صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 268

الموضوع: باللغه العربيه دروس تعليم C sharp 2008

عضوية جديدة

رد: باللغه العربيه دروس تعليم C sharp 2008

والله ما ادري شكلك يا اخويده دانتي الله يعينه و ان شاء الله يخلصنه من هل مصيبه و يصبر اهالي المساكين الي راحوه

لا حول ولا قوة الا بالله

ان شاء الله يصبرنه

عضوية جديدة

انا دخلت مخصوص اليوم حتي ادعي لك اللهم اجعل الاخ دانتي من عتقائك من النار في هذه الليله يارب يارب
    واجزه خير الجزاء عما قدم الينا من مجهود الذي لا يقوم به الا مخلص لوجهك ويارب اعطه من فضلك فأنت الكريم

عضو برونزي الصورة الرمزية moataz1983

thank you
    [SIZE=3][COLOR=red][CENTER][B][I][COLOR=#000000][FONT=Times New Roman][/FONT][/COLOR][/I][/B] [/CENTER]
    [CENTER][B][I][FONT=Times New Roman][COLOR=#000000]M [COLOR=blue]@[/COLOR][COLOR=royalblue]┴[/COLOR][COLOR=blue]@ [/COLOR]Z[/COLOR][/FONT][/I][/B][B][I][/I][/B][/CENTER]
    [CENTER][/COLOR][/SIZE][SIZE=3][COLOR=red]YES WE CAN[/COLOR][/SIZE][/CENTER]

عضوية جديدة الصورة الرمزية ahmedomar007

انا دخلت مخصوص اليوم حتي ادعي لك اللهم اجعل الاخ دانتي من عتقائك من النار في هذه الليله يارب يارب
    واجزه خير الجزاء عما قدم الينا من مجهود الذي لا يقوم به الا مخلص لوجهك ويارب اعطه من فضلك فأنت الكريم

عضوية جديدة

ياريت يامستر بعد اذنك اعرف الجزء الخاص ب oop حضرتك حتنتهي منه امتي عشان انا محتاجه وفيه حاجات فيه مش فاهمها

عضوية جديدة

الله يعطيك العافية ,,, انا كمان بعرف شركه بتقدم منتاجات تدريبية على أقراص تحتوي على فيدوهات تعليميه و باللغة العربية وبأمكانك من خلاله خوض امتحانات ماكروسوفت لان هي الشركه معتمديم من شركة ماكروسوفت وتقدم شبكات,برمجة, وأفيس هذا من شركة ماكروسوفت ويوجد غيرها الكثير.
    ولمزيد من المعلومات زورو الموقع :
    www.CBTzone.com
    ادخلو وشوفو وادعولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــي

عضوية جديدة

جعلها الله في ميزان حسناتك يااخي

وكل عام وانتم بألف خير !!

عضوية جديدة

انت فين يابشمهندس

عضو الصورة الرمزية ZaraLinks

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    رمضان كريم عليكم
    ادري ان ماساكتبه الان لن يعجب الكثيرون
    لكني اخذت وقتي في التفكير قبل ان اصل لهذا القرار وهو ان تكون مشاركتي هذه هي اخر مااكتب بلغه الضاد التي كنت لانساها لو لم تكن لغه القران فحقيقه الافكار التي لدي لن تناسب احوالنا ابدا
    اخوتي الاكارم
    في النفس مابها وعلى مايبدو لن تجتمع لنا كلمه ولن تقوم لنا قائمه وحصاد حتى مثقفينا رؤوس خاويه فقط
    في اوربا خاضوا حروب عالميه بينهم ويتكلمون بلغات عديده وبينهم فرق مسيحيه مختلفه بالكثير لكنهم اتفقوا ان يتوحدوا
    ونحن لانجيد غير ان نظهر حقيقه بعضنا ونعادي بعضنا والموت لكل من هو على غير مانرى

ارجو اغلاق الموضوع واغلاق عضويتي

عضوية جديدة الصورة الرمزية comeng

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danti مشاهدة المشاركة
    رمضان كريم عليكم
    لكني اخذت وقتي في التفكير قبل ان اصل لهذا القرار وهو ان تكون مشاركتي هذه هي اخر مااكتب بلغه الضاد التي كنت لانساها لو لم تكن لغه القران فحقيقه الافكار التي لدي لن تناسب احوالنا ابدا
    اخوتي الاكارم
    في النفس مابها وعلى مايبدو لن تجتمع لنا كلمه ولن تقوم لنا قائمه وحصاد حتى مثقفينا رؤوس خاويه فقط
    في اوربا خاضوا حروب عالميه بينهم ويتكلمون بلغات عديده وبينهم فرق مسيحيه مختلفه بالكثير لكنهم اتفقوا ان يتوحدوا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم اذ يقول في الحديث الذي فيما معناه " من سُأل عن علم فكتمه أُلجم بلجام من نار يوم القيامة "

وقد قال تعالى :" وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا امثالكم "

وأن كنا لنعلم ان هذا كان تطوعا منك فهذا لا يعني ان نكون عبيد احسانك فالله الغني عنك وعن امثالك

عضوية جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    رمضان كريم عليكم وعلينا
    اخي الفاضل ارجو منك توضيح ما حدث فقط وما سبب ذلك
    لانك من كام يوم كنت رفعت الدرس رقم 9 وكنت تتحدث عن انك انشاء الله ناوي تكمل الموضع اما الان لا اعرف لما قد قمت بذلك
    فكل ما نريدة ايضاح لماذا فقط وذلك حتي يعلم كل شخص ما يرد القيام بة واذا كان قيامك بذلك بسبب ما يحدث في الاراضي المحتلة (فلسطين و العراق )
    فانك تستطيع تقديم المساعدة لهم بطريقتك وذلك كان بطلبك من كل من يقوم بتحميل الدروس او الاشتراك معك بالدعاء لهم
    بان يفك الله كرب كل من هم في هذا الكرب
    وليس باغلاق الموضوع و عدم اعطاء توضيح

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danti مشاهدة المشاركة
    رمضان كريم عليكم
    اخوتي الاكارم

بسم الله الرحمن الرحيم

انت اقوى من ما انت عليه اصبر وما صبرك الا بالله واستعن بالله ولا تحبط هممك اخى الحبيب انت بالكورس بتاعك فتح امل قد ايه لشباب كتير اكيد كل ده ليه جزاء خير عند ربك كن قوى واكمل ما بدأته مهما كان حزنك اسمع اخى الكريم هقولك على حاجه انا وانا صغير وعملت اى خطأ هتحاسب عليه كنت بخاف من مواجهت ابى وجه يوم قولت لنفسى سوف يطلع عليك النهار بمعنى انى المواجه قادمه قادمه لا محاله وفعلا واجهته ومن ساعتها وانا بواجه مواقفى اخى الحبيب قال لى احد معارفى اكبر منى سنن الناس بالناس لم افهمه وقولت له ما معنى كلامك قال انت لا تصبح شىء بدون من حولك فعليك مساعدة من حولك ليساعدونك وتذكر ان ما كنت تفعله فى هذا الكورس كان بمثابت شجره تغرسها فى من يتابعا يدعوا لكن ولن ينسى ابدا ما كنت تفعله من مجهود وانا واحد من الناس الى كنت بنشر شرحك لافادة كل الناس وخذ من لحظات حزنك انطلاق لدوافع من خير والعمل الجاد والانطلاق للافضل وعايز اوريك مقدمة كتاب اثر فيا كتير المقدمه بتعته

