السلام عليكم

عندي gtx 260 asus

عند تركيبها لأول مرة قمت بتنصيب برنامج المرفق الدي يراقب عمل الكارت و overclocking و الحرارة وكل شيئ لاكن لم أبدي أي أهتمام به فقمت بمسحه و لم أعد اراقب عمل الكورت

كما تعلمون أقترب الصيف يعني أرتفاع حرارة الجو البارحة كنت ألعب و أسحسست أن مروحة cpu تدور بسرعة مع أن cpu أراقب عمله دوما ببرنامج المعروف المرفق من بوردات asus أسمه asus AI SUITE الدي يعمل overclocking لل CPU و يراقب الحرارة و عمل المراوح و كل شيئ

قمت بفتح case أول مرة بعد تركيب كورت و مزود الطاقة corsair 750 watt

سوف أقوم برفع صورة case لاكن صورتها قبل تغير cart graphique و مزود الطاقة كانت عندي 9400 gt

أكمل لكم بعد فتح case و لمست سطح gtx 260 و جدته ساخن جدا كدالك خلف مزود الطاقة ساخن فسارعت بي تنصيب البرنامج فوجدت حرارة GPU 60 و حرار ة 56 VRAM فقمت بتفعيل خاصية SMART DOCTOR التي تقوم بتحكم في سرعة المروحة كلما زادت الحرارة يزيد عدد دورات المروحة و سرعتا فعندما ضغطت على التفعيل سمعت صوت المروحة مرتفع طبيعي لأن الحرارة مرتفعة جدا
و في اليوم قمت بمراقبة الحرارة فلاحضت أرتفاع مستمر يزداد سرعتا أتناء الدخول للعبة هاهي الصور مع أنني لم افتح أي لعبة

1-أول تشغيل في الصباح

2-بعد 5 دقائق

3-بعد 5دقائق أخرى

أدا لاحضتم لم أقم بعمل كسر السرعة لحد الأن أم ادا دخلت للعبة تصل الى 60 درجة بعد بدأ اللعب ب 10 دقائق

1-هل هدا طبيعي بالمقارنة مع حرارة cpu التي لا تتعدا 35 و أتناء اللعب 40 الى 44
2-لقد كان يحدت نفس الشيئ ولم ألاحض لاكن أزداد مع هده الأيام الحارة أنا أسكن بالمغرب مدينة مراكش
3-كدالك و جدت الطرف السفلي من الجهاز يعني منطقة الكورت جرفيك ساخن جدا يبقى على هدا الحال طول مدة التشغيل
4-أرجو الإجابة عن مشاكلي أرجوووكككمممم أنا خائف على جهازي