السلام علكيم و رحمة الله وبركاته....

بداية هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى الذي اقل ما يمكن ان نقول عليه (اقوى منتدى عن مكونات الححاسبة في البلدان العربية) فاتوجه بالشكر الجزيل الى افراد هذا المنتدى اعضاء و مشرفين.

صارلي اكثر من اربعة اشهر اريد التسجيل و لا استطيع ولكن الحمدللهالان تم فتح التسجيل

قبل فترة اخوية و صديقي العضو xman نزل موضوع عن كارت 470لو 5850توكسك +8800
و هذا الموضوع انا الي طلبت منه وضعه فتفاعل الاعضاء في الموضوع و جزاهم الله خير الجزاء

بعدها قمت بطلب كارت 470 من امازون عن طريق شخص طبعا الشحن كلف 90دولار فصارت التكلفة النهائية 385دولار

(اني من العراق و بالعراق اناس استغلاليين بشكل يعني كارت جيجابايت 470 الوكيل اسمة النبع يبيعة ب600دولار؟؟؟!!! و محل اخر يبيع الزوتاك 470 ب480دولار و هؤلاء فقط الي عدهم هيجي كارات بالعراق كلة!!!)

طبعا طولت عليكم :D بس نبذة تعريفية :D
استفساراتي:
1- من خليت الكارت مع الغط لمدة نصف ساعة و المروحة اوتو وصلت الحرارة 91 بعدين نزلت البروفايل من احد الاعضاء في المنتدى(جزاه الله خيرا) و استعملت برنامج msi afterburner الحرارة اقصى شي وصلت لحد الان هي 80 م( العلم الغرفة بدون تكييف فقط مبردة لان ماكو كهرباء بس مولدات و متتحمل المكيف) هل هذه الحرارة طبيعية؟؟

2-مرات يصير انه الكارت حرارتة تصعد فجاة لل64 و ترجع تنزل ؟؟مع العلم كلشي ممشغل

3-بالشاشة من احرك الشخصية باللعبة (افرهة 360درجة)عبالك يظهر خط بالشاشة او شي يطلع بنص الشاشة يعني كانه حز و يتحرك (يختفي بسرعة لا تلاحظه الا ركزت على الشاة و مو بكل اللعب) هايى الحال من قبل من جان عندي كارت 8800gts tdh 320bit 320mb

4-يصير اخلي كارت ال8800 مع كارت 470؟؟كفزكس؟؟
اني قريت انه يسوي عنق زجاجة صحيح؟؟

اعرف اسالتي هواية بس ماكو غيركم بعد الله استعين بيه لان بالعراق محد يفتهم بالحاسبات لحد الان اهل المكاتب و الشركات ينصحون بكارت 1جيجا مهما كان نوعة!!!!!:D و انتوا قيسوا