هذا الكتاب فى احد لغات البرمجه يكتب المؤلف هذه الكلمات
    مقدمه كتاب فيجوال بيزكدوت نت للمؤلف محمد حمدى غانم
    يقول اعرف ان الكثير سيتساءلون : ما هوا الدافع الذى حداك لبذل هذا المجهود ؟ وانى لاجدها فرصه مناسبه لانقل لكم فكره تعلمتها من اناس اكن لهم كل الود والاحترام .. هذه الفكره تدور كون الانسان جزءا من مجتمعه لهذا فمهما كانت اقدار هذا الانسان فإن مصيره مرتبط بمصير هذا المجتمع يسعدان معا ويشقيان معا .
    فما الفائده ان تملك فى مجتمع معدم؟
    وما جدوى ان تشعر فى مجتمع متحجر؟
    وما قيمه ان تعرف فى مجتمع يجهل ؟
    وما قيمه انت تفهم فى مجتمع متبلد ؟
    وما مغزى انت تبدع فى مجتمع متدنى الذائقه والثقافه؟
    لن يكون لكل هذا قيمه اذا لم يتشارك معك فيه اناس اخرون بحيت تعم الفائده على الجميع فى اطار من التعاون والود
    ان الحاجه للانتماء هى حاجه من حواجات الانسان الحيويه التى لايستطيع العيش بدونها تماما مثل الطعام والشراب .. ولكن هل يمكن ان تنمتى الا لناس يرقون لمستوى خلقك ومبادئك وثقافتك وابداعاتك ؟؟!!!
    ان هذه دعوه لكل من يقرأ هذه الكلمات ان يحاول ان يشارك الاخرين فى معرفته وعلمه على الاقل حتى من يجد من يقدر هذه المعرفه ويحترم هذا العلم فى مجتمع اختلت به كل المقاييس !! وحتى ينطبق عليه قول الرسول عليه افضل الصلاة والسلام :"خير الناس انفعم للناس".
    وفى النهايه ارجوا من كل من يستفاد من هذا الكتاب ان يدعو لى بالهدايه والتوفيق والنجاح وللامه الاسلاميه بالنصر والعزه والخروج من ما هيا فيه من محن
    "اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بماعلمتنا وانفع الناس بنا واغفر لنا وارحمنا انك انت الغفور الرحيم "

وعنى انا احمد اخوكم لى هذه الكلمات البسيطه منى لكم جميعا

الدنيا لعبه صغيره من يريد ان يكسب اّخرته عليه بدينه والالتزام بيه ارى ان الدنيا
    شارعان متوازيان هما الحياه التى مهما حصل لن نعلم عنها كل شىء والدين الّذى
    يعلمنها ويرشدنا الى الصواب والهدايه والعمل والاجتهاد انهما متوازيان وعلى نفس
    السرعه لا احد يسبق الاخر حتى ان مالت كفه الدين او العمل فالمهم انها لاتسقط من
    الانسان الحفاظ على التوازن بينهما يجعل المرأ يعيش حياه سويه ويقدر ان يستمتع
    بالحياه ومالزاتها والدين وجماله ورفعته ارى ان الطريق الاصوب لنا ان نهتدى لدينا
    الاسلامى الجميل الذى يحل كل شىء ويتكلم عن كل شى فى حياتنا انه مرجعنا انه سبيلنا
    للرفعه والنهوض بهذه البلد يزيدنا الايمان قوه على الحياه العيشه نقدر ان نكون سعداء
    وفى استطاعتنا ان نكون كذلك وكل هذا يرجع لنا نحن وانفسنا نفكر فى كل شىء ونسأل
    ونستشير الكبار والعلماء والحلال بين والحرام بين لو اهتم كل انسان مننا بالدين والدنيا
    وجعلهما فى توازى دائم تتقدم هذه البلد وتعلو ونكون فعلا خير اجناد الارض امنيتى فى هذه البلد
    ان نتجمع على روح واحده وقلب واحد صادق ونعيش فى محبه الخالق وان نعيش لنا وللاخرين
    نفكر فى كل الناس ونفكر فى انفسنا نجعل المحبه هدفنا والصدق حياتنا

