صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 26 من 26

الموضوع: الاختراق بالفيديو لراوترات كبري شركات مصر

عضو فضي الصورة الرمزية مجلـد جديـد

رد: الاختراق بالفيديو لراوترات كبري شركات مصر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T0aldeeb مشاهدة المشاركة

الاستاذ Hardware :
    أولا:----------------------------
    اريد التعليق علي كلمه المستوي الاخلاقي الهابط الذي زعمته بدون دليل وبدون معرفه بي أصلا لتتمكن
    من تحديده ,
    وأظن انني لم أقل أدبي علي أحد من رواد المنتدي من قبل ,فمن أين علمت بمستواي الاخلاقي .

اي شخص يستطيع معرفة مستواك الاخلاقي بمجرد رؤية اول مقطع ، والذي كتبت فيه وبالخط العريض: "يا حم**" ! موجهاً رسالة الى شخص لا تعرفه ولم تتعامل معه!

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

رسالة إدارية
    Sh@rk إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخ المحترم ((المهذب))sh@rk
    حاولت ارسال رسالة لك على الخاص من باب أن التناصح على الملأ فضيحة ولكن وجدت حضرتك أغلقت الخاص ولا تتلقى أى رسائل........مع أن أى مشرف من المفروض أن يكون بابه مفتوحا لمساعدة الأعضاء!!!!!!!!!
    ماعلينا .........عموما هذه قصة لا تخصنى ولا تهمنى ولن أتدخل فى أسلوبك للادارة فأهل مكة أدرى بشعابها.
    مايهمنى الآن أن حضرتك وجهت الى تحذيرا بأسلوب (من وجهة نظرى)غير لائق:

ارجو من Moriatte التزام الادب, تحذير اولي
    أخى الكريم........أظن والله أعلم أنك لم تقرأ ردى ورأيى فى هذا الموضوع جيدا أو لم تقرأه على الاطلاق
    فلو راجعت كلامى الموجه الى الأستاذ صاحب الموضوع مرة أخرى لن تجد أى اهانات أو سباب لأى شخص بالمنتدى ولا حتى لصاحب الموضوع نفسه حتى تتكرم حضرتك وتتهمنى بسوء الأدب علنا وبهذا الشكل المهين أمام الأعضاء
    بدلا من أن تكلف نفسك بارسال رسالة لى على الخاص تنبهنى فيها بشكل أخوى اعتدناه فى هذا المنتدى الحبيب الى ماتعتقد أنه بدر منى .
    وعموما أنا أعلم جيدا سبب هذا التحذير الذى وجهته لى..لكن المشكلة ياأستاذى أن الخطأ من طرف حضرتك.....
    ماحدث ياأخى بمنتهى البساطة أنك اتبعت مبدأ"ولا تقربوا الصلاة"ولم تقرأ باقى الآية.......حضرتك وجدت فى وسط ردى على الأستاذ صاحب الموضوع كلمة خارجة تنم عن الاتهام بالجهل أو نوع من السباب و الاستهزاء......لكن مالم تدركه لأنك لم تقرأ ردى جيدا أو لم تفتح روابط الفيديو التى قام الأستاذ صاحب الموضوع بوضعها على اليوتيوب أن هذه اللفظة هو من قام بوضعها فى هذا الفيديو متهما بها الآخرين بالجهل وليس أنا!!!!!!!!!!!........
    ولو كلفت نفسك لثوانى قليلة بقراءة ردى جيدا لأدركت أننى مارددت عليه الا لأنصحه بعدم استخدام هذه اللفظة مع الآخرين متهما اياهم بالجهل حتى لا تدور الأيام وتوجه هذه الكلمة اليه فى يوم من الأيام.
    اقرأ ردى مرة أخرى وافتح روابطه وستفهم ما أقصد.
    أخى الكريم........راجع مواضيعى وردودى فى المنتدى حتى تتأكد من أننى لم أتورط يوما فى سباب أو استهزاء بأى عضو من الأعضاء.
    بعد أن تراجع نفسك وتتأكد من خطأك أعتقد ياأستاذى أنك مدين لى باعتذار بعد أن أهنتنى أمام الأعضاء...واتهمتنى بعدم التأدب وكأنك تتحدث الى طفل صغير .
    وأنا منتظر منك كأخ مسلم محترم لا يكابر فى الحق أن تبادر بالاعتذار لى علنا أمام الأعضاء كما بادرت باهانتى علنا أمامهم.
    أما لو وجدت من وجهة نظرك أنك لم تخطىء فهى وجهة نظرك .......وبالنسبة لتحذيرك لى فافعل مايحلو لك ولا تعتبره حتى تحذيرا أوليا بل اعتبر أنك قد حذرتنى تحذيرا نهائيا وأنى مازلت مصر على رأيى وافعل ماتراه من وجهة نظرك مناسبا.
    أنا أحترم هذا المنتدى تماما ويعلم الله وحده مدى حبى لأعضاؤه ومدى أفضاله على بعد الله تعالى.
    ولكن لن أجلس فيه لحظة مجروح الكرامة
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

FISICO_2008
    زائر

شباب لماذا الخناق فى موضوع تقنى ؟؟ الشاب وضع موضوع يظهر فيه براعته فى الاختراق
    والاختراق علم موجود وليس مبنى على الخزعبلات .. ولكنه مبنى على أسس علميه ودراسات عميقه
    وما نراه من حروب تكنولوجيه بين الدول ألا وهو جزء منها

وشركه رايا شركه كبيره فى مصر ولى أصدقاء كثر فيها وسمعت إنها تقع بإستمرار .. ولا داعى أن نزعل من سقوطها فهذا إنما دل فإنما على ثغره ما فى السيستم .. وللعلم هنا فى الخارج يتم الاستعانه بمثل هذه الخبرات فى محاربه الهاكرز

وكنت أتمنى شرح طرق الاختراق وكيفيه محاربتها ومقاومتها بدلا من الشتائم المتبادله

وتحياتى لكم

عضو فضي الصورة الرمزية adam black ice

اخى الكريم

اى خبره تتحدث عنها واى ثغره تتحدث عنها
    ؟؟ هذا الشخص كداب فهل تعتقد ان هناك شركه فى العالم يكون الراوتر الخاص بها بهذه التفاهه بحيث يعمل telnet على اى بى real وبكل بساطه يدخل الباسورد ثم يكتب كلماته الغير لائقه ... فهذا شىء لا يصدقه عقل والذى يصدق اما مبتدا او شخص مهوس بل script kiddies فاى خبره هذه ؟
    يا جماعه هذا الشخص يجب ان ننزله قدره وقدره هو التجاهل والتجاهل يصبح قدر فى حقه اصلا .

Knowledge is belong to human

عضو فضي الصورة الرمزية adam black ice

اخى الكريم

اى خبره تتحدث عنها واى ثغره تتحدث عنها
    ؟؟ هذا الشخص كداب فهل تعتقد ان هناك شركه فى العالم يكون الراوتر الخاص بها بهذه التفاهه بحيث يعمل telnet على اى بى real وبكل بساطه يدخل الباسورد ثم يكتب كلماته الغير لائقه ... فهذا شىء لا يصدقه عقل والذى يصدق اما مبتدا او شخص مهوس بل script kiddies فاى خبره هذه ؟
    يا جماعه هذا الشخص يجب ان ننزله قدره وقدره هو التجاهل والتجاهل يصبح قدر فى حقه اصلا .

Knowledge is belong to human

الفتى المبتسم أنا
    زائر

شباب لماذا الخناق فى موضوع تقنى ؟؟ الشاب وضع موضوع يظهر فيه براعته فى الاختراق
    والاختراق علم موجود وليس مبنى على الخزعبلات .. ولكنه مبنى على أسس علميه ودراسات عميقه
    وما نراه من حروب تكنولوجيه بين الدول ألا وهو جزء منها

وشركه رايا شركه كبيره فى مصر ولى أصدقاء كثر فيها وسمعت إنها تقع بإستمرار .. ولا داعى أن نزعل من سقوطها فهذا إنما دل فإنما على ثغره ما فى السيستم .. وللعلم هنا فى الخارج يتم الاستعانه بمثل هذه الخبرات فى محاربه الهاكرز

وكنت أتمنى شرح طرق الاختراق وكيفيه محاربتها ومقاومتها بدلا من الشتائم المتبادله

وتحياتى لكم

قال رسول الله عليه افضل الصلاة والتسليم (لاضرر ولا ضرار )

عضوية جديدة

السلام عليكم ورحمة الله الى الاخ صاحب الموضوع فيه مبدا بيقول إذا لم تكن نافعاً فلا تكن ضاراً دا طبعاً غير حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لا ضرر ولا ضرار ربنا يهديك ويهدينا ويهدى شباب المسلمين وإلى إدارة المنتدى وخاصة قسم الحمايه والامان يا ريت تعلمونا كيف نحمى اجهزتنا وشبكاتنا من الهاكرز وجزاكم الله كل خير

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

السلام عليكم

أخي الحبيب Moriatte

أنا بعتذر لك عن اللي حصل، هو الأخ شارك مش قصده وأنا بعتذر لك عن هذا الخطأ وياريت تتقبل إعتذاري يا ريس.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

عضو برونزي الصورة الرمزية moriatte

السلام عليكم
    أخونا الحبيب الكبير فى قلوبنا سنا ومقاما المعلم لومارك
    حياك الله وبياك وجعل الجنة مثواك
    والله أنا محرج منك جدا من أخلاقك العالية وجزاك الله خيرا
    أنا مش زعلان ولا حاجة ياأخى الحبيب........أنا متأكد ان الأخ الكريم sh@rk لم يقرأ ردى جيدا ففهمه بصورة خاطئة...أنا بس اللى زعلنى كلمة "التزم الأدب" لأنها كلمة كبيرة قوى وأنا لم أتعود أن أسيىء الى أحد وبالتالى لم اتعود ان يحادثنى أحد بهذا الأسلوب........
    بس خلاص أنا مقدر وكأن الموقف لم يحدث........وأنا عز عليا جدا انى أوجه اليه هذا العتاب على العام .....ولكنى لم افعل ذلك الا بعد أن وجدت الخاص لديه مغلقا.
    وعموما الموضوع خلاص انتهى طالما أن أخونا الكبير اتدخل.......كفاية ذوقك ومراعاتك لشعور الناس.
    ان شاء الله تكون موفق فى الأسابيع الأخيرة من دراستك وتصير ccie عن قريب مثل أخونا القاهرى.
    منتظرينك فى القاهرة على أحر من الجمر فى شهر أغسطس كما وعدتنا لأننا اشتقنا كتير للقاءك......
    أتمنى والله نتقابل معاك ومع جميع الأخوة الأحباء فى المنتدى عند قدومك لمصر
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE=4][COLOR=blue]--------------------[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=4][COLOR=blue]لكي لا تأسوا على مافاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

بارك الله فيك يا أخي الحبيب وأحسن الله إليك

أنت فعلاً رجل خلوق، وأحمد الله حمداً كثيراً إنه رزقني بأخوة مثلكم.

أشكرك على كرم أخلاقك وهذا ما نتعلمه في عرب هاردوير، ليس فقط العلم بل التواضع والإحترام والمحبة والعفو.
    CCIE Voice # 26926
    CCIE R&S # loading
    اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى ... ولك الحمد والشكر إن رضيت

الفتى المبتسم أنا
    زائر

الحمد لله عقلت النفوس

فلا داعي للحوارر مرة اخرى

ارجو ان يغلق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2