النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: 300$عند تسجيلك و30$لكل ايمييل يصلك من دون قراءته!!!

عضو

Thumbs up 300$عند تسجيلك و30$لكل ايمييل يصلك من دون قراءته!!!

موقع جديد للربح من الانترنت ...
    اسرع في التسجيل 300 دولار في حسابك عند التسجيل مجانا
    مييزات هذه الشركة
    - 30 دولار لكل ايميل اعلاني تستقبلة
    - 30 دولار لكل نقرة على الاعلانات
    - اطلب رصيدك عندما يصل الى 6000 دولار
    - تربح 300 دولار عند التسجيل مجانا
    - تربح 3 دولار عن كل شخص يشترك عن طريقك
    - تربح نسبة مما يربحة الذين دعوتهم للاشتراك الى 4 مستويات 12% للمستوى الاول
    هناك شركه دعايه واعلان بدلا من ان تقوم بصرف ملايين الدولارات في عمل اعلان في التلفزيون او في جريدة تقوم باعطاء هذه الملايين لك انت مقابل قراءتك للاعلانات التي تقوم بارسالها لك عبر الايميل فتعطيك علي كل اعلان تقوم بقراءته (مش شرط تقراءه...يعني عادي تطنش الصفحه بس خليها مفتوحة وعاده تنتظر 300 ثانية ) بعدين لما تشوف ان ضيفت لرصيدك سكر الصفحه وافتح اللي وراها 30$دولار وعندما يصل رصيدك الي 6.000 دولار تستطيع ان تطلبه فهذا المبلغ يسهل تجميعه خلال اسابيع قليله جدا لانها ترسل اليك العديد من الاعلانات يوميا ولم اكتب هذا الموضوع الا بعد ان تاكدت من مصداقيه هذه الشركة لا تضيع وقتك بالتفكير أو التردد لأن هذه الشركه قديمة ولها مصداقيتها ومشتركيها بالالاف واشترك الان قبل ان يقفل باب الاشتراك
    $$$طريقه الاشتراك$$$
    قم بالضغط على الوصلة
    https://www.30dollarsmail.com/pages/...refid=mrjoojoo
    اضغط علي join اعلي الصفحه
    قم بكتابه البريدالالكتروني الخاص بك في الخانه الموجوده في منتصف الصفحه
    اذهب الي البريد الالكتروني وافتحه ستجد رسالة من الموقع قم بفتحها واضغط علي الوصله الاولى
    قم بتعبئه الاستمارة واترك الخانة المكتوب فيها mrjoojooكما هي
    مبروك انت الان موظف في الشركة والدولارات في انتظارك$$$$
    ما عليك الان الا ان تقوم بفتح الايميل كل يوم لمدة نصف ساعه وتقوم بفتح الرسائل المرسلة من الشركة والضغط علي الوصلات المكتوب في بدايتها <a haref= مرة واحدة وتنتظر حتي يكتب اعلي الصفحه thank you ....وهكذا
    وهناك من قسم paid to click ستجد مواقع عديدة تضاف الى رصيدك اذا قمت فقط بفتحها ولا يهم ان نظرت اليها أم لا ...بس اعطيها أقل من دقيقة الى أنا يكتب لك Thank you ...you have been credited
    وبالنسبة للأرباح يجب عليك الدخول الى My earnings لكي تتابع أرباحك كل يوم وباستمرار ...لمدة 30 دقيقة يوميآ لكي تتابع بريدك واذا لم ترغب في فتح ايمييلك ...هناك اختيار لكي يرسلون لك الاعلانات على ايمييل الموقع وهذي الطريقة أحلى وأفضل وتدخل الايمييل من My Inbox
    ملحوظه هامه جدا$$$$
    لكي تزيد من ربحك اضعاف مضاعفه بعد الاشتراك ادخل الي center referral وقم بنسخ الخانه الاولي المكتوب امامها url: وقم بلصقها في هذا المقال بدلا من الوصله الموجوده اعلي وانشرها في المنتديات وبين اصدقائك وكل من تعرف لكي تكبر شبكتك الخاصة ...ولاتنسى انك تأخذ من كل شخص اشترك عن طريقك 12% من أربااحه ...وااااااو...روعة
    أما بالنسبة للأستلام المبلغ وهو 6.000$ ...يجب ان يكون عندك حساب في البنك ...
    وماعليك الى أنا تفتح حساب الالكتروني من الشركات المشهورة مثل e-gold أو بالطريقة العادية والاسهل ...كتابة عنوان بريدك وتستلم الشيك وتصرفه في أبنك
    بصرااحه شركة لها امكانيااات ضخمة والمشتركين يزيدون كل ساعة ...سارع بالاشتراااك وللربح الأكثر ضع وصلتك الخاصة وماعليك الى نشر نفس الموضوع ولكن باسمك اللذي سجلت فيه بالموقع وصدقوني لن تخسروا شياء ...بالعكس راح تستغربون كيف الشركة بتعطيكم فلوس ببذخ