والسلام ختام اخوتى الاحبه

عضوية جديدة

انا مش مصدق الكلام اللي انا قريته ده ابدا -------- والله العظيم الكلام ده انا قلته لأخويه انهرده قلت ليه الاخ دانتي ده اخلاصه فوق الوصف مافيش حاجه بتأثر في اخلاصه ابدا بصراحه اخلاص لم اري مثله قط ---- قلت لأخويه يعني فيه لمهندسين بيشرحوا حاجات كتير بس لو واحد بس قال ليهم كلمة ذم واحده يدايقوا ويغلقوا الموضوع اثر هذه الكلمه وقلتله بس الاخ دانتي ده فيه ناس قالوله كلمات ذم كتير بس هو الاخلاص مخليه جامد أوي وبيكمل الموضوع برده علشان بجد عايز يفيد الامه الاسلاميه وقلت لأخويه انهرده مسيرته هتمتد لمدة خمس سنوات ذي ما قلت يا دكتور دانتي ان انت هتشرح الكتابين لغايه الاخر وانا فرحت أوي وانت كان في كلامك الاصرار والعزيمه
    نفسي اعرف ايه اللي حصل وربنا يعلم ان انا دعيتلك اكتر من مره وانا في سجودي في رمضان بس كده انت دمرتني خالص انا وكثير من الطلاب المتابعين ليك----- ياريت تعيد نظرك في الموضوع ده وتكمل موضوعك-- بالله عليك استعيد اخلاصك
    تلميذك

عضوية جديدة

فين مشرف القسم ---- ده فين رأيه في اللي بيحصل ده

عضو الصورة الرمزية ZaraLinks

شكرا لك اخي comeng
    كتبت لك رد ثم تذكرت مااخبرني به رسول الله ان اقول
    اللهم اني صائم
    شكرا لك بكل الاحوال وليس غريبا ان اسمع هكذا ردود بكل الاحوال لكن صبر جميل والله المستعان
    دعني اهديك هذه الورده لما اهديتني اياه انت دون ان تعلم
    لكن دعني اسئلك لما طلبت منكم الدعاء لما حصل في العراق اين كانت بلاغتك الادبيه ومعلوماتك الدينيه وفصاحتك في الدعاء لما اصاب اخوانك .؟
    ام انكم لاتاتون الا حينما ترغبون بالاساءه للاخرين او حينما تجدون مني تقصيرا او تاخيرا في الدروس ؟
    ليهديني الله قبلكم ان اخطاءت

اخي محمد
    لم يحصل شي ان شاء الله لكن وجودي لم يعد يتناسب بعد الان
    والله اعلم بما في القلب ولو كان الامر لاجلي انا فقط لما اهتممت وانت تلاحظ كم من الاساءات تمر علي بين الحين والاخر ونقول الحمد لله فقط

اخي احمد
    اشكرك على كل ماجاء في كلامك
    ولكن والله الامر ليس من اجلي انا فقط لكن هنالك امه كامله يدعو البعض بهلاكها ويفرح لما تمسسها مصيبه وانا انتمي لهذه الامه ولم اعد انتمي لهذا المكان بعد الان

اخي لايك
    كما اخبرت الاخ احمد قبل قليل
    الامر ليس من اجلي فانا لايهمني سباب الاخرين لي اصلا
    شكرا لهم على مايهدوني اياه من حسنات بكل الاحوال
    لكن لما يصل النفس العام للكثيرون او الغالبيه برغبه زوال امه كامله فهنا اكثر من خط احمر تم تجاوزه
    انا لاانتمي لكم ولايعني لكوني ناطق بلسان الضاد انني مسلم اصلا حسب حساباتكم
    كان رسول الله يرفض الدعاء على اهل الطائف رغبه في ان يخرج من اصلابهم من يوحد الله وهو ماحصل بعد ذلك
    ونحن نتمنى زوال الامم لاختلافات عقائديه وهنا ان لم يكن الخط احمر فمتى سيكون
    لااطيل اكثر واحتراما لردودكم رددت لكم لااكثر ولاارتجو نقاش او اثاره امور او مواضيغ

رجاء لمن يقراء كلامي ان لايرد بعد الان لانني لن ارد احتراما لهدوء المنتدى
    واعتذاري منكم جميعا اخوه اعزاء كنتم وتبقون ان شاء الله

صفحة 2 من 18 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة