صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
النتائج 61 إلى 69 من 69

الموضوع: هل amd phenom أفضل من intel i7

عضو

رد: هل amd phenom أفضل من intel i7

اولا ردى على الاخ شلاع العتر
    انا جاوبت عليك
    وسالتك سؤال لماذا لم تجاوب عليه وسالتك من خلال ردودى كلها بعض الاسئلة لم تتطرق لها ولو بكلمة اذا من يتهرب ؟؟؟؟؟ لم انسحب !!!!!!!!!
    اعتقد انك انت من انسحبت عندما قلت لك فى الردود السابقة ان ناتى باختبارات مواقع اخرى كما تريد
    لانك قلت اننى اشكك فى "جميع" مواقع الاختبارات وانا وضحت ما قصدته بذلك حرفا

وردى على الاخ ahmed@amd

انا اوضح ما اقوله من خلال تواقيع بعض الاعضاء هنا
    الست انت عضو هنا فى المنتدى وتشارك
    قولك "مزعوج ومقهور" مباشرة اعتقد يجب ان تغير هذا التعبير كما انزعجت انت من وصف احد الاعضاء لك بانك متعصب ل amd لماذا تناقض اذا وتتهم الاخرين

انت قلت فى توقيعك :

اداء عالى
    intel من حيث المعالجات المتقدمة اعلى ب core i7 ... شوفت هنا ما يسمى بالتضليل ويقولون ان phenom II اعلى ..."الحقيقة هذا فى قاموسى الشخصى تضليل ولا يسمى سوى ذلك

كسر سرعة مرتفع
    اخى الكريم والعزيز والمحترم الم تدرك إلى الان ان intel تكتسح amd فى عملية كسر السرعة ؟؟؟
    فئات متوسطة وحديثة

حرارة اقل
    توفير طاقة
    لا تعليق على النقطتين بصراحة اطالبك انت بالبحث والاتيان بنتائج لنرى اثباث على جميع معالجات amd نعم جميع المعالجات بما انك عممت كلامك فى توقيعك ....

امكانية التحديث
    هل كل مازر تدعم intel لا تدعم سوى معالج واحد ام ماذا؟؟؟؟؟

ونذهب فى اول توقيعك وذكر نقطة "لا تدعم اسرائيل"
    افضل الا نذهب فى هذا الطريق نحن نتكلم عن الهاردوير والتكونولوجيا ووجهات النظر
    وانت تعلم جيدا انه لا يوجد انسان عربى يريد امتلاك اسرائيل لشبر على وجه الكرة الارضية او حتى وجودها عليها
    اذا كان """"""""بعضه""""""""" يصنع فى اسرائيل فالبعض الاخر يصنع فى بلاد اخرى كثيرة الا تذهب معالجات amd للسوق هناك ايضا !!!
    اراك تتكلم معى وكانى اسرائيلى مثلا بما انى ادافع عن intel
    استنادا إلى توقيعك فكل من يشترى intel يدعمها مثلا ؟؟؟؟

ما اقوله هنا انه لا يصح ان نقول amd افضل من intel
    مقارنة معالج بأخر هو الصحيح وعدم التعميم
    انا اقول intel افضل فى كذة

اذا كنت تنحاز إلى amd لهذه النقطة فقط لا الومك
    اذا لتلغى جميع النقاط الاخرى
    وتترك " لا تدعم اسرائيل "
    اعتقد انها نقطة كافية لدعمك ل amd
    وانا كنت ساقتنع بتوقيعك اكثر
    ولست انا وحدى بل جميع المدافعون عن اداء واكرر "اداء" intel وليس اى شىء اخر يرتبط بهذه الشركة

