صفحة 8 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 154

الموضوع: هنا تجمع التّواقيع بخصوص الشّكوى على أسعار ASUS في سوريا

إداري سابق

رد: هنا تجمع التّواقيع بخصوص الشّكوى على وكيل ASUS في سوريا

@خليل
    مستحيل أن يكون كلّ هذا الفارق في السّعر سياسة شركة، قد تتحمّل ASUS جزءاً منها لكن مستحيل أنّ شركة بمستوى ASUS تكون بالغباء الكافي لبيع كرت شاشة مثل 9500 بـ 8500 ليرة!!
    و الفارق السّعريّ مستحيل أن يكون على ما هو عليه في أجهزة المحمول، خصوصاً أنّ ASUS تسعى لدخول هذا المجال عالميّاً بقوّة و تواجه منافسة شرسة فيه..

@Nazeer1982
    اقتباس:
    "فلا يحق لنا رمي الأتهامات على الوكيل أن لم نلتمس أي دليل ضده"
    يا أخ نذير نحن لا نرمي الاتّهامات هكذا، و لدينا مصادرنا الموثوقة إلى حدّ كبير، و الرّجاء الكفّ عن اتّهامنا بأنّنا نظلم الوكيل أو نقوم بشيء خاطئ، فما نقوم به عمل خالص لوجه الله تعالى و هو لغاية حماية المستهلك السّوري من ضياع ماله..
    فإنّ كنّا مخطئين -وأشكّ بذلك- فالحمدلله نيّتنا حسنة 100.00 %
    و للعلم فالمشاركين في هذه الحملة نسبة مقبولة منهم لا يعجزهم الشّراء منها حتّى مع أسعارها الحاليّة..

اقتباس:
    "أنا من المعجبين جدا جدا في شركة ASUS وأنا أحترم هذه الماركة كثيرا وذلك نتيجة تجربة الكثير من منتجات تلك الشركة"
    أعتقد أنّ هذه مشكلتنا كمستهلكين في سوريا و الوطن العربيّ عموماً (و ربّما في كلّ أنحاء العالم)، عادةً ما نعتقد أنّ المنتج يقيّم فقط تبعاً لاسم الشّركة المصنّعة و شهرتها..
    و للعلم فـ ASUS تنافس على القمّة (و لا تحتلّها تماماً) فقط في مجال اللّوحات الأمّ، أمّا في مجال كروت الشّاشة و أجهزة المحمول يتفوّق عليها دون جدال كلّ من eVGA و BFG و Dell و غيرهم الكثير، و للأسف إذا أنزلت شركة ASUS مكيّفات و سيّارات إلى السّوق السّوريّة فسيظنّ البعض أنّها في الطّليعة، فقط لأنّها من ASUS..

اقتباس:
    " أنا من المعجبين جدا جدا في شركة ASUSوأنا أحترم هذه الماركة كثيرا وذلك نتيجة تجربة الكثير من منتجات تلك الشركة "
    أخي العزيز ماذا تتوقّع من كروت شاشة و لوحات أمّ..إلخ حتّى تقول تجارب ممتازة؟..
    بالطّبع لن تتعطّل اللّوحة الأمّ بعد عدّة أيّام من تجربتها، و كذلك لوحات GigaByte و MSI و حتّى AsRock و غيرهم الكثير..
    بل أخي العزيز أنت بنفسك واجهت مشكلة مع كرت من الفئة العليا من ASUS و قمت بردّه للبائع منذ أيّام قليل، أليس هذا صحيحاً؟..

و ثمّ أنّ هل تجربة المنتج دون مواجهة مشاكل معه هي دليل كاف على مدى جودة هذا المنتج؟
    منذ عدّة أيام سمعت شخص يمدح بسوّاقات LG و يقول أنّه جرّب الكثير منها و هي ممتازة!!
    ماذا أخبره؟

@الفجر القادم
    رابط من اليوتيوب :D :D
    1- اليوتيوب محجوب في سوريا.
    2-لا يوجد أحد لديه خط أسرع من 64 كيلو حتّى يتمكّن من مشاهدة الملفّ..

