السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء منتديات عرب هارد وير ... المحترمين

انا عندي مشكلة صعبة جدا جدا وارجوا الافادة فيها بسرعة للضرورة

( انا مهندس كمبيوتر وأعمل كمسئول قسم الصيانة والشبكات في إحدي الشركات الكبيرة - وأعمل بمجال الصيانة والشبكات من اكثر من 5 سنوات تقريبا ولم تقف امامي اي مشكلة والحمد لله ، عدا هذه المشكلة التي تكاد تفقدني عقلي :ah42

والمشكلة هي كالأتي ( انا في أحدي افرع الشركة مشتركين مع شركة تي اي داتا ومركب روتر d-link ومتوصل على الروتر عدد 2 كمبيوتر واحد منهم قريب من الروتر وأخر بينه وبين الروتر 150 متر تقريبا ، الكمبيوتر البعيد الانترنت يعمل فيه بشكل جيد جدا جدا أما الكمبيوتر القريب فالأنترنت يعمل فيه لمدة دقيقة واحدة ويفصل مع العلم انه لما بيفصل بيكون سة فيه اتصال في الشبكة يعني شاشتين الشبكة بجوار الساعة بيكونوا لسة شغالين بدون اي علامات عليهم ،مع العلم اني غيرت ( كارت الشبكة مرتين + وغيرت نظام التشغيل عشرات المرات + وغيرت سلك الشبكة عشرات المرات + وفرمت الهارد اكتر من مرة + وغيرت الماذر بورد + وعمل اسكان على الفيرس عشرات المرات ببرامج مختلفة + وركبت سويتش مع الروتر + ووصلت الجهاز القريب لوحده على الروتر + وغيرت الروتر + وجربت usb modem vodafone على نفس الجهاز + وأتصلت بالدعم الفني لشركة تي اي داتا ألاف المرات ولم نصل لحل) ومع ذلك المشكلة هي هي ان الجهاز البعيد شغال كويس جدا والجهاز القريب الانترنت بيفصل كل دقيقة تقريبا ، مع العلم اني اشتريت نوع سلك شبكة يوصل حتى 180 متر .

انا أسف جدا على الإطالة على حضراتكم ولكن أرجوا الافادة السريعة جدا من اخواني المتخصصين في المنتدي الذي طالما سمعت عنه الكثير والكثير من الخير من أصدقائي وزملائي في العمل وشكرا مرة أخري ولا إذكركم بسرعة الرد ، والله الموفق ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته