صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 53

الموضوع: اخبار جديدة عن لعبة FIFA 2010

عضو فضي الصورة الرمزية أبو فوفو

رد: اخبار جديدة عن لعبة FIFA 2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.S.M.O مشاهدة المشاركة
    الفيفا هتكون لعبة الموسم يا شباب ..... و محدش يكلمنا علي اللعبة الزبالة الي اسمها pes و الله مرة لعبتها كسرت الكيبورد كنت حاسس اني لما الف اللاعب كأني بحود بمقطورة تريلة طول منت دايس سرعة انسي انه يلف لا و كمان اللعبية بلاستيك عاملين زي التماثيل و لا الشوط مسخرة بيشوطو في حتت غريبة كأنها رجبي مش كورة .... الله يخربيت كونامي الي نزلت لعبة زباله زي دي ...... فيفا و بس

الظاهر أني حضرتك متأثر أوي بالفيفا 99 لغاية الوقت الحاضر .
    أما عن حكاية اللف للاعب فهذا دليل على أني اللعب فيها واقي جدا مو مثل الفيفا الفاشلة .
    تخيل وفي الواقع والحقيقة أن لاعب يركض بسرعة 35كم إلى الأربعين في وقت الأنطلاق .
    ماذا تنتظر منه أن يلف بلحظة مثل العصفور الطيار ساعة ما تحب حضرتك وبلمح البرق :ah40:
    (علي أن أسعى وليس علي إدراك النجاح)

[SIGPIC][/SIGPIC]

هنا تتجسد معاني الارادة والعزيمة والاصرار والتحدي والامل

عضو فضي الصورة الرمزية titosss

Exclamation رد: اخبار جديدة عن لعبة FIFA 2010

الفيفا هتكون لعبة الموسم يا شباب ..... و محدش يكلمنا علي اللعبة الزبالة الي اسمها pes و الله مرة لعبتها كسرت الكيبورد كنت حاسس اني لما الف اللاعب كأني بحود بمقطورة تريلة طول منت دايس سرعة انسي انه يلف لا و كمان اللعبية بلاستيك عاملين زي التماثيل و لا الشوط مسخرة بيشوطو في حتت غريبة كأنها رجبي مش كورة .... الله يخربيت كونامي الي نزلت لعبة زباله زي دي ...... فيفا و بس
    مش عارف انا زى ميكون سامع حد بيغلط فى pes ليه كده بس يا مان على فكره اللى اخترع الفيفا ده كان شغال عند اللى اخترع البرو ايفولوشن فحب يقلده فأخترع لعبه تعبانه هى دى القصه الحقيقيه ههههههه
    من الاخر يا بومبو الفيفا دى لعبه فاشله ووالله مينفعش نقارنها بالبرو ايفولوشن

عضوية جديدة

شكرا يا مان على المعلومات القيمة
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووور
    اللهم صلى وسلم على محمد وعلى آل محمد
    كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم
    إنك حميد مجيد
    وبارك على محمد وعلى آل محمد
    كما باركت على إبراهيم وعلى آل ابراهيم
    إنك حميد مجيد

عضو فضي الصورة الرمزية Black-Edition

الف شكرا ليك
    وانا فيفاوووووووي على طووووووول
    :D:D
    :ah50:

يــــــــــــــــــــــــارب

jOoLiAnOo

عضو فضي الصورة الرمزية Salem AL Fituri

Lightbulb رد: اخبار جديدة عن لعبة FIFA 2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة titosss مشاهدة المشاركة
    مش عارف انا زى ميكون سامع حد بيغلط فى pes ليه كده بس يا مان على فكره اللى اخترع الفيفا ده كان شغال عند اللى اخترع البرو ايفولوشن فحب يقلده فأخترع لعبه تعبانه هى دى القصه الحقيقيه ههههههه
    من الاخر يا بومبو الفيفا دى لعبه فاشله ووالله مينفعش نقارنها بالبرو ايفولوشن
    الواقع لعبة PES او فالنقل الاصل وهي Winning Eleven (أيام ال PS1 ادا ملحق عليها) الاصدارات الاولى كان سيء للغاية ولعبت بيها حيت تعتمد على(زر تمرير الكرة فقط) الى ان تصل المرمى وتسجل وكانت تدكرني بلعبة كرة القدم بجهاز فاميلي (أتاري) القديم ..التغيير كان في Winning Eleven 11 لل PS1 و Winning Eleven 9 لل PC ولكن بقت مشكلة التحكم باللاعبين في اصدار ال PC الى الآن حي عندما يستلم اللاعب الكر ويدور بها يبقى في مكان فتر معين بلا حراك وتتباطيء سرعته مايجعل اللاعب الخص ياخد منك الكرة بكل سهولة بشكل مزعج الصراحة ...ولكن اهم مايميزها هو تكتيكاتها العاليو وانتشار اللاعبين في الملعب وواقعيتها اشددة ...وهدا ملانجده في لعبة فيفا حي تحس كان اللاعبين الي معك مصابين بتخلف عقلي ولايتوزعو في الملعب في المكان المناسب لك .......

{وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ } الحشر آية(10).

عضو برونزي الصورة الرمزية GiANT

شكراً على الموضوع ولكن عندي اضافة بسيطة في المميزات التي ستكون متوفرة في اللعبة وهي خاصية التحرك بدرجة 360 يعني في كل الاتجاهات مما سيجعل حركة اللاعب حقيقية لابعد الحدود على عكس الاصدارات القديمة التي كان التحكم فيها في ثمان اتجاهات فقط (اعلى-اسفل-امام-خلف-اعلى للأمام-اعلى للخلف-اسفل للأمام-اسفل للخلف)
    وننتظر وصول هذه اللعبة الى منتدانا عرب هاردوير على روابط ميديا فاير او روابط مباشرة
    [CENTER] [SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=180523"]دليلك للرفع الوهمي علي مواقع التورنت[/URL][/SIZE]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=110022"][SIGPIC][/SIGPIC][/URL]

[SIZE=4][COLOR=Red]" جزء من النص مفقود "[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

عضو برونزي

شكراً أخوي على الموضوع FIFA :ah7:
    [CENTER]Jiraiya-OUT[/CENTER]

كلمة واحدة مالها ثاني ابدا إذا اردت أن تستمتع بلا نهاية على pc فلا بديل لك عن pes 2009 ولا فيفا العقيمة ولا يحزنون.
    أما إذا كنت على xbox360 أو ps3 الأمر يختلف 180 درجة فالفيفا 2009 هي خيارك الأعلى والأمثل باللعب .

[SIGPIC][/SIGPIC]

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فوفو مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم الظاهر أن حضرتك ما لعبانها أبدا الأصدار 2009 كان على XBOX360 و PS3 مغاير تماما من حيث كل شيئ بالصورة والقوائم وLOGO والملاعب وكل شيئ كأنها غير لعبة تماما عن PC و PS2 .
    ..
    صحيح أخوي ابو فوفو في PS2 و PC نفس القوائم ولكن في دخل الملاعب الجرافيك متغير عن PS2
    و هل PS2 راح يعرض العبة كذا :D

يا أخي طبعا صورة الفيفا والدقة بنفس المحرك عل pc أفضل بكثير من ps2 وهي ما بدها أثنين يحكو فيها لأني كرت الشاشة أقوى بكثير . .
    بس برأيك الصورة عندك للفيفا أحلى ولى على ps3 .بمحرك مختلف للعبة يعني غير لعبة خالص .
    وإذا أردت أن تقارن اللعبتين من pes2009 و فيفا 2009 على pc حصريا فلا يوجد مجال للمقارنة أبدا لا بواقعية الكرافيكس ولا بالذكاء الصناعي ولا بسلاسة اللعب ولا بالتحديات ولاولاولا إلخ ...