إداري سابق

و هذا دليل آخر:
    "بالفعل الأسعار غالية عندكم ... بعد ما أطلعت على لائحة الأسعار... مع أنه لا يوجد وكيل في لبنان ... ولكن حتى عندما أطلب بورد ماحدة أو أثنتين من أسوس ... يظل سعرها أقل من سعرها عندكم؟؟"

و هو الرّدّ قبل السّابق..
    أشكرك أخي على هذا التّوضيح..

عضو ذهبي

رامي:
    لا أعلم مدى كفاءة هذه السياسة ولكن يجب أن تراعي هذه السياسة الأسعار الفاحشة في تسعير بعض المنتجات خصوصا في ظل المنافسة التي يواجهونها في السوق.
    إن شاء الله بعد مدة سيكون هناك لقاء مع الرأي والرأي الآخر لتوضيح بعض النقاط حول هذا الأمر :D
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

عضو ذهبي الصورة الرمزية shaker3

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nazeer1982 مشاهدة المشاركة

في البداية أخواني أنا لست شريك في وكالةASUS ولكن سوف أتكلم عمى في قلبي

مع اني احسك عكس ذلك لانك تقدم دفاعا كبيرا عن الشركة

باالنسبة للوكيل في سوريا ولو قلنا بشكل أصح السيد أنس وأسامةبساطة

بقناعتي الشخصية ليس لهم دور في غلاء منتجات ASUSفي سوريا لو قارنة بأسعار الدول الثانية لنفس المنتجات

ASUSلانجد فارق كبير بين الأسعار في سوريا وبين الدول المجاورة وأذا بحثنا في الأمر أكثر

نجد فارق السعر بن منتجات ASUSومنتجات الشراكات الثانية ليسة من الوكيل بل من الشركة الأم

معنى كلامك ان الشركة الام متقصدة انها تبيعنا نحن فقط بأسعار خيالية :confused::confused: وهذا ما لم استطيع ان اجد له تفسير منطقي

وأنا متأكد بأن السيد أسامة يتمنى أن تكون أسعاره أقل من الشركات الثانية وتزيد مبيعاته

لو كان كذلك والشركة تجبره على هكذا اسعار لكان تركها واتجه لشركات اخرى تتيح له منتجات بأسعار منافسة وربح اكثر
    فلا يحق لنا رمي الأتهامات على الوكيل أن لم نلتمس أي دليل ضده

طيب هاتنا بدليل على كلامك انه الشركة تجبر الوكيل على الاسعار الحالية وعندها سنقدم له عريضة اعتذار

وباالنسبة لقسم الصيانة أعتبره ممتاز ولكن هناك مشكلة صغيرة عندما يراجعهم أي زبون يشعر

بقسوة المعاملة أو كما نقول في العامية (شايفين حالهم أو نفسيات حامضة) ولكن لو دققنا في الأمر

راح نقول الله يكون في عونهم شوبدهم يتحملو حتى يتحملو من كثر الضغط عليهم الله يلبسهم ثوب العافية

هل تريد مني مثلا ان اشتري من عندهم لوحة ب 10000 ل.س ويتضح ان بها عطل وعندما اذهب للصيانة يعاملوني بنفسية حامضة وشوفة حال وانا موطي راسي احتراما الهم وارجع باللوحة وهيي عطلانة واعلقها على الجدار وابتسم واقول الله يعطيهم الف عافية تعبانين الشباب مو مشكلة هيي 10000 ل.س وما كانت بكرة بسحب سلفة تانية واشتري لوحة ومن عندهم كمان مشان يرضوا عليي

يعني النتيجة مافي حد بيطلع من عندهم زعلان أو ضايع حقه

مع شديد الأحترام للأخوة الذين شاركو في الموضوع
    والزميل اللي كتب بمشاركة سابقة عن تجربته مع اللوحة ام ال 10000 هل يكذب يعني :confused::confused:
    [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE="3"][B][COLOR="Red"]شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق

أخ شاكر طوّل بالك، الأخ نذير فعلاً ما له علاقة بشركة ASUS، لكنّه زبون مخلص، هذا كلّ ما في الأمر..

عضوية جديدة

الأخوة اللي ******** على وكيل اسوس في سوريا بقلكم. انا نزلت على البحصة اليوم، وشفت ان غلاء الأسعار فقط في كروت الشاشة اما باقي المواد فهي كتييير طبيعية مقارنة بأسعار اسوس في العالم. والمشكلة انو السوق غرقانة بحكي فاضي عن اسعار وخدمة على كل الماركات والشركات بلا استثناء. انما انا شخصياً الي تجربة بترفع الراس بصيانة لوحة رئيسية اللي كانت عندي قبل الـإكس 58 وكان عندي P5Q3 واخدتا لعندون لأني لأني شفت بطىء شديد. ساعدوني مع ان الذواكر مو من عندون جربو لي اياها حددولي اينى ذاكرة مو شغالة مع انو البياع اللي باعني الذاواكر فوراً حكى انو المشكلة باللوحة وانو كل لوحات اسوس "هيك" ولما قلتلو ان القطعة المحددة عاطلة، قاللي انو هنن عطلولك اياها وما بدلا.... حرامي. ولما شتيرت غيرا من عند جارو اشتغل كل شي نظامي

برأيي انو اسعار كروت الشاشة اسوس غالية مقارنة بالماركات التانية (مع انو كروت MSI كمان غالية ومستواها اقل) بس واضح انو هاشي في السوق العربية لأنو في الإمارات الاسعار مماثلة تقريباً بنما هي اقل بكتيير بأمريكة. وهي كما غالية بألمانيا ليش مابعرف.

هلا اخي رامي بعتذر منك ومنه ان كان في كلامي ما يسيئ لكن لم اجد في ما قاله الا دفاعا عن امور نراها على ارض الواقع ومجربينها بأنفسنا ولا يمكن تبريرها بما قاله او حجبها
    انا كنت من اشد محبي الmsi واول ما طرح موضوع العريضة ضد اسوس طالبت بعريضة مماثلة ضد msi فلا اجد في تصرفنا ما يسيئ بل كما قلت انت النية صافية والهدف منها توعية المشترين لما يحدث وفتح اعينهم على ماركات بنفس الجودة واقل سعرا بكثيرررر
    اكرر اسفي
    ودمتم بود :ah39:
    [CENTER][B][SIZE="4"][COLOR="SeaGreen"]سورية اقوى من فبركاتكم واعلامكم وتأمركم عندما تصلون لاقصى قمم حقدكم ستكتشفون انكم تحت قدميها[/COLOR][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][SIZE="3"][B][COLOR="Red"]شاهد عيان: رؤية فيل يطيروسط عاصفة مطرية دون ان يصيبه البلل[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haniwasim1 مشاهدة المشاركة
    الأخوة اللي عم ****** على وكيل اسوس في سوريا بقلكم. انا نزلت على البحصة اليوم، وشفت ان غلاء الأسعار فقط في كروت الشاشة اما باقي المواد فهي كتييير طبيعية مقارنة بأسعار اسوس في العالم. والمشكلة انو السوق غرقانة بحكي فاضي عن اسعار وخدمة على كل الماركات والشركات بلا استثناء. انما انا شخصياً الي تجربة بترفع الراس بصيانة لوحة رئيسية اللي كانت عندي قبل الـإكس 58 وكان عندي P5Q3 واخدتا لعندون لأني لأني شفت بطىء شديد. ساعدوني مع ان الذواكر مو من عندون جربو لي اياها حددولي اينى ذاكرة مو شغالة مع انو البياع اللي باعني الذاواكر فوراً حكى انو المشكلة باللوحة وانو كل لوحات اسوس "هيك" ولما قلتلو ان القطعة المحددة عاطلة، قاللي انو هنن عطلولك اياها وما بدلا.... حرامي. ولما شتيرت غيرا من عند جارو اشتغل كل شي نظامي

برأيي انو اسعار كروت الشاشة اسوس غالية مقارنة بالماركات التانية (مع انو كروت MSI كمان غالية ومستواها اقل) بس واضح انو هاشي في السوق العربية لأنو في الإمارات الاسعار مماثلة تقريباً بنما هي اقل بكتيير بأمريكة. وهي كما غالية بألمانيا ليش مابعرف.
    انا كنت اكتب اعتذارا في الرد السابق وتفاجئت بمشاركتك هذه
    اولا الافتراء وكلامك هذا مردود عليه
    ثانيا حلوة قصتك هذه من وين مقتبسها

عضو ذهبي

الأخوة اللي عم يفترو ا على وكيل اسوس في سوريا بقلكم. انا نزلت على البحصة اليوم، وشفت ان غلاء الأسعار فقط في كروت الشاشة اما باقي المواد فهي كتييير طبيعية مقارنة بأسعار اسوس في العالم. والمشكلة انو السوق غرقانة بحكي فاضي عن اسعار وخدمة على كل الماركات والشركات بلا استثناء. انما انا شخصياً الي تجربة بترفع الراس بصيانة لوحة رئيسية اللي كانت عندي قبل الـإكس 58 وكان عندي P5Q3 واخدتا لعندون لأني لأني شفت بطىء شديد. ساعدوني مع ان الذواكر مو من عندون جربو لي اياها حددولي اينى ذاكرة مو شغالة مع انو البياع اللي باعني الذاواكر فوراً حكى انو المشكلة باللوحة وانو كل لوحات اسوس "هيك" ولما قلتلو ان القطعة المحددة عاطلة، قاللي انو هنن عطلولك اياها وما بدلا.... حرامي. ولما شتيرت غيرا من عند جارو اشتغل كل شي نظامي

ياريت تختار ألفاظك بشكل أفضل، وناقشناك بشكل محترم فياريت يكون هذاالشيء متبادل، فنحن ليس لنا مصلحة في الافتراء على أي وكيل كان ولسنا تجار أو عملاء لأي شركة كانت.
    هدفنا هو توضيح هذه الأسعار للمستهلكين وتوجيههم بوجود منتجات مماثلة في الجودة والأداء ولكن بسعر أقل بكثير، مما يؤدي إلى اشتعال المنافسة وانخفاض الأسعار بشكل أكبر وهو غايتنا الرئيسية من هذا الموضوع.
    [SIZE=3][COLOR=Red][CENTER]

[/CENTER]
    [/COLOR][/SIZE]

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم

عجبت لامر الأعضاء الجدد ، الذين لم يشاركوا الا في هذا الخلاف !!!

هل عليّ أن أعود الى لوحة التحكم فأنظر الى تشابه المعرفات !

حركات قديمه ، كدنا ننساها .

....................................

بكل الاحوال ، نرجوا التزام آداب الحوار ، حتى لا نضطر الى ايقاف أحد .

عضو برونزي الصورة الرمزية UNIVERSE

فعلا اخي الفجر القادم
    امرهم غريب!!

