السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المشكله في السيدي روم هي انه عندما اشبك كهرباء له يفتح لجرار و كل شي تمام اقم بشبك كابل الداتا يتعطل و لا يعمل اطلاقا نعمل ايه يا جدعان
قلت اجيب سيدي روم تاني و جبتو يا شباب كان شغال على الجهاز الاول تمام التمام فكيتو و ركبتو على الجهاز اللي كان عليه السيدي روم اللي ما يشتغل نفس الاشي اشبك كهرباء يفتح الجرار اشبك داتا ما يفتح قلت خليني اغير كابل الداتا و غيرتو و نفس الشي ما يفتح قلت بدي اعطيه من الهارد ديسك و نفس الشي و اعطيتو لحالو على كابل الداتا المركب على الهارد ديسك و نف الشي شووووووووو القصه نفسي اعرف

المشكله التانيه
انا حد علمي انو اذا كرت الشاشه ضرب المفروض انو يطلع صفير و هادي هيه المشكله اللي بعاني منها
انو الجهاز يشتغل بس الشاشه ما بتعطي شي و ما بيطلع صفير اطلعت على كابل الشاشه لقيت الكابل مكون من 13 دبوس 2 ناقصين قلت يمكن هاذا السبب شو رايكم هذا السبب و ارجو لمن لديه معلومات ان يفيدني هل يؤثر اذا نقصت احدى الدبابيس اللون راح يختلف اشي اكيد بس هل الشاشه بتشتغل المهم حملت الجهاز و جبتو عندي في الدار فصلت جهازي و ركبت الجهاز محلو و يشتغل الجهاز و لكن الشاشه ؟؟؟ :mad: :confused: :o ما تشتشغل سوداااء

مشكله غريبه كثير يا ريت القى مساعده

ما حد يقلي جرب تركب كرت الشاشه على جهازك حاولت الكرت قديم و ما يركب عندي و ما في عندي كرت تاني اركبو على الجهاز اجرب ازا بشتغل ولا لا
بس لو الكرت خربان كان بطلع صوت صح شباب

شكرا لتعاونكم

سامات