انا لم اقرأ بعد ردك السابق , و لكني كنت اريد قول شيء فقط حتى لا انساه :

انا افضل التجربة العملية على الكلام النظري و ليس لمجرد ان معالج معين جيد في الالعاب اذا هو جيد في الامور الاخرى كما سبق و اشرت و لكن عند اختباره على البرامج التي استفيد منها شخصيا و اجد ان هناك فرق كبير جدا بينه و بين ما استخدم الان , وقتها فقط اقول انه يستحق الشراء من وجهة نظري

--------
اخي الكريم......انا واحد من الناس لم افكر باقتناء الاي 7 للالعاب " ويظهر ذلك من نوع الكرت المراد شراؤه" انا لا العب الا ثلاث العاب لاسباب شرعيه ليس المكان الحديث عنها هنا.......ولا حتي المقارنات التي احضرتها تخص الالعاب فقط .........ولكن من العوامل الرئيسيه التي دفعتني لكي اكتب الموضوع.......هو ان هناك عضو كريم كانت ميزانيته ضخمه نوعا ما .......وطلب المشوره في تجميع جهاز .......واذا باكثر من عملاق في المنتدي " اساتذتي " ينصحونه ب phenom 2 !!!!!.........وذكروا انه لا يوجد فرق في الالعاب بل هو افضل ؟؟؟؟؟
ارجوا ان تكون وضحت الصوره..........دمت بود.
و الله يا اخي انا لم اقصدك انت بالتحديد , و ليس الكلام عليك ابدا , انا فقط اريد ان اقول مثلا لو جاء واحد و وجد معالج ب 16 نواة مثلا و قد قالت الاختبارات انه ليس جيد في الالعاب او لا يتم استغلال كامل طاقته فهنا الكثير من الناس المهتمين بلالعاب في الدرجة الاولى لن يهتموا به في نظري و لكن فئة اخرى من الناس ستهتم و ستشتريه

القصد هو الشراء لما انا في حاجة الى استخدامه حتى اذا كان على المدى البعيد فهو شيء جيد , و المقارنة هل يستحق فعلال شراءه ام لن يفرق كثيرا التغيير الى شيء جديد , و الاخذ بالدرجة الاولى بالتجارب العملية وليس مجرد كلام نظري عن المنتج او المعالج

مثلا لو انا مهتم ببعض البرامج و التي تستفيد من تعدد الانوية اذا اشتري المناسب و الذي احتاجه
و اذا كنت اريد الالعاب في المقام الاول و غيرها من بعض الاشياء الاخرى , فأقوم بشراء ما انا في حاجة له

و الا سأكون وقعت في فخ مقارانات الالعاب