عضو برونزي
    السلام عليكم :

عندنا مثل يقول: "وش دراك أنها كذبة؟ قال: من كبرها!" ، وبالفصيح : (حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له).

يا أخوي لا تتعب نفسك ورا الشركات النصابة هذي ....

أخوك/ خطاب

[IMG]https://www.arabhardware.net/forum/attachment.php?attachmentid=3089&stc=1[/IMG]

[IMG]https://www.jawaly.org/banar/logo2.gif[/IMG]
    [url]https://www.jawaly.org[/url]

إداري سابق الصورة الرمزية TeT_TaT
    أقولك لمن تستلم فلوسك قولي علشان اشترك

((الخل ابو بلالالالاش))
    [SIZE="4"][B][FONT="Arial Narrow"]
    [CENTER][COLOR="DarkGreen"]على آثارك يازمن نسير انا وخطاي, فهل سامضي انا وتبقى خطاي , ام سنذهب معاً [/COLOR][/CENTER][/FONT][/B][/SIZE]

إداري سابق الصورة الرمزية الفجر القادم
    جزيت خيرا أخي الكريم
    ولكن بصراحه
    هالقصص مو كتير راكزه .........
    [CENTER][CENTER][CENTER] [SIZE=4][/SIZE]
    [SIZE=4][COLOR=Red]ما أروع أن يكون الإنسان حيا هذه الأيام, وما أروع أن يكون الإنسان عربيا هذه الأيام. [COLOR=Black]عاد العرب للتاريخ[/COLOR].
    [COLOR=Navy]شكرا يا أبطال تونس الخضراء, وشكرا يا ثوار مصر الأحرار [SIZE=4]، شكرا ابناء عمر الم[SIZE=4]ختار[/SIZE][/SIZE][/COLOR][/COLOR]

[/SIZE] [/CENTER]

[URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=108662"][COLOR=Blue][B]مـعـــــــركـــــــة الـــمـعــانــــــــــــي [/B][/COLOR][/URL][COLOR=SeaGreen][SIZE=4]
    [/SIZE][/COLOR][/CENTER]
    [SIZE=4][FONT=Arial][B][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=117801"][COLOR=red]كُن عربياً :[/COLOR] [COLOR=blue]استخدام المصطلحات التقنية العربية[/COLOR][/URL][/B][/FONT][/SIZE][/CENTER]

إداري سابق
    لو كان ما يقوله هذا صحيحا لأصبح أمتنا اغنى الأمم ، لأنه عندنا ناس عواطليه جاهزين لمثل هذه الاعمال

عضو

Smile شكرا لردودكم بخوص الخبر

والله يا شباب انا قريت هذا الخبر لاخت لنا علي موقع دي في دي العرب في الاول شكيت فية لكن قلت اجربة مع علمي ان مفيش حاجة كدة وطالما انا مش خسران حاجة وخصوصا ان انا بادخل النت كتير
    وشكرا لردودكم
    ابو سمرة

عضو

اخي العزيز joojoo

اخي العزيز joojoo لقد قلت في مقالتك ((ولم اكتب هذا الموضوع الا بعد ان تاكدت من مصداقيه هذه الشركة ))
    بالله عليك انت في رمضان.. كيف تاكدت من مصداقيتهم
    علي فكرة لقد نشرت مقالتي عن موقع مثل موقعك ولكني لا اصدق هذه الاكاذيب
    اذكر لي مبرر واحد يجعاني اصدقك واصدق هذه المواقع
    اني احبك في الله ..........
    وشكرا علي مشاركتك
    ابو سمرة