وهذه صور للعبة الفيفا على xbox360
    وأرجو منك أن تقارنها بالواقعية بينها وبين pc

[SIGPIC][/SIGPIC]

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فوفو مشاهدة المشاركة
    يا أخي طبعا صورة الفيفا والدقة بنفس المحرك عل pc أفضل بكثير من ps2 وهي ما بدها أثنين يحكو فيها لأني كرت الشاشة أقوى بكثير . .
    بس برأيك الصورة عندك للفيفا أحلى ولى على ps3 .بمحرك مختلف للعبة يعني غير لعبة خالص .
    وإذا أردت أن تقارن اللعبتين من pes2009 و فيفا 2009 على pc حصريا فلا يوجد مجال للمقارنة أبدا لا بواقعية الكرافيكس ولا بالذكاء الصناعي ولا بسلاسة اللعب ولا بالتحديات ولاولاولا إلخ ...

وهذه صور للعبة الفيفا على xbox360
    وأرجو منك أن تقارنها بالواقعية بينها وبين pc

أخوي هذى صورة من العرض و ليس من دخل الملاعب و من المعروف ان العرض متغير عن اصل اللعبة و شي ثاني انا عندي pes2009 ولكن الان لا العب غير FIFA 09 و على xbox360 لي تجربه مع لعبة و على شاشة HD 32 و هي حلوه و لا يوجد فرق في الجرافيك او في الجيم بلاير و هذى صور من دخل العبة

و في نهايه في الفيفا انتة الى تلعب و تعمل كل شي من نهايه تعرف تلعب 100% و لعب احترافي لن تحب غير FIFA 09 :D

أنت رافع الصور من على pc والصور عندك قياسا على xbox لا تقارن أبدا في pc
    وشوف هل الصور من داخل اللعبة .
    ولا تقلي مافي فرق لاني أنا لعبانها على الطرفين الفارق بالكرافيكس 180 درجة .

[SIGPIC][/SIGPIC]

عضو برونزي الصورة الرمزية GiANT

الله يهديك بس يعني كل الناس الي في العالم تلعب هذه اللعبة ولا شخص منهم عمل الي انت عملته
    و بالنسبة للواقعية فأين الواقعية في فيفا حيث تستطيع احراز هدف من منتصف الملعب بكل سهولة (انا شخصياً هدف في كل مباراة) و اين الواقعية في الركلات الحرة سدد برونالدينهو و الهدف مضمون يعني هذي هي الواقعية؟؟
    [CENTER] [SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=180523"]دليلك للرفع الوهمي علي مواقع التورنت[/URL][/SIZE]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=110022"][SIGPIC][/SIGPIC][/URL]

[SIZE=4][COLOR=Red]" جزء من النص مفقود "[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

Thumbs up رد: اخبار جديدة عن لعبة FIFA 2010

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hitman.1stGame مشاهدة المشاركة
    الواقع لعبة PES او فالنقل الاصل وهي Winning Eleven (أيام ال PS1 ادا ملحق عليها) الاصدارات الاولى كان سيء للغاية ولعبت بيها حيت تعتمد على(زر تمرير الكرة فقط) الى ان تصل المرمى وتسجل وكانت تدكرني بلعبة كرة القدم بجهاز فاميلي (أتاري) القديم ..التغيير كان في Winning Eleven 11 لل PS1 و Winning Eleven 9 لل PC ولكن بقت مشكلة التحكم باللاعبين في اصدار ال PC الى الآن حي عندما يستلم اللاعب الكر ويدور بها يبقى في مكان فتر معين بلا حراك وتتباطيء سرعته مايجعل اللاعب الخص ياخد منك الكرة بكل سهولة بشكل مزعج الصراحة ...ولكن اهم مايميزها هو تكتيكاتها العاليو وانتشار اللاعبين في الملعب وواقعيتها اشددة ...وهدا ملانجده في لعبة فيفا حي تحس كان اللاعبين الي معك مصابين بتخلف عقلي ولايتوزعو في الملعب في المكان المناسب لك .......
    كلامك صحيح معنى كده ان انت من المؤيدين لل pes يبقى انت كده ميه ميه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed grisha مشاهدة المشاركة
    شكرا يا مان على المعلومات القيمة
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووور
    ههههههه على ايه يا مان ده الواجب

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة