صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 64

الموضوع: مطلوب كارت EVGA GeForce GTS 250 SuperClocked Edition 1GB DDR3 في اسكندرية يا شباب

عضو فضي الصورة الرمزية SNOOP-NO LIMIT

رد: مطلوب كارت EVGA GeForce GTS 250 SuperClocked Edition 1GB DDR3 في اسكندرية يا شبا

الاستاذ مينا حب فقط ان يوضح له الفرق بين NVIDIA و ATI لانه قد يكون اخذ فكرة خاظئة من احد (وهذا شائع حاليا ) ان NVIDIA افضل من ATI وايضا لم يجبره علي ذلك

اخوي انا لا اهاجم احد
    ولكن عندما يسألك شخص عن كرت معين ويقول لك لا اريد كرت من ماركة ثانيه (ATI) الأمر واضح وانا اقدر المجهود الذي يقوم به الأخ مينا

مخالفة-إيقاف-إسائة= ظلم

اعلن إنسحابي من موقع عرب هاردوير نهائيا نظرا للظلم وعدم إحقاق الحق من قبل الإدارة.

--ما من ظالم إلا سيبلى بظالم--
    --السكوت على الظلم مذله--
    "والظالمون مالهم من ولى ولا نصير""وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون""الذين يظلمون الناس ويبغون في الأرض بغير الحق أولئك لهم عذابٌ أليم""فانظر كيف كان عقبة الظالمين"
    SNOOP DOGG IN ANOTHRE FORUM
    اللهم احفظ ملك وشعب المملكة العربية السعودية و رئيس وشعب سوريا من اي مكروه

مخالف للقوانين

رد: مطلوب كارت EVGA GeForce GTS 250 SuperClocked Edition 1GB DDR3 في اسكندرية يا شبا

صدقني أريد مراجعة أحدث يكون بها المجموع الكلي على هذه الإعدادات العالية وأنا أضعها

المشكلة ان هذه هي المراجعة الوحيدة التي بها كروت كثيرة على إعدادات عالية مع ألعاب كثيرة

وكما قلت لك :

هات مراجعة حديثة بهذه المواصفات وأنا أضعها

حتى لو حسنت الدرايفرات الجديدة أداء ال GTS250 بنسبة 15% فسيكون ال HD4870 1GB أفضل أيضاً ب 25% ........... وضعاً في الإعتبار أن أيضاً تعريف كروت ATI كان قديماً

مع احترامي لك اخ مينا الأخ سأل عن كرت GTS 250 ولم يقل ما هو المتوفر من ATI بسعر منافس!!!!! انت اول ما تشوف شخص يسأل عن كرت NVIDIA تدخل له كروت ATI ومراجعاتك (المعروفه)
    اذن هل من المفترض أن أقول للأخ العزيز صاحب السؤال ان يشتري ال Gigabyte GTS250 1GB ب 1100 جنيه وأنا والكل يعرف أن ال HD4870 1GB أقوى منه بكثير وبنفس السعر ولا أرشحه ؟!

عفواً ولكن ان كان هذا سيرضي محبي إنفيديا فأنا لن أرضيهم :rolleyes:

حينما أكد الأخ العزيز كاتب الموضوع انه لا يريد كروت من ATI تبين لي انه ربما من المخدوعين بالدعاية الكاذبة التي مفادها : nVIDIA أفضل من ATI ...... هكذا ... بدون ذكر فئات معينة أو أسعار

ومع ذلك لم أقل له : بل يجب أن تشتري كارت ATI !

بالنسبة لل XFX GTS250 أعتقد ان سعره 1450 جنيهاً تقريباً ولن أقول لك ان بهذا السعر تستطيع شراء ATI HD4890 OC :p

عضو محترف

بالنسبة لي أتمنى أن أرى تحسن مع تعاريف ATI لكني لم ارى منذ اخر ثلاث أو أربع تعاريف صدرت !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HD5870X2 مشاهدة المشاركة

بالنسبة لل XFX GTS250 أعتقد ان سعره 1450 جنيهاً تقريباً ولن أقول لك ان بهذا السعر تستطيع شراء ATI HD4890 OC :p
    لا ياشيخ ..
    اشحال ما كنا في المنتدى ونعرف من الاعضاء ان سعر GTS 250 هو 1000 جنيه , كنت رفعت السعر لـ 2000 جنيه كمان
    :D
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

عضو ذهبي الصورة الرمزية overclockman

مينا حيكتفه ويعطى له ati بالعافية:D:D

ولو 250 gts ب1100

تعالى خد منى gtx 275 وتعمل معاك واجب طالما من اسكندرية لانى اسكندرانى
    [CENTER][COLOR=black][SIZE=3][COLOR=indianred][FONT=Traditional Arabic][B]الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُمْ مِنْ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمُنْكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنْ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ نَسُوا اللَّهَ فَنَسِيَهُمْ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمْ الْفَاسِقُونَ[/B][/FONT][/COLOR] [/SIZE][/COLOR]
    [COLOR=yellow][FONT=Traditional Arabic][B][التوبة:67][/B][/FONT][/COLOR]

[IMG]https://www.arabhardware.net/forum/signaturepics/sigpic147581_8.gif[/IMG]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=seagreen][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=1121133#post1121133"]antec twelve hundred[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [FONT=Arial Black][SIZE=4][COLOR=lightblue][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=130446&page=2"]الفئة العمرية لاعضاء المنتدى[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT]
    [IMG]https://img26.imageshack.us/img26/4302/17127.png[/IMG][/CENTER]

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Extreme2 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي أتمنى أن أرى تحسن مع تعاريف ATI لكني لم ارى منذ اخر ثلاث أو أربع تعاريف صدرت !

لا ياشيخ ..
    اشحال ما كنا في المنتدى ونعرف من الاعضاء ان سعر GTS 250 هو 1000 جنيه , كنت رفعت السعر لـ 2000 جنيه كمان
    :D
    لم تر تحسن في الأداء مع تعريفات ATI ؟! :eek:

وهل عندك كارت ATI ؟!

هذا التصريح يضعك تحت طائلة القانون لمخالفة قوانين المنتدى :D

هل لابد أن أبحث لك عن المواضيع التي تظهر التحسن في الأداء ؟!

لا يا شيخ !!!!

اشحال !!!!

اللهجة المصرية انتشرت كثيراً :D

اتصلت الآن بشركة ماكسيمام هاردوير في القاهرة وعرفت الأسعار :

Gigabyte GTS250 1GB ب 1050 جنيه

XFX GTS250 1GB ب 1150 جنيه

ويمكن لأي شخص التأكد من هذه الأسعار

فقط للمقارنة :

Sapphire HD4850 1GB ب 900 جنيه

Gigabyte HD4850 512MB ب 775 جنيه

Powercolor HD4870 1GB PCS ب 1099 جنيه

Sapphire HD4870 1GB Vapor-X ب 1150 جنيه

Sapphire HD4870 2GB Vapor-X ب 1250 جنيه

كما أحب أن أوضح معلومة بسيطة :

الأخ العزيز محمد spider كان عنده ال Gigabyte GTS250 1GB اشتراه منذ أشهر قليلة ب 1450 جنيه وبعدها بأسبوع كان ال Sapphire HD4870 512MB TOXIC ب 1400 جنيه

وقد باع كارته وخسر فيه كثيراً (لو لم يكن قد باعه كنت رشحته لكاتب الموضوع بدون تردد لأن سعره كان جيداً جداً)

أحب أن أنوه عن شيء :

لولا كروت ATI التي لا تعجبكم (عن عدم معرفة وليس عن تجربة فعلية!) لكان كارت GTS250 1GB يباع ب 2500 جنيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overclockman مشاهدة المشاركة
    مينا حيكتفه ويعطى له ati بالعافية:D:D

ولو 250 gts ب1100

تعالى خد منى gtx 275 وتعمل معاك واجب طالما من اسكندرية لانى اسكندرانى
    الكذاب بيروح النار
    :p

صحيح

لو كان سعر ال GTX275 جيد فهو خيار جيد

عضو ذهبي

Gigabyte GTS 250 = 1050

XFX GTS 250 = 1150

Sapphire 4870 1GB Vapor-X = 1150

يا جماعة انا لسة بايع كارت ال GTS 250 أنهاردا و كنت شارية ب 1450 و دي أكبر غلطة عملتها في حياتي عشان دفعت هذا المبلغ في هذا الكارت و بقول للراجل اللي عايز يشتري متغلطش نفس غلطتي و هات 4870 و أنا أن شاء الله بكرة رايح أجيب 4890 توكسيك

عضو ذهبي

القلوب عند بعضها يا أستاذ مينا :p

عضو محترف

لم تر تحسن في الأداء مع تعريفات ATI ؟! :eek:

وهل عندك كارت ATI ؟!
    لا , لكن الأعضاء اللي جربو التعريف وافادوا انه لم يقدم ولو 1% أداء عندهم كروت ATI :p
    كن مع الله ولا تبالي

The Ωverclocker

مخالف للقوانين

أنت غريب جداً يا أخي Extreme2 .... تقول تصريح خاطيء وتصدقه وبعد اثبات خطأك فيه تصمت طويلاً ثم تعود لتطلق نفس التصريح

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=118968

https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=121583

https://www.arabhardware.net/forum/s...4&postcount=30

هذه كلها اثباتات قاطعة على تحسن الأداء مع كروت ATI وهي من الأعضاء الذين يمتلكون كروت ATI

بالطبع ستصمت طويلاً ثم تدلي بنفس التصريح في موضوع آخر :rolleyes:

عضو فضي الصورة الرمزية Asad_AL_net

ولا مدافع ولا حاجة

الراجل مش مقتنع بحاجة اسمها ATI :D

يبقى يشتري ال GTS250 ويخسر 40% أداء زيادة مع كارت HD4870 1GB من ATI وبنفس السعر

ال Gigabyte GTS250 1GB موجود ب 1100 جنيه تقريباً وال XFX أكيد أغلى بكتير .................. ال HD4870 1GB (اللي مش هرشحهولك طبقاً لطلبك !) ب 1099 جنيه ونسخة مكسورة السرعة وبتبريد احترافي كمان
    في ناس عدهم موقف حصل لهم مع شركة معينه لماذا تجبره على ATI

الراجل مش مقتنع في ATi واكيد حصل موقف معاه خلاه يكره هذه الشركة

ايضا انا لدي موقف من شركة ATi ولهذا سبب تمسكي بالشركة الجبارة .Nvidia

لا تتدخل في رغبات الناس

مخالف للقوانين

في ناس عدهم موقف حصل لهم مع شركة معينه لماذا تجبره على ATI

الراجل مش مقتنع في ATi واكيد حصل موقف معاه خلاه يكره هذه الشركة

ايضا انا لدي موقف من شركة ATi ولهذا سبب تمسكي بالشركة الجبارة .Nvidia

لا تتدخل في رغبات الناس
    على الرغم من الحدة في كلامك أخي العزيز الا انني يجب أن أرد على ما أثرته

أنا تعاملت مع كروت الشركتين وصدقني لم أواجه أي مشكلة مع أي منها

هذه الشركات ليست مثل البشر الذين يحدث معهم موقف ما فتكره واحدة منهم أو تحب أخرى

كل ما أقدمه للأخ العزيز كاتب الموضوع هو نصيحة وليس إجبار

اذا كنت تسمي كشف الحقائق أمامه انه اجبار فاعتبره كذلك

وأرجو منك أن تخبرنا على الملأ الموقف الذي لديك من ATI لأنه احتمال 99% يكون حب في nVIDIA وليس موقف ضد ATI

في الحقيقة لا أفهمكم

يوجد منتجين من شركتين متنافستين أحدهما يتفوق على الآخر كثيراً بشهادة الكل وكلاهما بنفس السعر ومع ذلك تريدون من هذا العضو شراء المنتج الأقل ؟؟!!!!!!

غريبة فعلاً

ألهذه الدرجة ؟!

عضو فضي الصورة الرمزية Asad_AL_net

على الرغم من الحدة في كلامك أخي العزيز الا انني يج أن أرد على ما أثرته

أنا تعاملت مع كروت الشركتين وصدقني لم أواجه أي مشكلة مع أي منها

هذه الشركات ليست مثل البشر الذين يحدث معهم موقف ما فتكره واحدة منهم أو تحب أخرى

كل ما أقدمه للأخ العزيز كاتب الموضوع هو نصيحة وليس إجبار

وأرجو منك أن تخبرنا على الملأ الموقف الذي لديك من ATI لأنه احتمال 99% يكون حب في nVIDIA وليس موقف ضد ATI

في الحقيقة لا أفهمكم

يوجد منتجين من شركتين متنافستين أحدهما يتفوق على الآخر كثيراً بشهادة الكل وكلاهما بنفس السعر ومع ذلك تريدون من هذا العضو شراء المنتج الأقل ؟؟!!!!!!

غريبة فعلاً

ألهذه الدرجة ؟!
    اي حدة تتكلم عنها

هل غضبت عندما بينت لك موقفك اتجاه ATi في كثير من ردودك
    شخص يطلب منتج معين من شركة معينه لماذا تفرض عليه رأيك بATI

ممكن النصيحة تكون تلبي للشخص طلبه ثم تضع له انصحك بالشيء الفلاني وتضع السبب

اما تضع الشي الفلاني بدون ما تلبي طلبه هذا اسمه فرض رأي يا أستاذ مينا :ah19:

وهذا دليل على كلامي انك لا تفرق بين النصيحة وفرض الرأي :D

توجد سيارتان الاولى تتفوق على الثانية وكلاهما نفس السعر وانا متعود على قيادة الثانية ولم أجرب أو لم تعجبني قيادة الاولى هل أكون مجبر على الاولى

غريبة فعلاً
    فعلاا غريبه من يعتقد ذلك

أحب اقولك ان اول كرت في حياتي أشتريته كان ATi وكنت لا أعرف معنى Nvidia اطلاقا وكنت اراها في بعض الالعاب قديما كنت أعتقد انها شركة منتجة للألعاب فكيف يكون حباً بـ Nvidia

انا الان فخور لانني من جمهور Nvidia الشركة العملاقة يكفي انها تهتم بدعم عملائها بشكل مستمر من تنزيل التحديثات والدرافرات والتقنيات الحديثة وذكرا سابقا عن سبب ميولي لـ Nvidia

عضو ذهبي

اما تضع الشي الفلاني بدون ما تلبي طلبه هذا اسمه فرض رأي يا أستاذ مينا
    أستاذ مينا لبي طلب الشخص و أفادة بأن الكارت ليس موجود في مصر و رشح له البديل الأحسن من نفس الفئة السعرية

للأسف شركة EVGA مش موجودة في مصر على الإطلاق

شركة جيجابايت جيدة جداً ولكن في فئة كارت GTS250 السعرية تقدر تشتري ال Powercolor HD4870 PCS 1GB GDDR5 ب 1100 جنيه أو Sapphire HD4870 1GB GDDR5 Vapor-X ب 1150 جنيه
    توجد سيارتان الاولى تتفوق على الثانية وكلاهما نفس السعر وانا متعود على قيادة الثانية ولم أجرب أو لم تعجبني قيادة الاولى هل أكون مجبر على الاولى
    لو الأولي تتفوق علي الثانية و حضرتك مجربتش الأولي يبقي تجربها عشان تشوف هتعجبك ولا لأ و لو معجبتكش يبقي هات التانية

عضو فضي الصورة الرمزية A.S.M.O

يالهوي الناس هتقطع بعضيها ....... ههههههههههههههههه والله انتو منتدي زي العسل .... بس المهم يا شباب تقولولي القي فين XFX GTS250 1GB ب 1150 جنيه في اسكندرية علشان انا نزلت سوق الكمبيوتر في سموحه و حسيت اني عايش في الجاهلية الناس كل اما اقلهم gts 250 يبلمو .... الناس هناك اخرهم 9500 و يقولولي دي رهيبه .... فياريت لو حد يقلي المكان الي ممكن اشتري منه XFX GTS250 1GB ب 1150 جنيه في اسكندرية

عضو ذهبي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.S.M.O مشاهدة المشاركة
    يالهوي الناس هتقطع بعضيها ....... ههههههههههههههههه والله انتو منتدي زي العسل .... بس المهم يا شباب تقولولي القي فين XFX GTS250 1GB ب 1150 جنيه في اسكندرية علشان انا نزلت سوق الكمبيوتر في سموحه و حسيت اني عايش في الجاهلية الناس كل اما اقلهم gts 250 يبلمو .... الناس هناك اخرهم 9500 و يقولولي دي رهيبه .... فياريت لو حد يقلي المكان الي ممكن اشتري منه XFX GTS250 1GB ب 1150 جنيه في اسكندرية

مش موجود في الأسكندرية ... ماكسيموم هاردوير ممكن تشجنهولك للأسكندرية و متغلف و كلة تمام و هتدفع 20 جنية أو أقل شحن .. بص دي الكروت الموجودة في مصر اللي ممكن تتشحنلك و علي فكرة أنصحك بال Gigabyte GTS 250 عشان تبريدة حلو أوي لكن أخر مرة بقولك ... هات ال 4870 عشان أنا بعت ال GTS 250 عشان في كروت من ATI بنفس الفئة السعرية و أحسن بكتير و علي العموم هديك فكرة عن الأسعار

ASUS GTS 250 512 = 960

Gigabyte GTS 250 1GB = 1050

XFX GTS 250 1GB = 1150

Sapphire 4870 1GB Vapor-X = 1150

Sapphire 4870 2GB Vapor-X = 1250

Gigabyte GTX 260 = 1400

XFX GTX 260 Black Edition = 1500

Sapphire 4890 OC = 1450

Sapphire 4890 Toxic = 1650

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة