صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 28 من 28

الموضوع: انا ارسل الدعوات لموقع ديموندواد بدون شروط

elallali1
    زائر

رد: انا ارسل الدعوات لموقع ديموندواد بدون شروط

انتم والله اخذتم الموضوع بيد مليانة مني اكثر من الازم كمايقول المصريون انتم جعلتم الموضوع اكثر من مساحته دا اول ملاحظة لي على كل شلة خالد وكل مهتم هنا بس الصراحة لم اعتقد ان الرد يصل لحد الحظر لايام ثم العودة من جديد الى المنتدى بعد اجراء الحظر تساءلت سبحانه الله ياه ياخوانا كم نحن مستقيمين في مسطرة الجزاءات ياه كم احنا حرصين على تطبيق القانون وايه كمان عقاب بالحظر عن كلمة مش شغلك لكن انتم على حق وصح كمان عارفين ليه اني نسيت اني بحاور انسان عربي بمعنى عقل عربي يعني اليه واله لا تقبل الدموقراطية في الحوار انا عبرت بطريقة مش شغلك فسرها انت كما تشاء بمعنى انا فسرتها بمعى مش دخلك في الموضوع يعني انت ليس لك اي وصاية علي دا منتدى حر مادمت لم اخل بادابي الاخلاقي فانا لازلت فوق الخط الاحمر ياريت يفهم العرب بتاعنا ان مش شغلك من الناحية الشرعية لاتحل لك اي مقتضى جزائي فقط الجزاء هنا يكون نفسي بمعنى رد بنفس الكلمة بدون ان اخل ادابي
    تانيا فيه اخ هنا قال انت لم تلاحظ عدد المشاركات وعدد النقاط وووووو التي يتوفر عليها الاخ الدي رديت عليه بمش شغلك دا مش مقياس المعرفة انا اعرف عن التورنت اكثر مما تعرف انت في التقنيات واتحداكم فردا فردا في مدى مدى التعاطي مع ملف التورنت كيفما تشاء من حيث التقنيات ودا والله مش غرور بس دا شغلي مش شغلكم فهمتم
    ثالثا من قال انك ان كنت تمتلك تورنت ليتش او الايبي تورنت هل باستطاعتط المساهمة في اعطائها بكل تاكيد وبدون تردد انا اعرف ازاي اتعامل مع ملف التورنت ليتش وكل ملف مع المنتدى وبمنتهى الشرعية ولازلت اقول يابتاع الاحتراف والمشاركات الكبيرة بالمنتدى هناك تقنية السكريبت السكريبت افهموها يارب تفهموما ولا دا مش شغلكم كمان
    وشكرا

elallali1
    زائر

نسيت شيئ جد مهم بليز من قلبي بليز كما قال احد الحكماء هنا بالمنتدى ولو اني اشك انه حكيم
    a7med a7med
    لا تجادل .......... فيخطأ الناس بينكما
    بناءا على هاته الحكمة انسو اسمي هنا وشغلوا انفسكم بموضيعكم وانا والله لن ارد على احد حتى ولو اقتضى الحال انه يريد النيل من مواضيعي
    بليز مش شغلكم بمواضيعي اوكي يااعضاء بتاع الاحتراف والنقاط العالية اوكي
    احتراماتي لاصحاب المعرفة والحكمة تشكراتنا
    بس اعتذار لن اقدمه لاني لم اخطا
    وشكرا

عضو

حريتك تنتهي حين تبتدا حريتنا وحريتنا تنتهي حينما تبتدء حريتك

على العموم مافيش حاجة تستاهل هدا كله يريت يقفل هدا النقاش احسن

elallali1
    زائر

فيه توضويح كمان عن كلمة مش شغلكم
    معناه في اللهجة المغربية لايحمل نفس الدلالة التي في اللهجة المصرية يامثقفين واهل الحكمة

فيه قضية وقعت في المغرب لاحد المعارضين في الحكومة المغربية من حزب الاتحاد الاشتراكي اسمه نومير الاموي كان في اسبانيا قال كلنمة بالاسبانية كلمة تفيد بمعنى غير المعنى المغربي بس المغاربة سيسوها علشان يحاكموه لانه معارض على العموم دي فكره علشان تفهمو ازاي تتعامل مع اللغات الاخرى قبل اخذ الاحكام على الشخص وانا هنا لا اتمنى ان يفهم الكل المعنى لانه انا اصلا مش عايز ان تفهمو ا دا رايي ولا ايه كمان دا حرام

elallali1
    زائر

ahmedaghola
    شكرا لك اخي دا هو الصواب بس ليه عملو الحظر لي بيتهموا صدام انو هو الديكتاتور نعمل ايه لو كان في ايدي الشلة دي عساكر ورصاص الله يالطيف

عضو برونزي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elallali1 مشاهدة المشاركة
    انتم والله اخذتم الموضوع بيد مليانة مني اكثر من الازم كمايقول المصريون انتم جعلتم الموضوع اكثر من مساحته دا اول ملاحظة لي على كل شلة خالد وكل مهتم هنا بس الصراحة لم اعتقد ان الرد يصل لحد الحظر لايام ثم العودة من جديد الى المنتدى بعد اجراء الحظر تساءلت سبحانه الله ياه ياخوانا كم نحن مستقيمين في مسطرة الجزاءات ياه كم احنا حرصين على تطبيق القانون وايه كمان عقاب بالحظر عن كلمة مش شغلك لكن انتم على حق وصح كمان عارفين ليه اني نسيت اني بحاور انسان عربي بمعنى عقل عربي يعني اليه واله لا تقبل الدموقراطية في الحوار انا عبرت بطريقة مش شغلك فسرها انت كما تشاء بمعنى انا فسرتها بمعى مش دخلك في الموضوع يعني انت ليس لك اي وصاية علي دا منتدى حر مادمت لم اخل بادابي الاخلاقي فانا لازلت فوق الخط الاحمر ياريت يفهم العرب بتاعنا ان مش شغلك من الناحية الشرعية لاتحل لك اي مقتضى جزائي فقط الجزاء هنا يكون نفسي بمعنى رد بنفس الكلمة بدون ان اخل ادابي
    تانيا فيه اخ هنا قال انت لم تلاحظ عدد المشاركات وعدد النقاط وووووو التي يتوفر عليها الاخ الدي رديت عليه بمش شغلك دا مش مقياس المعرفة انا اعرف عن التورنت اكثر مما تعرف انت في التقنيات واتحداكم فردا فردا في مدى مدى التعاطي مع ملف التورنت كيفما تشاء من حيث التقنيات ودا والله مش غرور بس دا شغلي مش شغلكم فهمتم
    ثالثا من قال انك ان كنت تمتلك تورنت ليتش او الايبي تورنت هل باستطاعتط المساهمة في اعطائها بكل تاكيد وبدون تردد انا اعرف ازاي اتعامل مع ملف التورنت ليتش وكل ملف مع المنتدى وبمنتهى الشرعية ولازلت اقول يابتاع الاحتراف والمشاركات الكبيرة بالمنتدى هناك تقنية السكريبت السكريبت افهموها يارب تفهموما ولا دا مش شغلكم كمان
    وشكرا

ايه "شلة" خالد دي !! :mad:
    انا مش فاهم احنا هنا في حرب ولا ايه !

انا عمري ما قلت لحد أيّدني في هذا الكلام او سألته عن رائيه فيه ولا بقول حاجة اصلا
    انا لو دخلت اي موضوع ولقيت اي عضو اي كان بيتكلم صح هضم رائي لرأيه , لكن ايه "شلة" دي !!

المفروض ان عضويتك تتقفل نهائيا لان العضويات المزدوجة ممنوعة منعا باتاً في المنتدي !

القوانين العامة للعضويات والتسجيل

1-عضوية عرب هاردوير تعني انتسابك الى أسرة المنتدى, والتزامك بقواعد ونظم العمل التي يسير عليها المنتدى وفق منظور واضح, ينصب في الأساس على تحسين لغة الحوار والوصول الى تكوين اسرة عربية ضخمة تجيد النقاشات التقنية, وتطورها الى نتائج مفيدة ترفع من مستوى التقنية والمعرفة التكنولوجية بالكمبيوتر.
    2-يسمح لك منتدى عرب هاردوير بالحصول على عضوية واحدة فقط تستطيع استخدامها في جميع اقسام المنتدى سواء بانشاء موضوع جديد, أو الرد على مواضيع ونقاشات أخرى.
    3-العضويات المزدوجة أو المتعددة التي يستخدمها عضو واحد, ممنوعة تماما, وقد تتسبب في فقدانك لكل مشاركاتك وحجب جميع العضويات عن العمل.
    4-يتم التسجيل بالانتساب الى مجموعة مؤقته "مجموعة بانتظار التفعيل", وهذا الاجراء ضروري لضمان وجود بريد الكتروني حقيقي تستطيع الوصول اليه. مما يضمن للموقع حق مقاضاة وملاحقة أي عضو مخالف أو متعدي للقوانين, كما يضمن للجهات الأمنية حق اتخاذ اجراءاتها في حال اضر العضو بالقوانين العامة للدول, أو خالف حقوق نشر المحتوى الرقمي على الانترنت.
    5-تفعيل عضويتك باستخدام البريد الالكتروني, يعني اقرارك التام بأنك صاحب البريد الالكتروني, وأنك المستخدم لرقم الآي بي المسجل بالبريد لحظة التفعيل.
    6-انتسابك لمجموعة الأعضاء العامة يعني اقرارك التام بكل ما يرد في اتفاقية المستخدم, وقانون منتدى عرب هاردوير, واقرارك التام بكل التدابير التي تتخذها الادارة من أجل المصلحة العامة للمنتدى.
    https://www.arabhardware.net/forum/f...isteration_law

!!!
    [CENTER][COLOR=Blue][B][SIZE=4]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/B][/COLOR]

[SIZE=3][COLOR=Purple]ادعولي بالنجاح والتوفيق.[/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

elallali1
    زائر

Smile رد: انا ارسل الدعوات لموقع ديموندواد بدون شروط

اخر عبارة ساكتبها لك ولن ارد عليك مهما كانت الاسباب لانك مصري حقود فحقدك لايختلف عن مشاعر مقابلة الجزائر بمصر
    امافقدان العضوية والمشاراكات فلايشرفني ان ابقى مع ناس في مشاعرك الحقودة ولاامثال اصدقائك وان اصدر المنتدى قرار الطرد فهذا يعبر عن غياب حرية ابداء الراي وكونه منبر موضوعي وموقع مشرق بالمصداقية
    اذكرك بشيئ ولو انك لن تفهمه ولا تستحق حتى ان الفت نظرك اليخ ولكن هاته العبارة او المعنى الذي ساقوله الان هو موجه للمنتدى اذن هو كالتالي
    تاريخيا كم من فرد قيل عنه انه خارج عن المجموعة بمعنى انه مخطئ في المقابل الجماعة هي التي على حق
    لكن الحقيقة الحيقة مع الفرد وهذا ماحصل مع الانبياء ظهرو في قومهم خارجين عن العقل والمنطق لكن الحقيقة هي العكس بتمنى ان تلتمس ادارة المنتدى المعنى وكمان انا اكيد ان المصريين الان فيه جيل طالع لا ىيشبه جيل اكتوبر بل هو جيل مبارك حسني وجيل سياسة ضد غزة جيل هالة سرحان دي هي المنظومة الفكرية التي تسوق اعضاء خالد
    ثم ان القصد من الشلة يا ابن عمي ليس المعنى الشكلي انما المعنى الموضوعي البنية يامثقف والسلام
    على فكرة لاتجعل يخونك ذكائك تحت غطاء بنود المنتدى ان عضويتان وووووو يترتب عنه كذاوووووووو ان تصرف دوافعك الشخصية التي تبرز في انانيتك وحب الظهور بان تسوق معك وتجر معك ادارة المنتدى الى تطبيق قراراتك رغم ان الحجة ان ضد مشروع نشر الدعوة بشروط دا هو مصدر الخلاف انا قلت مش شغلكم وهي كلمة لاتحمل اي استفزاز من حيث اللهجة المغربية رغم اني اشرت الى لفت نظر الادارة لكن انت تحاول ان تعتم الفكرة ياخالد ولكن شيئ منتظر من جيل حسني مبارك جيل ضد غزة
    بمعنى ان مصدر الخلاف حول التصوري في بعث الدعوات بشروط وانا قلت لا وساقول دائما لا مهما فعلت يامصري ضد غزة اتمنى تفهم المعنى ياثقافة حسني مبارك واكيد ان هذا ليس قذف او سب انما تحليل وشكرا
    واقسم لن ارد عليك

عضو برونزي الصورة الرمزية optimus prime

انا مش هرد عليك
    ومش عايز منك غير طلب واحد بس
    انك تشكر ربنا
    وتدعي
    وتصلي ركعتين شكر
    لان انت مش قدامي ف اللحظة دي
    ولولا ان جيل حسني مبارك جيل ضد غزة
    الي هو جيلنا
    متربي ع الاخلاق العالية
    ومتربي ع احترام المكان
    واحترام اصحاب المكان كنت هرد عليك
    واقسم بالله الي ما بحلف بيه كدب
    اني مش عايز ازود عن كدا لاني مش عايز اخد مخالفة
    او بمعنى تاني
    جايز انت ما تكونش فهمته
    او مش مستوعبه
    مش عايز اقل احترامي لصاحب المكان
    [CENTER][URL="https://www.arabhardware.net/forum/showthread.php?t=242687"]همسة في أذن مستخدمي التورنت :)
    [/URL]
    [IMG]https://card.josh-m.com/live/deluxe/Ahmed Hassan33.png[/IMG][/CENTER]

elallali1
    زائر

مع الاسف اقول فيه منظومة اجتماعية ونسق فكري مصري يتباين وجيل ضد غزة وشكرا
    افهم
    وانا لااريد ان ابادلك اي ود او محبة يا شباب انا لاارايد ان ابادلكم اي ود او محبة انا هنا كعضو يعبر عن رايه ولست ضد احد انا فقط لااشارككم باي مشاعر ود هل هاته مخالفة افهمو بليز سبحان الله هل هاته جريمة

عضو الصورة الرمزية hammooneel

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elallali1 مشاهدة المشاركة
    اخر عبارة ساكتبها لك ولن ارد عليك مهما كانت الاسباب لانك مصري حقود فحقدك لايختلف عن مشاعر مقابلة الجزائر بمصر
    امافقدان العضوية والمشاراكات فلايشرفني ان ابقى مع ناس في مشاعرك الحقودة ولاامثال اصدقائك وان اصدر المنتدى قرار الطرد فهذا يعبر عن غياب حرية ابداء الراي وكونه منبر موضوعي وموقع مشرق بالمصداقية
    اذكرك بشيئ ولو انك لن تفهمه ولا تستحق حتى ان الفت نظرك اليخ ولكن هاته العبارة او المعنى الذي ساقوله الان هو موجه للمنتدى اذن هو كالتالي
    تاريخيا كم من فرد قيل عنه انه خارج عن المجموعة بمعنى انه مخطئ في المقابل الجماعة هي التي على حق
    لكن الحقيقة الحيقة مع الفرد وهذا ماحصل مع الانبياء ظهرو في قومهم خارجين عن العقل والمنطق لكن الحقيقة هي العكس بتمنى ان تلتمس ادارة المنتدى المعنى وكمان انا اكيد ان المصريين الان فيه جيل طالع لا ىيشبه جيل اكتوبر بل هو جيل مبارك حسني وجيل سياسة ضد غزة جيل هالة سرحان دي هي المنظومة الفكرية التي تسوق اعضاء خالد
    ثم ان القصد من الشلة يا ابن عمي ليس المعنى الشكلي انما المعنى الموضوعي البنية يامثقف والسلام
    على فكرة لاتجعل يخونك ذكائك تحت غطاء بنود المنتدى ان عضويتان وووووو يترتب عنه كذاوووووووو ان تصرف دوافعك الشخصية التي تبرز في انانيتك وحب الظهور بان تسوق معك وتجر معك ادارة المنتدى الى تطبيق قراراتك رغم ان الحجة ان ضد مشروع نشر الدعوة بشروط دا هو مصدر الخلاف انا قلت مش شغلكم وهي كلمة لاتحمل اي استفزاز من حيث اللهجة المغربية رغم اني اشرت الى لفت نظر الادارة لكن انت تحاول ان تعتم الفكرة ياخالد ولكن شيئ منتظر من جيل حسني مبارك جيل ضد غزة
    بمعنى ان مصدر الخلاف حول التصوري في بعث الدعوات بشروط وانا قلت لا وساقول دائما لا مهما فعلت يامصري ضد غزة اتمنى تفهم المعنى ياثقافة حسني مبارك واكيد ان هذا ليس قذف او سب انما تحليل وشكرا
    واقسم لن ارد عليك

اخي العزيز هذا الكلام لا يصح من اخ المفروض انه عضو في منتدى محترم اسمه (عرب)هاردوير
    يا اخي من اسلوبك في الكلام يتضح انك تريد اشعال فتنة ومشاكل بين الاعضاء
    اخي العزيز اذا كانت بينك وبين اخ لنا في المنتدى اي مشاكل فناقشها معه باسلوب مهذب
    دعك من الفاظ نحن في غنى عنها اريد بها باطل
    اتق الله ياخي المسلم

ان غزة .. وان جرحت فهي لن تموت

وان الأمة الاسلامية
    .. وان ضعفت فهي لن تستسلم

وهل بعد الليل البهيم
    .. الا فجر منير

عضو فضي الصورة الرمزية event88

أوجه رسالة لخالد وأحمد حسن لا تتعبوا حالكم في رجل يسب الوطن ويسب الإجتماع العربي ويكرهه ويري أنه علي ديمقراطية وهو متناقض في نفسه يريد ان يفرض رأيه علي الناس وأن يسب هذا وذاك وهو بريئ من الديمقراطية اللي ينادي بيها
    خالد , أحمد حسن أقول لكم
    إذا نطق السفيه فلا تجبه * فخير من إجابته السكوت
    فإن كلمته فررجت عنه * وإن خليته كمدا يموت

elallali1
    زائر

انا ديكتاتوري وشاعل الفتن ومش كويس واي حاجة بس لي طلب واحد بليز انسو اسمي وانسو تعليقاتي انا الشر بنفسه اوكي موافق ولو اني ارى ان المصريين سياستهم الوديعة من تحت غطائها العكس
    بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز انسو اسميييييييييييييييييييييييييي وشتغلوا لحالكم وانا لحالي
    بليز بليززززززززززززززززززز
    رجائي لا تردووووووووووووو علي الفعل هو الحكم بيننا في المنتدى سلالالالالالالالالالالالالالام

elallali1
    زائر

على فكرة اظن ان السفيه فيها معنى قدحي من الناحية اللغوية اكثر من كلمة مش شغلك اتمنى ا ن يسجل المنتدى هاته الكلمة وياخذها بعين الاعتبار
    ولي رجاء وطلب لصاحب الكلمة سفيه
    ان كنت عربي فماهو محل اعرابها انتظر اجابتك
    ان اجبت فهو ردي لك
    فيه كتاب في الشعر الجاهلي لطاه حسين الطبعة الاولي احيلك لهاته الكلمة كي تعرف المعنى يا صاحب البيت
    سلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2