صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36

الموضوع: حلم ام حقيقة OnLiVe

عضو برونزي الصورة الرمزية MAVRIK@

رد: حلم ام حقيقة OnLiVe

مشكور على مرورك اخ tiito2005 ...كلامك سليم بالنسبة للكلفة يوجد معوقات بالنسبة لمثل هكذا تجهيزات
    لكن انا برايي اعتبر كل فكرة من هذا النوع هي بحاجة للتطوير لتتبلور و تصبح واقع

عضو الصورة الرمزية MAXIMUM GAMER

على أعتقد الأخ بوشنيبات وضعها في إحدى موضيعه

شفت فيديو عن هذه التقنية حيث بإمكانك أنك تلعب crysis على الـvery high مع معدل إطارات سلس
    وفتحوا بيتا للتجربة والبتا كان مخصص لسكان الولايات الأمريكية المتحدة
    واخدمة تدفعها شهريا وليس على حسب اللعبة أو المدة

عضو برونزي الصورة الرمزية A.D.V.I.L

شكرا لك لطرحك لموضوع عن هذه التقنية الراائعة ، قرات عنها وقت الاعلان و وقتها تم لعب كرايسس و burnout على
    netbook وجميع الاعدادات كانت اعلى ما يمكن ، فعلا تقنية رائعة .
    الاشتراك اتوقع يوجد اشتراااك سنوي ، على الاقل ما تضطر تغلب حالك بالتطوير كل كم شهر .
    حسب ما اذكر تطلب سرعة اتصال 3 ميجا للجودة العادية SD و 5ميجا للوضوح العالي HD .
    تخيلها game streaming مثل youtube لكن العاب :D :D :D
    سجلت بالبيتا امباارح :D :D :D
    شكرا مرة اخرى على الشرح والموضوع
    Intel Q6600 @3.4Ghz/ Scythe Mugen 2 / MSI P35 Platinum Combo / Sapphire Radeon 4890 1GB / 4gb Kingston 800mhz / Corsair HX620w / Seagate 320Gb / CM 690

Intel E7200 @3.0ghz / Arctic cooling freezer 7 / Gigabyte G31 Es2c / MSI Geforce 8800GT OC / 2 x1 gb Kingston 800mhz / Gigabyte Superb 460w / WD 160 GB

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAXIMUM GAMER مشاهدة المشاركة
    على أعتقد الأخ بوشنيبات وضعها في إحدى موضيعه

شفت فيديو عن هذه التقنية حيث بإمكانك أنك تلعب crysis على الـvery high مع معدل إطارات سلس
    وفتحوا بيتا للتجربة والبتا كان مخصص لسكان الولايات الأمريكية المتحدة
    واخدمة تدفعها شهريا وليس على حسب اللعبة أو المدة
    مشكور MAXIMUM GAMER على مرورك اعتذر لم اكن اعرف ان الموضوع قد طرح قبلي:o ...نعم لقد طرحت نسخة بيتا
    و جاري التجربة:D:D:D

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.D.V.I.L مشاهدة المشاركة
    شكرا لك لطرحك لموضوع عن هذه التقنية الراائعة ، قرات عنها وقت الاعلان و وقتها تم لعب كرايسس و burnout على
    netbook وجميع الاعدادات كانت اعلى ما يمكن ، فعلا تقنية رائعة .
    الاشتراك اتوقع يوجد اشتراااك سنوي ، على الاقل ما تضطر تغلب حالك بالتطوير كل كم شهر .
    حسب ما اذكر تطلب سرعة اتصال 3 ميجا للجودة العادية SD و 5ميجا للوضوح العالي HD .
    تخيلها game streaming مثل youtube لكن العاب :D :D :D
    سجلت بالبيتا امباارح :D :D :D
    شكرا مرة اخرى على الشرح والموضوع
    مشكور على مرورك A.D.V.I.L ...نعم تصور انك تملك شاشة عملاقة FULL HD و ما عليك اللا اللعب:D
    على كل حال الجهاز هو في طور التجربة و ننتظر ما ستسفر عنه التجربة الاولى للجهاز