الشخص يفعل يلي عليه
    وبراي ان كان كلامنا غير صحيح
    فوكيل اسوس لن يتاثر به
    ولا يهمه الامر من اساسه
    فهو يعمل على الطريق الصحيح
    وان كان كلامنا صحيح
    نكون وضعنا النقاط على الحروف

ولم نؤذيه
    بل على العكس
    قد نكون ساعدنا على انتشار بضاعة asus الى فئات كثيرة
    [CENTER]

3ASEM
    [/CENTER]

إداري سابق

الأخ هاني وسيم 1 لا داع لتكرار العضويّات، و عضويّتك الثّأنية سيتمّ حظرها في أقرب وقت تنفيذاً لقوانين المنتدى التي تنصّ على ذلك..
    (هذا مع الأخذ بعين الاعتبار أنّنا تغاضينا البحث في لوحة تحكّم المنتدى عن عضويّات أخرى لك)

تستمرّ عضويّتك الأصليّة haniwasim1 و يحقّ لك بها كتابة كلّ ما تشاء، لكن شرط التزام الآداب العامّة و عدم الخروج عن القوانين، و إذا كنت مقتنعاً بما تقول عن أسعار الوكيل و قد تكون محقّاً طبعاً، فأنا أدعوك لأن ندخل حواراً بهذا الخصوص، على أن لا يدخل ضمن الحوار إلا ذكر الأسعار و مقارنتها، و ذلك تجنّباً لانحراف الموضوع..
    ماذا قلت؟
    طبعاً أخي خليل أرجو منك متابعة النّقاش بخصوص الأسعار لو حصل كونك مطّلع على الأسعار بشكل ممتاز..

و بخصوص ذكرك لارتفاع الأسعار في ألمانيا و بريطانيا فذلك على الأرجح عائد للضّرائب و معلوم أنّ أسعار الهاردوير مرتفعة بشكل كبير في جميع أنحاء أوروبّا، فالمسألة ليست بأسعار ASUS بقدر ما هي بأسعار ASUS مقارنةً بالماركات الأخرى، فربّما يتواجد كرت كرت 9500 في بريطانيا بسعر من قبيل 8500 لكن بكلّ تأكيد وقتها لن يكون سعر 4850 من GB بـ 9000 ليرة، بل على الأقلّ 18-20 ألفاً..

إداري سابق

بالمناسبة قبل قليل "رفعت" الشّكوى..
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

عضوية جديدة

الأخ رامي انا شايف انو ادناه واضح فيه تهجم وعدم عدالة -راح اشرح السبب- ولما شفت هيك شاركت. ومن وقتا توجهت الإتهامات لإلي بالعمالة للوكيل مع انو انا ما شفت اصحاب الشركي بكل حياتي ولا حكيت لا بتلفون ولا مباشر ولا اشتريت مباشرة منهم ابداً.

"اقتياس"
    هل يباع كرت 9500 من أسوس بسعر كرت 4850 من غيغا بايت في الإمارات؟
    هل يباع كرت 4350 من أسوس بسعر كرت 4670 من غيغا بايت في الإمارات؟
    هل يباع لابتوي مزوّد بكرت مدمج و معالج ثنائيّ النّواة من الفئة الدّنيا بسعر يربو عن الألف دولار في الإمارات؟
    هر تريد المزيد من الأمثلة؟

"انتهى الإفتباس"

أولاُ: الوكيل ماكان عندو 9500 ولا باع من اكثر من شهرين وانا لسة كنت عم احكي مع "" عندن وسألت في البحصة كمان
    ثانيا": الوكيل لسة اصلاً ما استورد اي كرت 4350 فكيف عرفت سعرو غالي عندو
    ثالثاً: اغلى حاسب ثنائي النوات اسوس هو F5GL وسعرو 33000 وبالسوق حصلتو 31500 ومابظن هالرقم الف دولار. وعندن موديل شفت اعلانو بالجريدة 28000 وبالسوق اقل كمان....!!!!! وهادا فعلاً ارخص من الإمارات

انا احترمتكم كلكم وانا متلكم زبون وبفتل على صالحي مو على صالح وكيل ازوس او وكيل اتشبي او غيره. وأنا بحرص على جيبتي مو على اي بياع مهما كان مقامو ومكانو. وقلتلكم اذا في مواد غالية السعر عندن فهي محصورة ببعض بكروت الفي جي اي. وهدا شىء مالو دخل فين لأنو هيك عالمياً. فإذا إنتو شايفين "وانا كمان شايف" انو سعر كروت الفي جي ايه غالية اشتكو لألو وللشركة بس مو تشهرو فيو وتحكو اشياء غلط يمكن من قلة انتباه، يمكن من قلة وقت ويمكن من مصالح مابعرف واكيد مو كلكن. واحد بقول الابتوب بألف دولار والتاني بيقول الماذربورد والتالت بيقول مقاطعة وكانه يهودي والرابع بخترع موديلات لا سأل عن سعرا و لانا موجودة اصلاً ولا سأل عن سعرا بالإمارات.

ارجو ألا تشعرو ايضاً بالإساءة إذا ما أوردت القول الكريم بعد بسم الله الرحمن الرحيم "يا أيها الذين آمنو اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماُ بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين" لأنه نزل بصحابي جليل من اهل بدر وكان الذي خاطبه الله عز وجل هو الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

إداري سابق

الأخ رامي انا شايف انو ادناه واضح فيه تهجم وعدم عدالة -راح اشرح السبب- ولما شفت هيك شاركت. ومن وقتا توجهت الإتهامات لإلي بالعمالة للوكيل مع انو انا ما شفت اصحاب الشركي بكل حياتي ولا حكيت لا بتلفون ولا مباشر ولا اشتريت مباشرة منهم ابداً.
    أخي هاني..
    لا أحد اتّهمك بالعمالة للوكيل، أنا ذكرت التّالي فقط:
    بنفس منطق كلامك أستطيع أن أقول أنّ وكيل أسوس قد أرسلك لتكتب هذا الكلام، كما أستطيع أن أدّعي أنّه هو أنت، فرجاءً لا داع للكلام دون أدلّه و رمي الاتّهامات يمنةً و يسرةً..
    و ذلك تفنيداً لاتّهامك لنا بأنّنا عملاء للشّركات الأخرى..
    و إن حصل و رأيت مشاركة ترى أنّه مسيئة فلا تتردّد بالتّبليغ عنها الزّر الذي يحمل إشارة التّعجّب و سيتمّ النّظر فيها..

"اقتياس"
    هل يباع كرت 9500 من أسوس بسعر كرت 4850 من غيغا بايت في الإمارات؟
    هل يباع كرت 4350 من أسوس بسعر كرت 4670 من غيغا بايت في الإمارات؟
    هل يباع لابتوي مزوّد بكرت مدمج و معالج ثنائيّ النّواة من الفئة الدّنيا بسعر يربو عن الألف دولار في الإمارات؟
    هر تريد المزيد من الأمثلة؟

"انتهى الإفتباس"

أولاُ: الوكيل ماكان عندو 9500 ولا باع من اكثر من شهرين وانا لسة كنت عم احكي مع "" عندن وسألت في البحصة كمان
    صحيح، الأسعار التي وضعتها أنا هي بتاريخ 9/3/2009 و ليست بتاريخ اليوم و هي مأخذة من ملفّ الأسعار الذي أعدّه الأخ خليل، و كذلك الأمر بالنّسبة لأسعار الشّركات الأخرى، لذلك فلا أرى مشكلة في هذا، و إذا كنت ترغب بالأسعار الجّديدة فانتظر الأخ خليل..
    ثانيا": الوكيل لسة اصلاً ما استورد اي كرت 4350 فكيف عرفت سعرو غالي عندو
    غير صحيح، الكرت موجود سعره في الملفّ الذي أعدّه الأخ خليل، و سعره 5000 ليرة، يعني أغلى من GB 4670 و ليس بنفس سعره حتّى..

