مشاهدة نتائج الإستطلاع: فتح موضوع مثبت لنقد افلام الفيديو التعليمية لخبراء الموقع

المصوتون
60. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

38 63.33%
  • كلا

22 36.67%
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 73

الموضوع: فتح موضوع مثبت لنقد افلام الفيديو التعليمية لخبراء الموقع

عضو فضي الصورة الرمزية lumark_s

رد: فتح موضوع مثبت لنقد افلام الفيديو التعليمية لخبراء الموقع

مع إحترامي لموضوعك هذا يا محمد فهو لا يصح ويراد به البلبلة وسيتحول إلى إسائة لأشخاص ساهموا في رقي هذا القسم والموقع بشكل عام، ولست أنا بمن يسمح بأن يساء بأي شكل لأي من الاحبة الذين ساهموا معي في بناء هذا المنتدى.

كيف تنتقد متطوع؟؟!!

أي نقد هذا الذي تنتقد فيه شخص يتطوع بعمل خيري!

لو كان هذا الشخص ماخذ منك فلوس فيحق لك ولغيرك أن تنتقده، لأنك دافع ثمن هذا الكورس، وعينك قوية عشان إنت دافع فلوس، ولكن تنتقد متطوع! عجباً والله عجباً

لم يدعي الأستاذ محمد سمير أنه محترف، ولم أدعي أنا بأني محترف وشمشون زماني، ولم يدعي ياسر بأنه عبقري زمانه، من بقى غير هؤلاء الثلاثة لتنقد؟؟؟ هؤلاء هم من قاموا بأعمال رسمية للمنتدى، وهم فقط المشرفين الذين قاموا بهذه الأعمال، غيرها من الأعمال جاء أصحابها إلى هذا المنتدى، وقالوا نحن نتطوع لعمل هذا العمل، فقلنا لهم بارك الله فيكم، ولم ننسب أعمالهم للمنتدى على الإطلاق.

عباد شارونة هذا الذي تسأله عن المقال الذي إنتقد فيه محمد سمير يخجل من نفسه أن يقول لك لماذا إنتقد محمد سمير، ولكن فلتعلم يا محمد العراقي أن عباد شارونة إنتقد محمد سمير بسبب وضع صورة الكعبة على سطح المكتب، وإن محمد سمير يستنزف وقت طويل وهو يقرأ أدعية في أثناء المحاضرة، و أن محمد سمير ينكت في الدروس بدل ما يشرح، مع العلم أن أسلوب الدعابة في شرح الدروس مطلوب لتخفيف ملل الطالب، وهذا شيء قليل مما كان عباد شارونة والذي أثار إنتباهك يقول به على محمد سمير، ما خفي وما تم حذفه أعظم.

سنين وسنين مضت و CBT Nuggets و غيرها من هذه الشركات تنتج أفلام، ونحن الطلاب العرب لا هم لنا إلا متابعتها و الجري خلف ترجمة ما يقوله المحاضرون، الآن وبعد أن قام موقع عرب هاردوير وإنفرد بعمل مثل هذه الأفلام بشكل مجاني وعلى الأنترنت وللمرة الأولى نأتي ونقول ننتقد!!!!! سبحان الله العلي العظيم

وأنت تعرف حق المعرفة ما يتعرض له هذا الموقع من حملات مغرضة وإختراقات و هجمات ، كله بسبب الغيرة والحسد من ما وصل إليه هذا المنتدى بسبب هؤلاء الأعضاء المميزيين، وبعد هذا كله تريد أن تفتح إستفتاء وتقول تعالوا يا الربع، تعالوا ننتقد ، وماشاء الله ، سيأتيك ماهب ودب من خارج المنتدى ليقول لك: الشرح سيء، المحاضر متطرف وحاطط صورة الكعبة على الدسكتوب، ألخ ...

الإنتقاد شيء جميل، ولكن عندما يطال متطوع لا يحصل على مقابل مادي من عمله فالإنتقاد هنا حماقة وقلة إدراك بحقائق الأمور، بل هي صد لهؤلاء القلة الذي قدموا للمنتدى ما قدموه دون مقابل.

لا أعرف سبب فتح مثل هكذا مواضييع، بصراحة هذا الأسلوب لا يعجبني على الإطلاق، تريد تنتقد مافي مشكلة، روح إنتقد CBT Nuggets لو كنت أحد زبائنها، لأنك تشتري منتجاتهم بفلوسك، لكن تنتقد شخص أو أشخاص قاموا بعمل إنساني خيري، أين رجاحة العقل يا رجل؟؟؟!!! بالله عليك هل تفكرت فيما تكتب قبل أن تكتبه؟؟؟

انا راجعت شرح محمد سمير كامل، وراجعت أفلام ياسر رمزي كاملة، واقول لك بأنه لا يوجد ما تنتقده في هذه الأفلام إلا نجاح هاذان الشخصان وعلو شأنهما و حب الناس لهما، هذا هو الإنتقاد الوحيد الذي يمكن أن تجده فقط، عدا ذلك فهو مضيعة للوقت لا أكثر ولا أقل.

يا جماعة يا بشر ياناس يا عالم، خلو المركب ساير وبلاش تخربوا على الناس اللي جائت للمنتدى تتعلم، منتدى عرب هاردوير وبسبب هذه الأفلام صارت له شعبية كبيرة جداً، وأنا قرأت هذا الكلام في منتديات أخرى، الكل يتكلم عن هذا الصرح العلمي، الكل يحمد الله على وجود ثلة من العرب الذين وهبوا هذا المنتدى وقتهم ومالهم وجهدهم، لماذا تحاولون أن تصدوا هؤلاء الطلاب عن هذا المنتدى بفتح مثل هذه المواضيع الشاذة؟؟!! ما الهدف من كل هذه الحركات؟؟؟

أتريدون أن تتسببوا في خروج من يقوم بعمل شروحات مجانية للطلاب؟؟ أتريدون أن تتسببوا في إحجام الناس عن عمل الخير بحجة النقد الفاضي؟؟

مالذي يحصل؟؟ مالذي يجري؟؟

قسم الشهادات العلمية أخذ من عمري سنين، سنين وأنا أبني في هذا القسم ليكون جزء فاعل في هذا الصرح العلمي، سنين أضعتها من عمري وأنا أسهر على هذا القسم وهذا المنتدى، ورب الكعبة لن أسمح لأي شخص أن يهدم ما بنيته حتى لو أدى إلى بقائي لوحدي في هذا القسم والمنتدى، لن أسمح لشخص بأن يسيء لمن سهر وتعب وضحى بماله ووقته من أجل توفير تعليم مجاني للطلاب العرب ميسوري الحال.

تريد أن تنتقد فتعال إنتقدني أنا لوحدي، دعك عنك محمد سمير وياسر رمزي، قل ما تشاء عني، قل ما تريد وما تشتهي، قل ما يحلو لك، ولكن أن تنتقد من تطوع من الأحبة الذين ذكرتهم فأقول لا وألف لا.

أدخل المنتدى خلسة لأطمئن على أحوال الرعية والاحبة بسبب ضيق الوقت وقلة حيلتي، فإذا بي أجد شيء يحزن القلب ويدمع العين، ماهكذا نكافيء هؤلاء النخبة من الأحبة، لا ننتقدهم بعد ما قدموه للمنتدى، لأن ما قدموه كان من دون مقابل، ولن أسمح لأي شخص كان أن يتطاول عليهم بكلمة لأني على علم وإطلاع ببعض المغرضيين من منتديات أخرى يدخلون منتدانا ويحاولون إثارة الفتنة وزرع الشقاق، ولكن هيهات هيهات منا الفرقة، فنحن كالجسد الواحد لا يهزنا ريح ولا يفرقنا سيف.

أتمنى أن يكون ما قلته قد فُهم بالكامل، وإن لم يفهم فأنا لدي الكثير لأقوله ((وأفعله)) والله من وراء القصد.

لا أريد أن أغلق الموضوع ولكن ليغلقه كل منكم بالتذكير بفضل من قدموا شرحات لهذا المنتدى الطيب بدل ما تسلخوا جلودهم وتعلقوهم على حبل الغسيل.

فعلاً مهزلة!

فقط يا أخي المشرف محمد العراقي إقرأ تعليقات بعض الأحبة، يقولون لك لأ ، مع العلم أنهم يشجعون النقد البناء، ولكن حفاظاً على مشاعر المحاضرين من التجريح والطعن والتهكم صوتنا بلا !!

هل يترك في ذهنك هذا الكلام أي إنطباع!!

إذا الأعضاء يخافون على مشاعر المحاظرين من أن يتم جرحها بفعل تعليق من هنا أو من هناك ! فنأتي نحن المشرفين لكي نفتح الباب على مصراعيه لمثل هكذا مهاترات!!

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مسئول الإعلام الإلكتروني الصورة الرمزية Iraq IT

قسم الشهادات العلمية أخذ من عمري سنين، سنين وأنا أبني في هذا القسم ليكون جزء فاعل في هذا الصرح العلمي، سنين أضعتها من عمري وأنا أسهر على هذا القسم وهذا المنتدى، ورب الكعبة لن أسمح لأي شخص أن يهدم ما بنيته حتى لو أدى إلى بقائي لوحدي في هذا القسم والمنتدى، لن أسمح لشخص بأن يسيء لمن سهر وتعب وضحى بماله ووقته من أجل توفير تعليم مجاني للطلاب العرب ميسوري الحال.
    اذا اردت ان تبقى وحدك بالقسم فهو لك وانا لست هنا لاهدمه.

كما قلت الاستفتاء لمدة شهر وبعدها نقرر اذا هناك رغبة بذلك وانت رايك يهمنا مثل غيره من الاعضاء وكثير من الاعضاء فقط يقروا ما تكتب ومباشرة بدون تفكير يمشون وراك وهذا شي خاطى.

الصراحة المنتدى اصبح منتدى فرض الراي والصراحة الكثير من المشرفين تكبروا علينا بكلامهم ونسوا التواضع الذي هو اساس لرقي القسم وليس النقد هو الذي سيفشله لان من كان بنيانه مصفوف جيدأ لايمكن ان يهدمه نقد ما واكرر هو نقد وهدفه الرقي وليس الهدم يعني الناس تعمل auditing و peer review فقط للنظر للمشروع من نظرة ثانيه مختلفة هدفها ليس طرد مدير المشروع وانما تنبيه الى سلبية او خطا معين نسيه.

الموضوع مغلق لان سمعت مافيه الكفايه هذا الشهر وقريباً جداً لن يكون هناك ما اسمعه.

أخي الحبيب والمحترم والغالي محمد العراقي

أخي الحبيب وأفضل مشرف في عرب هاردوير

لماذا تركت كل تعليقي وأتيت على هذه الجزئية؟؟ هل تعلم مدى حبي لهذا المنتدى؟ والله لا تعلم، ولو علمت ستتعجب!

هذا المنتدى هو همي، وهو فرحي وهو حزني، وهو كل شيء عندي، هذا المنتدى هو ما أملك في هذه الدينا الزائلة، هذا المنتدى فيه عزوتي وأحبتي وأخواني وأخواتي وشيوخي ومعلميي.

هذا المنتدى الذي بسببه أنال حسنات ودعاء من ناس لا يعرفونني ولا أعرفهم، فلماذا لا أحبه حباً كثيراً؟

أنا لم أقل هذا الكلام حتى تقول لي إبقى فيه لوحدك، ولكن قلته لأذكر من نسى أن هذا المنتدى شهد ثورة كبيرة خلال السنوات الماضية، وأحمد الله أن كان لقسم الشهادات العلمية دور في هذا الثورة، فلماذا لا أحافظ على ما بنيناه وتعبنا من أجله؟؟

لا يوجد من يفرض رأيه على أحد هنا، وأنت مشرف وتعرف هذا الكلام جيداً، لا يوجد من يفرض رأيه على أحد، ولا يوجد من يتكبر على أحد يا محمد العراقي وأنت تعلم هذا جيداً، وليس بالضرورة يا أخي الحبيب أن تبرر دفاعي عن من تعب معنا في المنتدى من المحاضرين على أنه شك في أن بنياننا ضعيف، هذا كلام غير منطقي أخي الحبيب.

أنا أعرف مامعنى النقد، وأعرف أنواع النقد، ولكن يا أخي للنقد أسس، في عالم التطوع لا يوجد نقد، لأنه ببساطة في عالم غير عالم التطوع لو مارست حق النقد وإكتشفت ضعف المشروع أو الشخص فبكل سهولة يمكن أن تستبدله، ولكن في عالم التطوع الخيري المجاني هذا لا يصلح، المتطوع هو من يأتي إليك ويقول لك أنا أتطوع بعمل تدريب للطلاب العرب، لا أريد مقابل، بل أريد دعوة في الغيب، ماذا ترد على هذا المتطوع؟ أتقول له بارك الله فيك وأحسن الله إليك أم تقول له أجلس سأحاسبك على ماقلته؟؟؟

إشتقت لمحمد العراقي الحقيقي ... وعندي أمل برجوعه من السفر

إشتقت لمحمد العراقي أفضل مشرف في منتدى عربهاردوير وعندي أمل برجوعه من السفر

عضو الصورة الرمزية nedal2007

قال تعالى
    "وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم"

اللهم ارنا الحق حقا و أرزقنا اتباعه و أرنا الباطل باطل و أرزقنا إجتنابه

اللهم ألف بين قلوب المسلمين و ووحد صفوفهم يا الله

اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع و قلب لا يخشع و عين لا تدمع
    اللهم انا نعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن

و صلى الله على محمد و صلى الله عليه و سلم

ءامين
    اللهم انصر المسلمين المستضعفين فى كل ارض ومكان
    اللهم ارزقنا الاخلاص
    اللهم ارزقنا لذة النظر الى وجهك الكريم
    كلمة الله (لفظ الجلالة) بالهاء وليس بالتاء المربوطة
    جملة ان شاء الله فى مسافة بين (ان) و (شاء)

الإختلاف لا يفسد للود قضية يا أحبة

انا والأخ محمد العراقي نبقى أخوة مهما إختلفنا، هو خلاف تكست يعني مش خلاف شخصي :D

بعدين الأخ محمد العراقي فاهم كل كلمة قلتها، ولا أنا أزعل منه ولا هو يزعل مني، بس مشكلة الأخ محمد العراقي إنه ال PMP مأثرة عليه شوية :D :D :D

ولا تنسوا خسائر ريال مدريد الأخيرة بالجملة، وخروجهم من كأس أسبانيا على يد فريق من الدرجة الثالثة، وبعدين ما شاء الله كل مباراة يدخل فيهم على الأقل 3 أهداف، ولا تنسوا إنه نستلروي مصاب والبارحة كان في أمريكا يتعالج، انا بصراحة نسيت أعزم عليه يجي يتغدى معانا، يمكن عشان كذا محمد العراقي زعلان :D :D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadsharona82 مشاهدة المشاركة
    عند بداية انطلاق مشروع الدروس التعليمية قمت بعمل نقد لبعض الدروس المقدمة وكان هدفى اظهار السلبيات من اجل دروس افضل ومن امثلة من قمت بنقدهم محمد سمير فى شرحة للسيسكو ولكن ماذا كانت النتيجة وجدت هجوما شديدا على واتهمت بالخيانة والعمالة وانى اريد تدمير المنتدى ولم يفهم اعضاء المنتدى هدفى من النقد وكأنى عميل لاسرائيل وتعرضت لاهانة كبيرة فان فكرة النقد قمت بها منذ فترة فهل ياترى يمكن ان يتقبل مقدموا الدروس النقد مرة اخرى ارجو التفكير فى الموضوع وخصوصا ان ثقافتنا العربية لا تدعم النقد فكل شخص يعتقد انه الافضل والصح على طول وكل من ينقدة يتهمة بالخيانة وسوء الظن فارجو ان تعمل موضوع من اجل التعريف بالتقد وفوائدة وكيفية تقبل الراى والراى الاخر قبل عمل موضوع النقد حتى لا يتحول النقد الى شتائم واتهامات متبادلة بين الاعضاء وهذا ما حدث معى واسأل محمد سمير ولومارك هل كانوا يتقبلوا النقد الموجه لهم منى وياريت تشوف ردهم
    إنت فين يا راجل؟

من زمان هالقمر ما بان، أخبارك إيه يا عم شارونة؟؟

إشتغلت ولا لسه؟؟ طمني عليك يا ملك الإنتقادات

عايز تنتقدني يا باشا؟؟ مفيش مشكلة يا فتح الباب، إنت تأمر يا إبن فتح الباب، قولي إنتقادك في إيه و إنتقادك هو إيه ؟؟

عيني ليك يا باشا، ولا يهمك، بس في حد بينتقد محاضر لأنه حاطط صورة الكعبة المشرفة على سطح المكتب؟؟ في حد بينتقد محاضر عشان بيقرأ دعاء في بداية المحاضرة؟؟

اللي عايز ينتقد ينتقد مفيش مشاكل، يقول مثلاً المحاضر قال إنه ال NIC بتاع الكمبيوتر بيشتغل على ال Layer الخامس بتاع ال IOS ، هو إسمه IOS ولا OSI يا بن فتح الباب؟؟ أنا نسيت بصراحة، أديت فرصة كويسة تنتقدني فيها أصلي مش عارف هو OSI ولا IOS

متحرمنيش من ردك يا ريس لأنه بيعني لي كتير أوي، أكتر من حب أهل غزل المحلة للنادي الأهلي

بس بصراحة اللي كنت مستغرب ليه في أيام إنتقادك لمحمد سمير، إنك كنت بتنتقد محمد سمير وهو بيشرح كورس ال CCNA والمشكلة الكبيرة إنه ممعكش شهادة ال CCNA ، نفس أعرف كنت فاهم عليه إزاي يا ريس؟؟ أكيد إنتقادك كان في محله وخجلت محمد سمير أوي!!

سلام يا باشا يا عسل

عضو برونزي الصورة الرمزية sharif_soper

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lumark_s مشاهدة المشاركة

إنت فين يا راجل؟

من زمان هالقمر ما بان، أخبارك إيه يا عم شارونة؟؟

إشتغلت ولا لسه؟؟ طمني عليك يا ملك الإنتقادات

عايز تنتقدني يا باشا؟؟ مفيش مشكلة يا فتح الباب، إنت تأمر يا إبن فتح الباب، قولي إنتقادك في إيه و إنتقادك هو إيه ؟؟

عيني ليك يا باشا، ولا يهمك، بس في حد بينتقد محاضر لأنه حاطط صورة الكعبة المشرفة على سطح المكتب؟؟ في حد بينتقد محاضر عشان بيقرأ دعاء في بداية المحاضرة؟؟

اللي عايز ينتقد ينتقد مفيش مشاكل، يقول مثلاً المحاضر قال إنه ال NIC بتاع الكمبيوتر بيشتغل على ال Layer الخامس بتاع ال IOS ، هو إسمه IOS ولا OSI يا بن فتح الباب؟؟ أنا نسيت بصراحة، أديت فرصة كويسة تنتقدني فيها أصلي مش عارف هو OSI ولا IOS

متحرمنيش من ردك يا ريس لأنه بيعني لي كتير أوي، أكتر من حب أهل المنوفية للأهلي

سلام يا باشا يا عسل
    السلام عليكم
    اخي لومارك اصل اخونا عبدو شرون الله يسهلوا اتجة الي شهادة اخري وهي hp الراجل دة بصراحة مش سايب حاجة بصراحة وتلاقي شغال ونسي اخوتة هنا طبعا من خبراتة وشهادتة العلمية العالية جدااا ودة حقة ان يكون ملك الانتقادات حقة وخبرتة وشهادات العلمية بتقول كدة
    علي فكرة ياعبدوشرون انت شكلك محسود والناس بتحسدك علي المكانة اللي انت فيها ياعم خدنا تحت جنحاتك :D
    ودة رابط اللي كان بيسئل فيها عن الشهادة hp

https://www.arabhardware.net/forum/a...oacice-hp.html
    [B][CENTER][SIZE=5][COLOR=Navy]الحق يحتاج إلى رجلين .. رجل ينطق به ورجل يفهمه.[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
    [/B]
    [CENTER][SIZE=4][B] [COLOR=DarkGreen]الجوع طعام الزاهدين والذكر طعام العارفين [/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

عضو فضي الصورة الرمزية محمد مندور

أنا معك أخي محمد في النقد ولكني أشارك أخي لومارك في وضع أسس يُبنى عليها هذا النقد ، وقوانين صارمة حتى لا يتسنى للبعض ممن تقودهم أهواءهم الشخصية في الطعن في أناسٍ كان همهم هذا المنتدى.
    أعلن أنك لها أخي العراقي ، ولكني أحزنني ردك على أخي لومارك..........فمنذ دخولي هذا المنتدى وأنا أراك كما يراك الآخرين رجل صبور ، يفهم من بين ثنايا الكلمات يعي ما يكتب بين السطور.
    حبيبي محمد العراقي .............نعم للنقد البناء
    ولا نريد منك كلمةً غير هذه أنت معنا في هذا النقد بل وقائدنا هنا
    أخيك محمد مندور
    إذا غـامَــرْتَ فِي شَـرَفٍ مَـرُومِ *** فَـــلا تَقنَــعْ بِـمَـا دونَ النّـجـــومِ

فطَـعْـمُ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ حَقِيـرٍ *** كطَعْـمِ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ عَظيـمِ

FB: https://www.facebook.com/Firststep2020
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو الصورة الرمزية nedal2007

يا جماعة بلاش بتريق على حد واذا كان الاخ عبدوشرون غلط وجهوه وعتبوه على غلطه وتفهموه الصح
    لان لما تتريق عليه او تهاجمه كده حتزرع عداوة بس لما تفهمه غلطه ممكن يرجع عن غلطه او ممكن يكون قال كلام وهومش فاهم معناه
    ليس منا من هو معصوم من الخطا
    اساتذتى الكرام انتم افضل من كده بكتيييييير اوى ويعلم الله ما اكنه لكم من حب وتقدير واحترام
    اللهم انصر المسلمين المستضعفين فى كل ارض ومكان
    اللهم ارزقنا الاخلاص
    اللهم ارزقنا لذة النظر الى وجهك الكريم
    كلمة الله (لفظ الجلالة) بالهاء وليس بالتاء المربوطة
    جملة ان شاء الله فى مسافة بين (ان) و (شاء)

عضو فضي الصورة الرمزية محمد مندور

أنا معك أخي محمد في النقد ولكني أشارك أخي لومارك في وضع أسس يُبنى عليها هذا النقد ، وقوانين صارمة حتى لا يتسنى للبعض ممن تقودهم أهواءهم الشخصية في الطعن في أناسٍ كان همهم هذا المنتدى.
    أعلن أنك لها أخي العراقي ، ولكني أحزنني ردك على أخي لومارك..........فمنذ دخولي هذا المنتدى وأنا أراك كما يراك الآخرين رجل صبور ، يفهم من بين ثنايا الكلمات يعي ما يكتب بين السطور.
    حبيبي محمد العراقي .............نعم للنقد البناء
    ولا نريد منك كلمةً غير هذه أنت معنا في هذا النقد بل وقائدنا هنا
    أخيك محمد مندور
    إذا غـامَــرْتَ فِي شَـرَفٍ مَـرُومِ *** فَـــلا تَقنَــعْ بِـمَـا دونَ النّـجـــومِ

فطَـعْـمُ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ حَقِيـرٍ *** كطَعْـمِ المَـوْتِ فِي أمْـرٍ عَظيـمِ

FB: https://www.facebook.com/Firststep2020
    [SIGPIC][/SIGPIC]

عضو الصورة الرمزية mohamed.elshair

بالراحة شوية ياجماعة

مش كل موضوع نتخانق فيه كدا ، انا من رأي ان الكويس بيبان والوحش كمان بيبان من غير نقد ولا يحزنون .

خلينا نشغل بالنا احسن بالاعمال التقنية وليس بالخناقات .
    https://t.me/pump_upp

عضو

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

اخي Iraq IT

جميع مواضيك جميله وجيده ومفيده

لكن اول مره ارك لم تصيب في هذا الاقتراح

وجهة نظري حينما يكثرون الشارحين في ذالك الوقت ممكن ان تضع التقيم

ارجوا ان تتقبلوا كلمي بصدر رحب بالاخص Iraq IT

محبكم bay199

عضو برونزي

ارفض فتح مثل هذه الموضوعات الهدامه
    ولي سبب مقنع جدا
    وهو من الذي سيقول هذا خطاء ما هي درجته العلميه ؟ ؟ ؟
    يعني انا مثلا دارس routing وحاليا بدرس switching و لي في الفويس
    ولكن لماذا انقد علي العام
    خصوصا اني يمكن افكر اشرح شئ ليه افتح عليا ابواب جهنم وفيه اختراع اسمه خاااااااااااااااااااااااااااص
    يعني انتقدني بالخاص
    ولما تنتقدني تكون دافع تمن الكورس الاول
    صالح دعائك مصطفيه من قلبك لوجه الله
    للشخص الغلبان اللي جيه شرح وتعب نفسه
    ولا انت ينفع تنتقد انس
    ولكن اذا كان الموضوع موضوع انتقادات بنائه
    بمعني ان تحمل شعار
    لا للاهانه
    لا للتقليل من شأن المدرب مهما كان ومهما حدث
    وانه ان يكون يوجد لجان سريه او بمعني اصح من الاداره
    او بمعني اخر تقنين
    مثل لومارك و قاهري
    وباقي المشرفين
    ولكن بالنسبه لنقد الباقي يكون من خلال مراسلت لجنه التحكيم
    وهي التي تقترحوها انتم
    ولكن الموضوع يحتاج الي تنظيم وفكر حتي لا نقع في نقاط خطاء ولا نضيع انفسنا ونحطم اشخاص كان كل نيتهم عمل الخير لكسب ما هو اسمي من المال وهو الخير والثواب عند الله
    وانتظروا مفاجأه جيده مني عن قريب ولكن بعد العوده الي مديري بالشركه لاخذ الموفقه
    ثم اخذ الموفقه من مديري بالمنتدي الاستاذ العظيم لومارك
    ثم اقدر ان اقوم بالقول عنها حتي بعدها تنقدوا براحتكم :D
    تحياتي
    اخوك
    هندسه العاشر
    -------------------------------------------
    [B][SIZE=4]فين الاسئله يا شباب في اقسام Cisco
    عاوزين اسئله في الVoice و الData
    عاوزين نقدر نفدكم [/SIZE][/B]

عضو الصورة الرمزية learnonline1

مش عارف الطرفين عندهم حق بس أنا شايف أن الصح إننا نجمع بينهم يعنى ببساطة بدل ما يكون النقد صريح ونعمله موضوع يوصل بشكل غير مباشر لأن غالب العيوب بتبقى واضحة إنما لو موضوع و نقد نقد هيقلب بشتيمة
    إنما ممكن نعمل ميل للموضوع ده ويتابعه حد من الإدارة مثلاً ويتبعت فيه نقد الكورس الفلانى وهو يقرأ النقد و يمتص مابه من إساءة غير مقصودة ويهمس فى أذن المحاضر خلى بالك من كذا بعد التأكد من صحة المذكور ولو ماكنش صح يسكت لايقول قلت ولا ماقلتش ومش من حق حد يقول انا انتقدت والنقد بتاعى ما تسمعش

لسه مش عارف الواحد لما بيقعد وسط الكبار بيتوووووووووووه

أرجو أن تحل كل مشاكل المنتدى فى القريب العاجل حتى أتمكن من العودة القوية والاستفادة بصحبة هؤلاء الأحبة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة