السلام عليكم
حصلت لي مشكلة في كرت الشاشة واتمنى اجد الحل عندكم << هذا اول موضوع وجاينا بمشاكل :D
انا عندي المذربورد MSI K8T Master وكرت الشاشه ATI Radeon X800 pro
الجهاز كان شغال تمام التمام وتوي شاريه ماصار لي شهرين.

نظام التشغيل عندي ويندوز اكس بي بروفيشيونال وصار فيه تعارض مع احد البرامج اللي عندي "Maya 6" اول ما يشتغل البرنامج تطلع رسالة الخطأ المشهورة "قام بعملية غير شرعية بلا بلا بلا " نزلت البرنامج على جهاز ثاني واشتغل تمام . تأكدت ان المشكلة في النظام "كنت منزل للنظام تحديثات وشاك إن المشكلة في التحديثات هذي "
المهم نزلت الوندوز من جديد.
بعدما نزلته صارت تطلع لي رسالة انه كرت الشاشه ماهو معرف !!
جبت السيدي اللي جاء مع الكرت " الـ CATALYST " ابغى انزل الدرايفرات طلعت لي رسالة تقول نزل التعريف الاساسي أو مدري كيف ؟ انا ماني متذكر الرسالة زين المهم انه رفض ينزل الدرايفر.

رحت لخصائص كرت الشاشه لقيت الدرايفر اللي كان شغال اسمه تقريبا vgaSave أو مدري وش "ناسيه كمان :p "
رحت لخصائص الدرايفر وحطيته Disable !! << والله اني خطير :D
طلب اعادة التشغيل بعدما اعاد التشغيل أول ما يخلص الوندوز من التحميل تصير الشاشه سوداء :eek: اسمع الصوت اللي يطلع ببداية تشغيل الوندوز يعني اظن ان النظام شغال لكن الشاشه سوداء :o

حاولت اصل لحل ما قدرت

حاولت انزل الوندوز من جديد ماقدرت :mad: << تطلع لي رسالة تقول تأكد ان الهاردديسك موصل تمام ؟؟
الهارديسك اللي عندي ماكستور SATA

بحث في كتيب التعليمات تبع كرت الشاشه لقيت تحذير يقول لازم تنزل درايفر للـ AGP قبل لا تركب الكرت إذا مانزلت الدرايفر ممكن يؤدي هذا الى ظهور شاشه سوداء بعد تحميل وندوز
انا الشيبست عندي من نوع Via K8T800 رحت لموقعهم ولقيت الدرايفرات لكن كيف انزلهم والشاشه عندي سوداء ؟؟

الموضوع مجنني امس صراحة ما قدرت انام :p

ومشكورين مقدما واسفين على التطويل :o