ثالثاً: اغلى حاسب ثنائي النوات اسوس هو F5GL وسعرو 33000 وبالسوق حصلتو 31500 ومابظن هالرقم الف دولار. وعندن موديل شفت اعلانو بالجريدة 28000 وبالسوق اقل كمان....!!!!! وهادا فعلاً ارخص من الإمارات
    بخصوص الأجهزة المحمولة فأخذتها من ورقة مضى عليها بضعة شهور، و قد تخبرني أنّه لا يحقّ لي الحديث عن أسعار مضى عليها أشهر، أنا معك لو أنّني أتحدّث عن الأسعار بشكل عامّ، لكن ما أقوم به ببساطة هو مقارنة أسعار ASUS بالمنتجات الأخرى في الفترة نفسها، يعني المقارنة تبقى عادلة، و عموماً اليوم نازل على الجّميليّة و سأسعى للحصول على عروض أسعار أجهزة ASUS طازجة و جديدة، و لوقتها لكلّ حادث حديث..
    بالمناسبة سأسرد هذه القصّة بخصصوص أسعار أجهزة ASUS المحمولة:

وقلتلكم اذا في مواد غالية السعر عندن فهي محصورة ببعض بكروت الفي جي اي. وهدا شىء مالو دخل فين لأنو هيك عالمياً. فإذا إنتو شايفين "وانا كمان شايف" انو سعر كروت الفي جي ايه غالية اشتكو لألو وللشركة بس مو تشهرو فيو وتحكو اشياء غلط يمكن من قلة انتباه، يمكن من قلة وقت ويمكن من مصالح مابعرف واكيد مو كلكن.
    يا أخي..
    نحن لم نشهّر بالوكيل، و لم "نحكي" أشياء خطأ و من قلّة الانتباه، كما ذكرت لدينا مصدر موثوق، أنت ما هو مصدرك؟
    أم لعلّك أنت من يتكلّم "بأشياء غلط" و "يمكن من قلّة الوقت"؟
    و لعلمك جرى خلال الفترة الماضية تعديل 3 مشاركات تعرّضت لوكيل ASUS و بشكل بسيط أيضاً، أي حتّى التّعرّض البسيط لم نتهاون معه، و أنا من أكثر الأشخاص رفضاً للمواضيع العاطفيّة التي تفتح للتّنديد بأشخاص معيّنين و لا تعتقد للحظة أنّه لديّ شييء تجاه وكيل ASUS، أصلاً أنا لا أعرفه و لا دخل لي بالسّوق، فأنا و معي 99 % من المشاركين في هذا الموضوع جميعنا طلاب جامعيّين، فما مصلحتنا من التّشهير بالزّلمة؟

لعلّك جديد على هذا المنتدى و لا تعرف المستوى الذي يلتزمه و لا الهدف منه، و لا ألومك فمعظم المنتديات العربيّة تعطي فكرة غير جيّدة تماماً عنها من هذه النّاحية، و لعلّك اعتقدت أنّ هذا المنتدى واحد منها..

واحد بقول الابتوب بألف دولار والتاني بيقول الماذربورد والتالت بيقول مقاطعة وكانه يهودي والرابع بخترع موديلات لا سأل عن سعرا و لانا موجودة اصلاً ولا سأل عن سعرا بالإمارات.
    واحد و واحد تاني و واحد تالت؟
    الله يسامحك..
    يعني ما صار إلا و طالعتنا كأنّنا مجموعة من السذّج الحاقدين على وكيل ASUS لسبب غير معروف و افتتحنا هذا الموضوع حتّى نفشّ خلقنا فيه..
    مرّة أخرى أقول أنّك جديد على هذا المنتدى..

عموماً منتظر ردّك بخصوص الحوار بخصوص أسعار ASUS الحاليّة و الطّازجة؟
    فماذا قلت؟
    [CENTER][/CENTER]
    [url]https://sayat.me/ramyg[/url]

صفحة 8 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة