اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Mysterious مشاهدة المشاركة
للأسف أخي هذا المزوّد سيء، فمعدّل اهتزاز خطوط الـ+12V يتجاوز الحد المسموح عند تجاوز السحب 300W !.

هذه المشاكل سببها الألعاب ذاتها ولا دخل لجهازك بها، والدليل أن ألعاب أخرى تعمل بكفاءة وطبعاً معالجك لا يسبّب عنق زجاجة، على كلّ حال يمكنك من خلال برنامج Everest عن طريق الأداة System Stability Test مراقبة سير الخط البياني لقيم الجهود من التبويب Voltages أثناء الضغط لمعرفة مقدار التموّج (تذبذب التيار) لكل من خطي انتاج الـ+12V و الـ+5V، حيث تقول المراجعات أنّ هذا المزوّد حقق فشلاً ذريعاً بمعدّلات الـNoise & Ripple والتي قد تضر بقطع جهازك على المدى الطويل، سؤالي هنا...
ألم تصادفك توقفات عشوائيّة أثناء اللعب مثلاً، إعادة تشغيل مفاجئ أو ظهور شاشة الموت الزرقاء ؟!.
شاشة زرقاء / اعادة تشغيل
لم يحدث هذا الا مرة واحدة فقط وقت 4870 خلال سنة كاملة منذ تغييري ل AMD ولم اعر الموضوع اهتماما ................. انا جربت هارد غير السامسونج (هارد قديم ساتا ) ولقيت نفس المشكلة مع نفس الالعاب pes 2011 /shift2/test drive 2 / ومش فاكر هل هناك العاب اخري بها مشاكل ام لا ودائما استخدام ال gpu في حدود 80 % 85 %
المشكلة الحقيقية معي هي ان هذه المواضيع لم تحدث مع كارتي القديم في هذه الالعاب
hd 4870 وكذلك لعبة the sabouteur فيها نفس المشكلة حتي مع 4870 وكذلك مع 5850
المختصر بعد شرائي للكارت 5850 تحسن اداء dirt 2 /3 metro 2033 ويكون ال gpu usage =99%
وكذلك تحسنت نتائج 3dmark vantage /3dmark 11 بينما ساء اداء shift2 /tdu2 /pes2011
اما بقية الالعاب المتوسطة فهي باعلي اعدادات علي كلا الكارتين

اساسا انا غيرت الكارت 4870 بسبب حدوث بطئ مع بعض الالعاب وندما اشتريت 5850 زادت المشكلة للاسف
انا جربت فكيت رام من الاثنين لم يحدث اي فرق نهائيا
ما جعلني اشك بالباور هو مراجعته وكذلك هذا الموضوع https://www.arabhardware.net/forum/s...d.php?t=218736
انا لو غيرت الباور وظلت نفس المشكلة :ah42::ah42::ah42:

انا اسف للاطالة بس اكيد انتم عارفين شعوري