الشركة هو يلي نصحني فيه بصراحة وأنا بثق بهل الشركة إنشاء الله بعد ما أتأكد من مسألة الحرارة من المنتدى ومواقع عالمية لهذا الموديل
    وأتأكد أنو نسخة ويندوز سيفن الهوم أصلية ما بتفرق عن أولتيميت يلي مو أصلية
    (بسمع أولتيمت فيه كل المميزات والهوم حاجبين بعض المميزات لأنه أرخص بس مالي متعمق بالموضوع )
    إنشاء الله لح جيبه من شركة ديجيتال نت وهي لها فروع كتيير بسوريا وتابعة لشركة كومبيوتك IT المعروفة :ah2:

عضوية جديدة

أخواني أولا شكرا للأستاذ power.7 والأستاذ mem08 على مشاركتهم المميزة

- لاشكر على واجب انا اهم حاجة حاجة عندى تجيب حاجة كويسة ومقتنع بيها ان شاء الله وليس اقناعك بوجهة نظر او غيره

أخواني التوشيبا لقيته عند الشركة على الرابط https://www.digitalnet-syria.com/product/91770.html
    وسعره أصبح أقل صار 39950 بس مع العلم كان أغلى شي 44000 بس هو نفس مواصفات الديل تماما
    بس1)أغلى ب7500 من الديل و1000 من الإتش بي

- بس معلش عايزك تسال الراجل سؤال هو ليه توشيبا اعلى من الاتنين رغم امكانياته زى ديل فرق الثمن ده بيقع عليه ليه رغم انه ارخص عندكم فى سوريا

3)مثل ما قلت له لونه واحد أحمر ()

طيب مالديل احمر تقريبا ولا فيه منه الوان

4)أخي توشيبا بسوريا كفالته نفس الديل يعني شاريه من المحل وطلع عطل المحل هو يلي بيبدله أو بيعمله صيانة

لا لو ضمان التوكيل او العالمى افضل و ال HP بس هو الى متوفر مغه سنة تقريبا

- وبالنسبة ل Hp وتوشيا و Dell فكلهم لاب توب مش هتفرق المهم تجيب الى يناسبك

- وطالما انت استقريت على ال HP يبقى مبرروك ولاكن تاكد بس من موضوع الحرارة تحت الضغط احتياطيا

- وبالنسبة لنسخ الويندوز فمفيش غير نسخ هوم فقط وهى كافية جدا ولن تحتاج الاتميت فى حاجة

وعلى فكرة معظم الغرب شغالين بالهوم اكتر والله اعلم

عضوية جديدة

Smile رد: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mem08 مشاهدة المشاركة

- لاشكر على واجب انا اهم حاجة حاجة عندى تجيب حاجة كويسة ومقتنع بيها ان شاء الله وليس اقناعك بوجهة نظر او غيره

- بس معلش عايزك تسال الراجل سؤال هو ليه توشيبا اعلى من الاتنين رغم امكانياته زى ديل فرق الثمن ده بيقع عليه ليه رغم انه ارخص عندكم فى سوريا

طيب مالديل احمر تقريبا ولا فيه منه الوان

لا لو ضمان التوكيل او العالمى افضل و ال HP بس هو الى متوفر مغه سنة تقريبا

- وبالنسبة ل Hp وتوشيا و Dell فكلهم لاب توب مش هتفرق المهم تجيب الى يناسبك

- وطالما انت استقريت على ال HP يبقى مبرروك ولاكن تاكد بس من موضوع الحرارة تحت الضغط احتياطيا

- وبالنسبة لنسخ الويندوز فمفيش غير نسخ هوم فقط وهى كافية جدا ولن تحتاج الاتميت فى حاجة

وعلى فكرة معظم الغرب شغالين بالهوم اكتر والله اعلم

الله يبارك فيك أي على فكرة الديل في لونين أسود وأحمر
    بس من وين بدي أعرف موضوع الحرارة تحت الضغط أرجو أي أحد يعرف موضوع مراجعة لهذا الموديل على منتدى عربي أو موقع عالمي يبعتلي الرابط وبكون مشكور
    وشكرا لمشاركتكم مرة تانية :ah4:

عضو ذهبي

أخي بالنسبة للويندوز الأصلي فلن تستطيع الاستفادة منه لأن خدمات الدعم الفني محجوبة في سورية ، البعض يفضلون الويندوز الأصلي بسبب السفر للخارج (بحكم التشدد هناك على هذه الأمور) ولكن في سورية الوضع مختلف، يمكنك شراء ويندوز ب 50 ليرة Windows 7 SP 1 Ultimate ومكرك وتستطيع عمل تحديث له بشكل نظامي والتمتع بمزايه وكأنه أصلي.
    لا يوجد فرق في كراكات البرامج أو ألعاب الأونلاين أو أي شيء ولن تستطيع التمييز بين الويندوز الأصلي والمكرك.

في جميع الأحوال إن أردت يمكنك شراء ويندوز أصلي لاحقاً إن لم تقتنع بالفكرة
    بالنسبة لموضوع الحرارة الأفضل سؤال من جرب الجهاز خصوصاً الديل لأنه يوجد العديد من اشتراه هنا في المنتدى.
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضوية جديدة

Cool رد: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kh@LiL مشاهدة المشاركة
    أخي بالنسبة للويندوز الأصلي فلن تستطيع الاستفادة منه لأن خدمات الدعم الفني محجوبة في سورية ، البعض يفضلون الويندوز الأصلي بسبب السفر للخارج (بحكم التشدد هناك على هذه الأمور) ولكن في سورية الوضع مختلف، يمكنك شراء ويندوز ب 50 ليرة Windows 7 SP 1 Ultimate ومكرك وتستطيع عمل تحديث له بشكل نظامي والتمتع بمزايه وكأنه أصلي.
    لا يوجد فرق في كراكات البرامج أو ألعاب الأونلاين أو أي شيء ولن تستطيع التمييز بين الويندوز الأصلي والمكرك.

في جميع الأحوال إن أردت يمكنك شراء ويندوز أصلي لاحقاً إن لم تقتنع بالفكرة
    بالنسبة لموضوع الحرارة الأفضل سؤال من جرب الجهاز خصوصاً الديل لأنه يوجد العديد من اشتراه هنا في المنتدى.
    شكرا أخ كتيير بس فمتني غلط أولا أنا ما بحب الويندوز الأصلي وكنت خايف يكون بيمنع البرامج مع كراكات ما أنا طول عمري بشتغل على السيدي تبع 50 ليرة هههه بس شو صار تقريبا إعتمدة على جهاز الHP
    HP Pav DV6-3300 i5-480M Met-Allum
    Processor: intel® Core™ i5-480M 2.66 GHz 3MB
    • Memory Size: 4096 DDR3
    • Storage Size: 500 GB 7200rpm
    • Optical Drive: LightScribe SuperMulti DVD±R/RW with Double Layer
    • Screen Size: 15.6" LED HD
    • Graphics: AMD Radeon™ HD 6550M 1GB DDR3
    • Resolution: 1366 x 768
    • Ports: RGB + HDMI + X3 USB 2.0 + Lan 10/100/1000 + Microphone + e-SATA
    • Bluetooth
    • CardReader
    • Wireless Lan
    • Webcam
    • Other: Finger Print + Aluminium Metal Color
    • Battary: 6 Cell Lithium-Ion
    • Weight: 2.49 kg
    • System: Windows® 7 Home Premium 64-bit
    • Warranty: 1 Year International warranty
    السعر 38950
    https://www.digitalnet-syria.com/product/91897.html
    بس إذا بدي جيب هاد الجهاز لح يكون غصب عني ويندوز أصلي وخفت يعملي مشاكل بس أنت طمنتني الحمد الله
    قصة الحرارة طلبتها لهاد الجهاز حصرا لأنه خوفوني من أعطال كتييرة وخاصة قصة الحرارة بالنسبة الHP بشكل عام
    أي حدا عنده تقرير أو تجربة أو بيعرف تقرير بموقع عالمي عن هاد الجهاز يعطيني الرابط لشوف إذا بعاني هاد الموديل من قصة الحرارة كمان طولة عليكم بس لما أتأكد من الحرارة :ah27: لح أشتريه فورا
    وشكرا لكل مين شارك :ah27:

عضوية جديدة

Wink رد: أريد لابتوب للألعاب والشغل الجامد يكون متوفر بسوريا

وين الشباب :ah24: أي حدا عندو معلومات :ah1: عن الحرارة لهاد الموديل تحت الضغط وأعطاله المتكررة وخصوصي البطارية
    لأنه في بإميركا صاحبي شترى hp من هل سلسة وخربت البطارية راح على شركة hp نفسها قالوا الكفالة ما بتشمل البطارية هههههه المهم أي حدا شاري الجهاز يفيدني بمعلومات عنه لأني أنا أول مرة بجرب الhp بصراحة :ah46:

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2