السلام عليكم ورحمة الله اخواني ..

أنا عندي مشكله الها كم أسبوع موجعيتلي راسي وجد بطلت قادر أتحمل ومش عارف الاقي الحل قد ما شفت مواضيع ببحثي على النت عن مشكلتي وحلها .. فقلت ما الي غيركوا وان شاء الله ألاقي الحل عندكم

أنا حاليا كرت الشاشه الي عندي هو الكرت التابع للوحة الأم .. وطبعا هذا ضعيف وما يشغل ألعاب ثقيله

وأنا قررت بدي أشتري كرت شاشه جديد بس محتار أي كرت أختار وأي شركة وأي مصّنع وأهم شيء اني مش عارف برضه اذا الكرت اللي رح أختاره رح يكون مناسب للحاسوب الي عندي ولا لأ

وكيف أعرف ان كان حاسوبي بيشغل مثلا ال DDR2 أو 3 أو حتى شفت في كروت شاشه DDR5 فكيف أعرف اذا الحاسوب عندي مناسب الها

وبالنسبة لنوع اللوحه الأم لما فتحت الحاسوب لقيت مكتوب عليها :
fsp 1600
DDR2 800
Dual Channel
ASRock
G 31 M - S

وعرفت انها من نوع Gigabyte والذاكره عندي الي تركب عليها هي DDR2 وعندي ذاكرة رام 2024MB

وبالنسبة للمكان الي بيوضع فيو كرت الشاشه هو من نوع PCI-Expres

وبالنسبة لالشاشه الي عندي فهي شاشة LCD 20 نوعها Proview

بتمنى ألاقي الرد الوافي عن استفساري أخيرا .. وأنا حاولت أكتب كل المعلومات الي متوفره لدي والي بقدر أعرفها وبتمنى تساعدوني بطريقة معرفة باقي المعلومات اذا كان في بعد معلومات أخرى مطلوبة للتوصل الى أفضل كرت شاشه مناسب لحاسوبي ..

وعلى فكرة أنا من هواة الألعاب وبدي الكرت يشغلي ألعاب ثقيله موجوده الآن في الأسواق أو سوف تنزل الأسواق في السنه أو السنتين القادمتين .. يعني كرت يكون جيد من ناحية الأداء والسعر أيضا .. وبيشغل الألعاب والكمبيوتر بشكل ممتاز .. وألعاب مثل Prince Of Persia الجزء الأخير .. و GTA IV

وشكرا مقدما لكل من يساعدني أو يفيدني

ومبدئيا أنا مفكر في كرت Sapphire Radeon HD 4870 Toxic 1024MB DDR5

يعني أنا محتار بينه وبين كروت GForce 260 core 216 سمعت انه يمكن يكون أفضل ! أو كرت GForce 265

فما هو الأفضل ؟ وبماذا تنصحوني ؟ وهل يتناسبون جميعهن مع حاسوبي أم في مشكلة ؟؟