عضو محترف الصورة الرمزية شلاع العتر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaledg مشاهدة المشاركة
    اولا ردى على الاخ شلاع العتر
    انا جاوبت عليك
    وسالتك سؤال لماذا لم تجاوب عليه وسالتك من خلال ردودى كلها بعض الاسئلة لم تتطرق لها ولو بكلمة اذا من يتهرب ؟؟؟؟؟ لم انسحب !!!!!!!!!
    اعتقد انك انت من انسحبت عندما قلت لك فى الردود السابقة ان ناتى باختبارات مواقع اخرى كما تريد
    لانك قلت اننى اشكك فى "جميع" مواقع الاختبارات وانا وضحت ما قصدته بذلك حرفا
    إن كنت تقصد بردك هذا الكلام
    الاختبارات اللى حضرتك تفضلت باضافتها بتاريخ 2/2/2009
    اما الاختبارات التى يتفوق فيها q8200 و q8300 بتاريخ 2/9/2009
    فرق 7 ايام... الم تلاحظ ايضا ان الاختبارات على نفس الاعدادات والرزليوشن
    فهذا الكلام كلام غير سليم وعار عن الصحة فاداء المعالج لا يتغير من يوم لآخر او من اسبوع لآخر ... وكما ذكرت انت
    كيف تفوقت معالجات انتل ؟؟
    هذا سؤال يوجه لمن يقول
    اختبارات من xbitlabs "الموقع الوحيد اللى بعترف بيه"
    اما الكلام على أي موقع آخر فستكون خاضعة لمزاجيتك فتاتي لتقول لا اعترف به ... أما إن اعترفت به فهو تقلب مزاجي آخر فالانسان لايبني أفكاره ومبادءه وأحكامه على لمحات مزاجية متقلبة , والا اصبح الحوار بدون معنى ...

فمرة أخرى اسألك ان تعلق على التقرير الذي أحضرته لك من موقعك الوحيد الذي تعترف به ...

اما مسألة إنسحابك فقد التبست علي حينما قلت
    .... وحابب اضيف حاجة برضه
    وانا خارج ......
    ومرحبا بك مرة اخرى في نقاش علمي ... بعيدا عن الطرشان ...

عضو فضي

أخيرا حد متفق معايا في ان انتل ممكن تبقى أحسن من AMD.
    حاجة تانية عاوز أقولها. أنا بزعل لما الناس تقعد تنقي في المواقع على الاختبارات اللي البروسيسور اللي هي مفضلاه أسرع فيها من المنافس, و متجبش سيرة الاختبارات اللي البروسيسور حبيبها فشل فيه أمام المنافسة. و زي ما بيقول المثل المصري "نص الحقيقة كدبة كبيرة".

هنتكلم بشكل عام. قدامنا 3 معماريات:
    Intel Core 2 Quad
    Intel Core i7
    AMD Phenom II

لو قارننا ما بينهم:
    في الألعاب مش هيظهر فارق بين الثلاثة, لأن:
    1) الثلاثة يستطيعون تشغيل كل الألعاب الحالية على 60 فريم في الثانية أو أكثر.
    2) الأداء في الألعاب منحصر بكارت الشاشة و ليس البروسيسور.
    يعني مش هتفرق البروسيسور ده بيدي 120 فريم و التاني 90, و ميصحش ان حد يفضل بروسيسور من دول على التاني عشان بيدي فريمات أكتر في الألعاب أو نتيجة أعلى في 3DMark.

نيجي لبقية البرامج:
    طبعا أنا لو جبت لينكات اختبارات و نقلت صور هلاقي الناس بتستنتج على مزاجها. فأنا كل اللي هعمله دلوقتي اني هجيب آراء واحد هندي أنا بثق في كلامه اسمه Anand, و نشوف هو بيقول ايه.

https://www.anandtech.com/cpuchipset...px?i=3492&p=20
    Compared to the Core 2 Quad Q9400, the Phenom II X4 940 is clearly the better pick. While it's not faster across the board, more often than not the 940 is equal to or faster than the Q9400. If Intel can drop the price of the Core 2 Quad Q9550 to the same price as the Phenom II X4 940 then the recommendation goes back to Intel. The Q9550 is generally faster than the 940, more overclockable at lower voltages, and a high enough default clock speed to keep you happy in the long run
    .
    نفهم من كده: الأقوى في الشمال. الأضعف في اليمين.
    Intel Core 2 Quad Q9550 > Phenom II X4 940 > Core 2Quad Q9400 > Phenom II X4 920

https://www.anandtech.com/cpuchipset...px?i=3512&p=12
    These new CPUs from AMD are good overclockers, good performers and they don't have any real drawbacks unlike their predecessors. The most interesting CPU is the Phenom II X3 720; at $145 its only Intel competitors are the Core 2 Duo E7500 and the Core 2 Duo E8400, both of which are dual-core CPUs. The extra core in the 720 can provide a clear advantage in well threaded workloads, not to mention that it's got 1.5MB of L2 cache and 6MB of L3 cache at its disposal. In applications where the third core isn't very useful then the 720 loses its performance advantage, which I suspect will be the majority of mainstream workloads
    .
    Phenom II X3 720 > Intel Core 2 Duo E7500/E8400 في البرامج اللي مبتستفدش من تعددية الأنوية.
    Intel Core 2 Duo E7500/E8400 > Phenom II X3 720 في البرامج اللي بتستفيد من تعددية الأنوية.

https://www.anandtech.com/cpuchipset...px?i=3551&p=16
    Where the situation gets tougher is when you look at the $245 Phenom II 955 vs. Intel's $284 Core i7-920. The i7 route costs you another ~$40 on the CPU and another $10 - $70 on the motherboard depending on what AM3 board you get for the 955. For around $100 extra you can go with an i7-920, which is anywhere from 0 - 40% faster than the Phenom II X4 955 depending on what application you're looking at. Now if you're budget constrained then the i7 isn't really an option, but as applications and workloads become more threaded the i7 could be a wiser long-term purchase
    .
    Core i7 920 > Phenom II X4 955 ب0-40% حسب البرنامج.

The cheaper Phenom II parts, especially once you get down to the X3 720, don't really even touch the i7's price points so the comparison isn't really valid there. But the 955 is getting dangerously close to the cost of an entry level i7 platform, and if you don't already have an AM2+ motherboard the i7 may be worth considering. Especially now that DDR2 and DDR3 are much closer in price.
    كل البروسيسورات الأقل من الPhenom II X4 955 مينفعش تتقارن قدام الCore i7.

https://www.anandtech.com/cpuchipset...px?i=3559&p=14
    Between the Q8400 and the Phenom II X4 940, at stock clock speeds, the 940 is the way to go unless you're very concerned about power consumption or happen to be running applications that are very well optimized for Intel's Core architecture
    .
    Phenom II X4 940 > Intel Core 2 Quad Q8400

https://www.anandtech.com/cpuchipset...px?i=3554&p=10
    If you’re building a gaming box however, the recommendation shifts entirely the other way. The Athlon X2 7850 is the clear winner in gaming performance, significantly outperforming the E5300. In gaming tests the E5300 is simply too cache starved and without an on-die memory controller, each trip to main memory is too costly to compete with the 7850.
    The only difficulty comes in if you do both of these things - if you’re building a machine that will be used for demanding 3D games and other CPU intensive work. In that case it boils down to which you care about more and whether or not power consumption matters
    Athlon X2 7850 > Intel Pentium Dual-Core E5300 في الألعاب.
    Intel Pentium Dual-Core E5300 > Athlon X2 7850 في بقية البرامج.
    .

.

عضو فضي

يعني من الآخر: الأقوى للأضعف من الشمال لليمين:

Intel Core 2 Quad Q9550 > Phenom II X4 940 > Core 2Quad Q9400 > Phenom II X4 920
    Phenom II X3 720 > Intel Core 2 Duo E7500/E8400 في البرامج اللي بتستفيد من تعددية الأنوية.
    Intel Core 2 Duo E7500/E8400 > Phenom II X3 720 في البرامج اللي مبتستفدش من تعددية الأنوية.
    .

عضو الصورة الرمزية د . جليبيب الانصاري

Phenom II X3 720 > Intel Core 2 Duo E7500/E8400 في البرامج اللي بتستفيد من تعددية الأنوية.
    Intel Core 2 Duo E7500/E8400 > Phenom II X3 720 في البرامج اللي مبتستفدش من تعددية الأنوية.

كلام من الاخر......بارك الله فيك......وانا عامل موضوع صغير كده عن نفس الفكره مصحوب بادله من وجهة نظري....

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=118787

ويا جماعه الخير كلنا اخوه.....والخلاف لا يفسد للود قضيه....دمتم بود.
    " الله صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد "

كيف نصلي ؟! " صحح صلاتك ..... مرئي "

صحح عقيدتك " العقيده الطحاويه ..... مرئي "

عضو فضي

وردى على الاخ ahmed@amd

انا اوضح ما اقوله من خلال تواقيع بعض الاعضاء هنا
    الست انت عضو هنا فى المنتدى وتشارك
    قولك "مزعوج ومقهور" مباشرة اعتقد يجب ان تغير هذا التعبير كما انزعجت انت من وصف احد الاعضاء لك بانك متعصب ل amd لماذا تناقض اذا وتتهم الاخرين

انت قلت فى توقيعك :

اداء عالى
    intel من حيث المعالجات المتقدمة اعلى ب core i7 ... شوفت هنا ما يسمى بالتضليل ويقولون ان phenom II اعلى ..."الحقيقة هذا فى قاموسى الشخصى تضليل ولا يسمى سوى ذلك

كسر سرعة مرتفع
    اخى الكريم والعزيز والمحترم الم تدرك إلى الان ان intel تكتسح amd فى عملية كسر السرعة ؟؟؟
    فئات متوسطة وحديثة

حرارة اقل
    توفير طاقة
    لا تعليق على النقطتين بصراحة اطالبك انت بالبحث والاتيان بنتائج لنرى اثباث على جميع معالجات amd نعم جميع المعالجات بما انك عممت كلامك فى توقيعك ....

امكانية التحديث
    هل كل مازر تدعم intel لا تدعم سوى معالج واحد ام ماذا؟؟؟؟؟

ونذهب فى اول توقيعك وذكر نقطة "لا تدعم اسرائيل"
    افضل الا نذهب فى هذا الطريق نحن نتكلم عن الهاردوير والتكونولوجيا ووجهات النظر
    وانت تعلم جيدا انه لا يوجد انسان عربى يريد امتلاك اسرائيل لشبر على وجه الكرة الارضية او حتى وجودها عليها
    اذا كان """"""""بعضه""""""""" يصنع فى اسرائيل فالبعض الاخر يصنع فى بلاد اخرى كثيرة الا تذهب معالجات amd للسوق هناك ايضا !!!
    اراك تتكلم معى وكانى اسرائيلى مثلا بما انى ادافع عن intel
    استنادا إلى توقيعك فكل من يشترى intel يدعمها مثلا ؟؟؟؟

ما اقوله هنا انه لا يصح ان نقول amd افضل من intel
    مقارنة معالج بأخر هو الصحيح وعدم التعميم
    انا اقول intel افضل فى كذة

اذا كنت تنحاز إلى amd لهذه النقطة فقط لا الومك
    اذا لتلغى جميع النقاط الاخرى
    وتترك " لا تدعم اسرائيل "
    اعتقد انها نقطة كافية لدعمك ل amd
    وانا كنت ساقتنع بتوقيعك اكثر
    ولست انا وحدى بل جميع المدافعون عن اداء واكرر "اداء" intel وليس اى شىء اخر يرتبط بهذه الشركة

هذا التوقيع يعبر عن ما يعجبني بشركة اي ام دي وهذا رائي الخاص لم افرضه على احد بالمنتدي واذا لم يجبك فهذا يعتمد على ذوقك!
    لم اري اي فائدة من النقاش معك فكلامك بعيد عن الصحة وتحاول ان تقلب الحقائق ...لماذا؟
    راجع هذا الموضوع فهو يتكلم عن امثالك
    https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=118803

عضو

الفرق بين i7 و 955 واضح كالشمس وخاصة في البرامج ومن يقول غير عكس ذلك فهو يتكلم بعاطفة لا بالعقل

إداري سابق

أخي خالد اسمح أن أدخل معك في نقاش ودّيّ حول ما ذكرت..
    ملينا من الانحياز ل amd
    وملينا من المجاملات بقى كفاية كدة
    لن اجامل مخلوق فى ردى وميهمنيش مين يشوفه عضو او مشرف
    اسطوانة فارغة الجميع يرددها
    amd ومعادلة السعر والاداء
    amd ومتحكم الذاكرة بداخل المعالج
    amd "تخريف × تخريف"
    وللأسف نرى تواقيع
    amd وبس
    amd amd amd amd amd
    طيب اضحكوا على الناس لكن كمان بتضحكوا على نفسكوا
    متى شعرت أنّك كعضو في هذا المنتدى مطالب بالمجاملة؟
    هل كلمة الجميع في هذه العبارة:
    تنطبق على 100.00 % من الأعضاء و المشرفين و الإداريّين في رأيك؟
    ياما دخلت فى مشاحنات بالدلائل والبراهين والاختبارات ومفيش فايدة فى منتديات كثيرة
    لازم الانحياز...
    كيف يكون ذلك و أنت لا تملك أكثر من 4 مشاركات؟ و حسب علمي فلا يوجد لديك عضويّة مزودجة، أم لعلّك تقصد المنتديات الأخرى، فإذا كنت تقصد المنتديات الأخرى لا أعرف ما علاقتنا بها..
    الانحياز اصبح مرض فى هذا المنتدى
    متى رأيت أحد المشرفين أو الإداريّين يتعصّبون لمنتج دون الآخر؟
    أمّا إذا كنت تقصد موضوع ميلان أو انحياز بعض الأخوة الأعضاء الكرام فهذه حرّيّة شخصيّة لهم و ذلك أمر هم مسؤولون عنه و يعبّر عن آرائهم و لا يعبّر عن رأي الموقع بالضّرورة، و هو لا يخالف القوانين إلّا في ما يخالف القوانين منه، مثلاً إذا جاء عضو و أعطى رأي منحاز (ضمن حدّ معيّن) فلا نستطيع تعديل ردّه، لكن عندما يتطوّر الوضع إلى ما هو أبعد من ذلك وقتها ممكن أن نعدّل أو نحذف ..إلخ
    أخبرني ماذا كنت لتفعل لو كنت مكاننا؟
    ربّما نستفيد من رأيك و نعمل به..
    [quote]
    وللأسف هو التجمع العربى الوحيد فيما يخص الهاردوير
    كفاية ضحك وتضليل فى الناس
    intel حاليا ليها معالجات افضل فى السعر والاداء
    q8200 و q8300 افضل من phenom II 920
    واحد هيقولى انت بتخرف بتقول ايه
    هقوله يا عم اسمع للآخر هجيبلك اختبارات من xbitlabs "الموقع الوحيد اللى بعترف بيه"
    مش انا بس لانه المصنف الاول وافضل مجلة هاردوير على مستوى العالم

وعلى فكرة ممكن اللى شاكك يروح يتاكد من xbitlabs ويروح كمان anandtech ويشوف الفضايح
    ويمتع نظره e8400 متفوق على معالجات ايه من amd

مش نلاقى اختبارات بدون مصدر ومن مواقع عقيمة لا تستحق لقب موقع حتى
    اتقوا الله فيما تفعلون كفااااااكم كفااااااااكم تضليل فى خلق الله
    :rolleyes:
    ما الذي نفعله الذي بدا لك بهذا السّوء؟
    الذي أعرفه أنّ ما نفعل هنا هو صرف جزء لا بأس به من وقتنا لمتابعة أحد هواياتنا، و لزيادة معلوماتنا، و لكي نستفيد و نفيد غيرنا، و نساعد من يحتاج لمساعدة أو نصيحة، فهل هي أفعالٌ سيّئة؟
    و لو سلّمنا جدلاً أنّنا نهوى التّضليل، فما هي الفائدة التس ستعود علينا من وراءه؟ و أنت تعلم أنّ معظم إداريّي الموقع و مشرفيه و أعضائه النّشطين هم من الهواة و لا دخل لهم بالأسواق لا من بعيد و لا من قريب..
    ميهمنيش لو ردى تسبب فى ايقافى لا مشكلة بتاتا
    لكن يسعدنى ان اقول الحقيقة "على الاقل الواحد بيرتاح"
    ياريت باقى المنتدى كمان يحاول يرتاح ويقول الحقيقة
    كلامك هذا يدفعني للظنّ أنّك نادراً ما تزور هذا المنتدى..فمتى تمّ حظر عضويّة شخص ما لم تكن عضويّة Spam أو ما لم يكتب العضو كلاماً بذيئاً؟
    لأنّه خلال وجودي في المنتدى على مدى عامين و نصف كعضو ثمّ كمراقب لا أتذكّر أنّ هذا حصل يوماً..
    واكيد طبعا 99% من اصحاب الحظ السعيد عند قراءة الرد هيقولوا مين العبيط .."طبيعى طبعا يحصل كدة لان نادرا ما نرى شخصا يقول الحقيقة فى هذا المنتدى"
    سأعود لهذه مرّة أخرى:
    amd "تخريف × تخريف"
    وللأسف نرى تواقيع
    amd وبس
    amd amd amd amd amd
    أنت تعلم أنّه كما يوجد جمهور من الأعضاء منحاز لـ AMD يوجد كذلك جمهور أعضاء منحاز لـ Intel، و اليوم أنت تقول:
    amd "تخريف × تخريف"
    وللأسف نرى تواقيع
    amd وبس
    amd amd amd amd amd
    و غداً سيأتي آخر و يقول:
    Intel و كذا كذا كذا
    Intel و تقنيّة كذا
    Intel "تخريف × تخريف"
    وللأسف نرى تواقيع
    Intel وبس
    Intel Intel Intel Intel
    ماذا سنقول له وقتها؟

أخيراً سؤال أعتبره أهمّ من كلّ ما سبق، و هو لماذا لجأت لهذا الأسلوب الحادّ في كلامك؟
    علماً أنّه كان بإمكانك أن تتحاور بلطف..

أعتذر من صاحب الموضوع، و إذا كنت تنوي أن تكسر سرعة المعالج و لا مشكلة لديك مع الميزانيّة فعليك ب Core i7 و اكسر سرعته لـ 3.4 أو 3.6 و وقتها لن يقف أي معالج أمامه.
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو

يا أخوان هذا المشهد تكرر كثيرا والسيناريو أصبح قديم ووجب عليه التعديل . يعني بصراحة المشهد هذا صار شفتو شي 100 مرة وأكثر وبصراحة أنا مليت منه كثيرا .
    يعني واحد بيدخل بمشاركة بسيطة لحتى يطلب المساعدة بالأختيار لشراء بورد ومعالج يعتبر الأنسب والأقوى أو كرت شاشة أو أو إلخ........
    وإذا بالردود تتهافت عليه شي amd و شي أنتل وشي هل المعالج وشي ذاك المعالج وإذ بعد عدة مشاركات تتفاقم الأمور بين الأعضاء الموقرين
    ويحدث الأصطدام فيتحول الموضوع من نصيحة علمية إلى نصيحة شخصية بحته .
    وليس الموضوع يقف فقط على هذا الحد بل يتفاقم ويكبر ويصبح السيناريو عبارة عن 5-6 صفحات وأكثر فيها خروج عن الموضوع وردود لإثبات وجهات النظر الشخصية .
    أما صاحبنا يا حرام كأنه داخل على حمام مقطوعة ميته وحوليه شي عشرين مكيس وكل مكيس ماشاء الله عليه الله عاطيه الصحة . وإذ بصاحبنا بيوجعو ر أسه وما بيعرف برأي مين بدو ياخد ولا على إيد أي مكيس بدو يتحمم .
    وما كان لصاحبنا إلا أنو يخرج من الحمام قظدي الموضوع اللي كتبه وهو خالي الوفاض .

طيب يا شباب ما مللتو أنتو ا كمان من هل السيناريو ،
    طيب إيش رأيكم أنا بطالب بفتح قسم جديد بهذا المنتدى ممكن نسميه قسم المشاحنات التقني ( ممكن الواحد يفضي فيه كل الشحن )
    يعني بصراحة وبدون زعل اللي بيدخل على هذا المنتدى التقني كزائر أو عضو مستجد ويقرأ هذه المشاحنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا أعرف ما هو الأنطباع الذي سيأخذه عن أعضائه .
    وانا برأيي أنو النصيحة للسائل لازم ينوضع لها قواعد معينة
    أولها تحديد المبلغ المرصود
    وحاجة الاستعمال
    والأهم لأصحاب الميزانيات المفتوحة ما شاء الله وهم كثر . إعطائهم خيارين معا من amd و أنتل يكونو ا متقاربين قليلا بالأداء . أما من ناحية طلبات الأجهزة للألعاب فأنا أرى وإن كان الفارق بالفريمات من معالج لمعالج 10 أو 20 فريم فلا يهم أبدا والنقاش هنا بدأ بعدم المنطقية لان الفريمات تكون 90 إن تغير المعالج مثلا وأصبحت 70 أو 60 فماذا سيحدث هل سيلاحظه المستخدم لا والله .
    القصد من هذا كله هو حسن الأختيار بالنسبة للأداء الملحوظ للمستخدم مع مراعات المبلغ المدفوع لاصحاب طلبات الأجهزة المتوسطة فما فوق .
    وأخيرا وليس آخرا اظن أني أطلت عليكم بهذه الجريدة بدافع الغيرة لأذكركم بأننا بارقى منتدى تقني عربي بمجال الهارد وير
    ويجب علينا أن نكون بهذا المستوى .
    ودمتم بود .

أما بالنسبة لصاحب الموضوع فأنا أنصحه بالشكل التالي إذا كانت الفلوس عند كثيرة وما في مشكلة عندها فخذ i7 فأدائها رائع .
    أما إذا كانت ذات أهمية كبيرة عندك فخذ الفينوم 2 940 وإن كان أدائها أقل بقليل ولن تلا حظة أبدا أنت كمستخدم إلا من خلال برامج أختبار ولكنك ستلاحظه الفارق كمشتري .
    (علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

[SIGPIC][/SIGPIC]

هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5