عضو برونزي الصورة الرمزية GiANT

شكرا لصاحب الموضوع و بصراحه ستكون تقنية ثورية اذا كانت مثل وصف الاخوان
    و اعتقد ان شركات المعالجات وكروت الشاشة ستغلق ابوابها اذا تم تفعيل هذه الخدمة في كل مناطق العالم و كانت بأسعار مناسبه
    "هذه المشاركة بواسطة الهاتف الجوال"

عضو الصورة الرمزية jtr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GiANT مشاهدة المشاركة
    و اعتقد ان شركات المعالجات وكروت الشاشة ستغلق ابوابها اذا تم تفعيل هذه الخدمة في كل مناطق العالم و كانت بأسعار مناسبه
    ما السيرفرات الى هتشغل الالعاب دى هتحتاج كروت شاشة و معالجات قوية

يا هلا فيك اخ GIANT نورت الموضوع... اعتقد اذا طرحت هذه التقنية في البداية ستكون غالية نوعا ما و ربما ستظهر بها عيوبا على اعتبار انها تقنية جديدة و غير مسبوقة لكن مع الزمن اعتقد ان الاسعار ستنخفض و سيتم تلافي الاخطاء و العيوب.شكرا على مرورك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jtr مشاهدة المشاركة

اخي jtr اعتقد ان العتاد سيكون ضخم ليتحمل اي عبء ملقى عليه من ناحية الاعدادات و الدقة للالعاب و ستكون دائمة التطور
    على اعتبار ان عالم الالعاب يتطور ايضا.مشكور على مرورك

عضو برونزي

اعتقد اني لن اشتريها بالطبع , طبعا مستغرب من ردي بس المشكلة في الحقيقة انك لو تريد الخدمة هذه لازم عليك انك تروح و ترفع سرعة اتصالك الى 3 ميجا على الاقل عن سرعتك الحالية ( يعني زياددة تكلفة الانترنت كل شهر عن المعتاد ) و بعدين عندك تكلفة الاشتراك في الخدمة اذا كانت شهرية او سنوية ( مش فارقة لانك راح تدفع بالحالتين نفس المبلغ ) + تكلفة الجهاز نفسه يا هل ترى بكام دولار , انا في اعتقادي انه ستكون فكرة لمدمني اللعب بلالعاب الخيالية و ليس لهم اي هدف اخر لدفع هذه المبالغ بهذا الشكل , فالجهاز المكتبي ليس للالعاب فقط و انما يستخدم لامور اخرى في التصميم الهندسي و ما شابه و التي تحتاج الى اجهزة قوية و بالتالي لا يمكن فقط شراء جهاز عادي و رفع سرعة الانترنت هكذا انا اشوف الموضوع

بلاضافة الى ان هذه اول مرة اسمع عن الجهاز انا استغربت لما دخلت و كل واحد يقول انه سامع عنه من زمان!
    [CENTER]

[FONT=Fixedsys]أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه..
    [COLOR=SeaGreen]
    [/COLOR] [/FONT][/CENTER]
    [CENTER]--------------------
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=99686"]-اذا كنت تملك كرت HD 4850 .. فانتبه:ah46: الى منطقة تراكم الغبار في كرتك[/URL][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

[CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=968943&posted=1#post968943"] -ضع سيارتك المفضلة في [COLOR=DarkRed]GTA IV[/COLOR][/URL]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"][COLOR=Red]-تم التحديث : [/COLOR][/URL][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"]:ah17:[/URL][/COLOR][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"]العب GTA_IV و انت مرتاح = " 24 ساعة بدون مشاكل "[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Tahoma][SIZE=2]

[/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoo55 مشاهدة المشاركة
    اعتقد اني لن اشتريها بالطبع , طبعا مستغرب من ردي بس المشكلة في الحقيقة انك لو تريد الخدمة هذه لازم عليك انك تروح و ترفع سرعة اتصالك الى 3 ميجا على الاقل عن سرعتك الحالية ( يعني زياددة تكلفة الانترنت كل شهر عن المعتاد ) و بعدين عندك تكلفة الاشتراك في الخدمة اذا كانت شهرية او سنوية ( مش فارقة لانك راح تدفع بالحالتين نفس المبلغ ) + تكلفة الجهاز نفسه يا هل ترى بكام دولار , انا في اعتقادي انه ستكون فكرة لمدمني اللعب بلالعاب الخيالية و ليس لهم اي هدف اخر لدفع هذه المبالغ بهذا الشكل , فالجهاز المكتبي ليس للالعاب فقط و انما يستخدم لامور اخرى في التصميم الهندسي و ما شابه و التي تحتاج الى اجهزة قوية و بالتالي لا يمكن فقط شراء جهاز عادي و رفع سرعة الانترنت هكذا انا اشوف الموضوع

بلاضافة الى ان هذه اول مرة اسمع عن الجهاز انا استغربت لما دخلت و كل واحد يقول انه سامع عنه من زمان!
    كلامك صحيح اخي ...هذه التقنية غالية نوعا ما و انابس حبيت انوه على هذه التقنية الجديدة لكن افضل بالتاكيد
    Desktop PC

عضو برونزي

و لكنها كفكرة فهي رائعة الصراحة , يعني مثلا ممكن تلعب في مكان عملك او لو احد شغال في شركة و عندهم خط 5 ميجا مثلا هههههههههه
    [CENTER]

[FONT=Fixedsys]أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه..
    [COLOR=SeaGreen]
    [/COLOR] [/FONT][/CENTER]
    [CENTER]--------------------
    [/CENTER]
    [CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=99686"]-اذا كنت تملك كرت HD 4850 .. فانتبه:ah46: الى منطقة تراكم الغبار في كرتك[/URL][/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

[CENTER][FONT=Tahoma][SIZE=2][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?p=968943&posted=1#post968943"] -ضع سيارتك المفضلة في [COLOR=DarkRed]GTA IV[/COLOR][/URL]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"][COLOR=Red]-تم التحديث : [/COLOR][/URL][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"]:ah17:[/URL][/COLOR][COLOR=black][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=107552"]العب GTA_IV و انت مرتاح = " 24 ساعة بدون مشاكل "[/URL][/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Tahoma][SIZE=2]

[/SIZE][/FONT]
    [/CENTER]

عضو برونزي الصورة الرمزية GiANT

اخي jtr
    كلامك صحيح و قد غابت عني هذه النقطة اثناء كتابة الرد ( من الجوال)

و انا من رأيي ان الخدمة ستكون ممتازة جداً خاصة لمدمني الالعاب و الطلاب
    الدنيا بتصير فوضى تخيل الطالب يلعب Crysis في المدرسة و الموظف يلعب Call Of Duty 5 في المكتب :D
    [CENTER] [SIZE=4][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=180523"]دليلك للرفع الوهمي علي مواقع التورنت[/URL][/SIZE]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=110022"][SIGPIC][/SIGPIC][/URL]

[SIZE=4][COLOR=Red]" جزء من النص مفقود "[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midoo55 مشاهدة المشاركة
    و لكنها كفكرة فهي رائعة الصراحة , يعني مثلا ممكن تلعب في مكان عملك او لو احد شغال في شركة و عندهم خط 5 ميجا مثلا هههههههههه
    :Dصحيح اخي midoo55 و هذا من الاشياء التي كنت اريد ان انوه عنها في الموضوع

اخي jtr

كلامك صحيح و قد غابت عني هذه النقطة اثناء كتابة الرد ( من الجوال)

و انا من رأيي ان الخدمة ستكون ممتازة جداً خاصة لمدمني الالعاب و الطلاب
    الدنيا بتصير فوضى تخيل الطالب يلعب Crysis في المدرسة و الموظف يلعب Call Of Duty 5 في المكتب :D
    :D:D:D مشكورين يا اخوان على التفاعل و كنت متمني بعض التقييم للتشجيع:D:D:D

عضو

بشكرك يا اخونا ولكن انا بقول ازا بدك انترنت سريع هيحتاج لفلوس كثير ويعني مش هيكون سرعتوا اقل من 5 ميجا طبعا وبروباند وهيك تكليفوا الي كل شهر بتقدر تجيب فيها افضل كرت شاشة وبشغل كل لي بدك اياه

عضو

طبعا شكر لك

عضو

جيب واحد نفيديا gtx 295 بكون ولعه يعني بتشغل عليه كل لي بدك اياه وتمنوا 250 دولار تقريبا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة