بسم الله الرحمن الرحيم

الخبر طبعا انا قريتة في اكتر من حتة وحبيت اوصلة للجميع
طبعا كلنا عارفين مشكلة الأنتنة والأرسال اللي هي تعتبر اكبر مشكلة رئيسية في الأيفون الجديد طبعا ابل في الأول انكرت

وبعد كدا اعترفت بوجود المشكلة بعد كثرة الشكاوي ولكنها لم تقل انة عيب في التصميم وانما عيب في النظام فقط وقالت انها سوف تحل مع السوفتوير الجديد

ونزل طبعا النسخة الديموiOS 4.1 Beta للمطورين منة ومحصلش اي جديد في الموضوع

طبعا المشكلة علي الرغم انها غير مؤثرة بشدة يعني ولكنها قائمة ولكن الأعلام والأنباء كل هذا اثر علي المبيعات اكيد وكمان اسهم شركة ابل

والذي حدث التالي
أعلنت آبل اليوم الخميس عن عقد مؤتمر صحفي غداً الجمعة لتتكلم فيه عن مشكلة الأي-فون 4, سيعقد المؤتمر في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر او السعودية

وفي شيء اخر اعلن الكثير من المستخدمين الجداد في امريكا ان الهاتف اللي نازل الأيام دي يعني الشحنة التي تلي الشحنة التي اشتكي منها الكثير الهاتف يختلف عن النسخة الأولي
*مثل حساس الضوء اصبح بارز او واضح اكتر
*ايضا الأطار الخارجي للأيفون اصبح مصقول او مبطن اكتر ممكن بمادة غير موصلة تمنع حدوث مشكلة الصوت

طبعا الكلام غير مؤكد بخصوص هذة التغييرات هل هي تغييرات طفيفة في الشكل فقط ام تغييرات جزرية في تصميم الهاتف لحل المشكلة ولكنها تغييرات مؤكدة يمكن ان يلاحظها اول من حجز الهاتف ومن اشتري حاليا اعتقد ان كل هذا حنعرفة بكرة بعد نهاية المؤتمر وبأذن الله حغطي الأحداث في الموضوع هنا

طبعا انا اتمني ان يكون الخبر مفرح للجميع واولهم انا لأني اول واحد بايع جهازي ال3جي اس وكنت حشتري فانا منتظر خبر مبشر بفارغ الصبر واي سؤال او استفسار انا حاضر وتحت امركم اي وقت