النتائج 1 إلى 15 من 201

الموضوع: (العراق) كيس, كارت دش بـ 1,695 $ للتصميم والالعاب والبرمجة والمونتاج وما شابه ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو تقنى - عرب هاردوير
    Hardware Expert

رد: (العراق) كيس, كارت دش بـ 1,695 $ للتصميم والالعاب والبرمجة والمونتاج وما شابه ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa97 مشاهدة المشاركة
    اقصصد بالعاديين يعني اشخاص مثلنا
    اما غيرها فهناك لوحات تستطيع وضع
    2 cpu عليها
    بالنسبة للوحة اعتقد انها مبالغة جدا وما في ذلك الفرق الي راح تلاقيه فانت بكلا اللوحتين تستطيع الوصول الى 5 جيجا هرتز بالمعالج
    اذا كنت مستعد لدفع هذا المبلغ جيب تبريد مائي :D
    اخي مصطفى شكراً لنصائحك ...

بالنسبة للتبريد المائي فاذا تسترجع المشاركات الماضية ترى انني تكلمة عليه رغم انكم لم تذكروه نهائياً ونصحتموني بالتبريد الهوائي فقط

فأنا قلت انه مفيد من نحية الاترية فجونا ترابي الى حد ما وكذلك من ناحية الضجيج فهو هادء اكثر من التبريد الهوائي بالاضافة الى ان نسبة تبريده اعلى ولكنكم قلتم لا يوجد حاجة له وانه مرتفع الثمن جداً يصل الى 400$,
    وانا ليس لي تجربة سابقة مع التبريد المائي انا اقرء عنه فقط لذالك اتبعة نصيحتكم فقط ...

اذا كنت تنصحني بشراء تبريد مائي بدل مروحة
    Noctua NH-D14البالغ ثمنها 90$ فما هو افضل تبريد مائي وهل تركيبه معقد وكم درجة حرارة فرق بينه وبين Noctua NH-D14 ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال مشاهدة المشاركة
    اخي مصطفى هل يمكنك ان تعطيني اسم اقوى لوحة ام احترافية بالعالم لا تقلق لان افكر بشرائها مطلقاً ولكن اريد ان اشاهدها فقط ^^" ...
    اخي مصطفى ما زلت بانتظارك اتمنى ان لا يكون الطلب صعب وجزاك الله كل الخير ...

عضو الصورة الرمزية mostafa97

رد: (العراق) كيس, كارت دش بـ 1,695 $ للتصميم والالعاب والبرمجة والمونتاج وما شابه ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الظلال مشاهدة المشاركة
    اخي مصطفى شكراً لنصائحك ...

بالنسبة للتبريد المائي فاذا تسترجع المشاركات الماضية ترى انني تكلمة عليه رغم انكم لم تذكروه نهائياً ونصحتموني بالتبريد الهوائي فقط

فأنا قلت انه مفيد من نحية الاترية فجونا ترابي الى حد ما وكذلك من ناحية الضجيج فهو هادء اكثر من التبريد الهوائي بالاضافة الى ان نسبة تبريده اعلى ولكنكم قلتم لا يوجد حاجة له وانه مرتفع الثمن جداً يصل الى 400$,
    وانا ليس لي تجربة سابقة مع التبريد المائي انا اقرء عنه فقط لذالك اتبعة نصيحتكم فقط ...

اذا كنت تنصحني بشراء تبريد مائي بدل مروحة
    Noctua NH-D14البالغ ثمنها 90$ فما هو افضل تبريد مائي وهل تركيبه معقد وكم درجة حرارة فرق بينه وبين Noctua NH-D14 ؟؟؟

اخي مصطفى ما زلت بانتظارك اتمنى ان لا يكون الطلب صعب وجزاك الله كل الخير ...

بالنسبة للوحة رد عليك الاخ عمر وانا صراحة ما انتبهت للاستفسار اعذرني .. ^_^

بالنسبة للتبريد المائي

اريدك تشوف هذي المقارنة بين مشتت نكتوا الي نصحناك به والتبريد المائي h70

الفرق اربع درجحات الفرق بالسعر حوالي 40 دولار
    ايش رايك ؟