صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 22 من 22

الموضوع: الصوت لا يعمل في المخرج الامامي

عضو فضي الصورة الرمزية Dominator GT

Smile رد: الصوت لا يعمل في المخرج الامامي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadrashad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخ العزيز
    Dominator GT اولا انت عكست الكلام الخاص بي بكلام الاخ ka7rata سهو اكيد كما هو الحال مع الاخ ka7rata فقد يكون لم يقرا المشكلة جيدا ولم ينتبة ان الكياس كانت تعمل مع لوحة قديمة من قبل و السهو وارد مع الجميع كما سهوت انت الان لاني انا صاحب الفتوة وتنشيط هذا المدخل لة خيار من البيوس قد تستطيع ان تلغي تنشيطة منة ،،،من اعدادات البيوس تستطيع التحكم في جميع الاعدادات الخاصة بـ كارتة الشبكة و الصوت و كارتة الشاشة المدمجة و مقدار الذاكرة المؤخوذة من ذاكرة الجهاز وغيرها من الوظائف ليس هذا مكان ذكرها ، اي خلل في هذة الاعدادات يتم حلة بتحديث البيوس وبالنسبة للانتقاد المباشر فهو فعلا واقع لاني لا يوجد الا 3 اعضاء شاركو في حل المشكلة انا واحد منهم وانت الرابع ،، وانت ذكرت النقد في المشكلة نفسها افردها في موضوع منفصل و الاخ المشرف قد يثبتها لك في القسم اذا اراد هو ذلك ولكن عموما نحن هنا لا نتصيد لبعض الاخطاء و يجب ان تضع نفسك مكان الشخص الذي تريد انتقادة وتفكر قليلا قبل احراجة لان الاحررراج لا ياتي بخير عموما ونحن هنا لمساعدة الناس بالخبرة التي هي في الاصل فضل من الله ، والافتراضات الكثيرة قد تنفع شخص اخر يقرا المشكلة فتكون مذكورة وهذة هي فائدة العنوان الواضح للمشكلة سهولة البحث عن المشكلة قبل طرح مشاركة جديدة وشكرا |....

كلام جميل و لو أنك مصمم على نقطة ( النقد المباشر و الإحراج و تصيد الأخطاء ) و أنا كان كل قصدي نقد عام كما سبق و وضحت
    و لا يعنيني كم كان عدد المشاركين في الموضوع فأنا لم أذكر إسما محددا لكي يكون نقدي ( مباشرا )

أنا عندما و جهت إستفسار لأخي Ka7rata عن علاقة البيوس بمنفذ الصوت الأمامي لم أكن أعني بالضروره أنه صاحب هذا الإدعاء ( بلاش الفتوى ) عشان محدش يزعل

القول بأن الخطا بأحد إعدادات البيوس يحتاج إلى تحديثه فيه شيء كثير من المبالغه إذ يكفي إستعاده الإعدادات الإفتراضيه له

ربما يكون ردي الأصلي مستفزا لك و للأخ Ka7rata ولذلك سأقوم حالا بتعديل المشاركه لتصبح مقتصره على الرد على صاحب الموضوع و يا ريت لو أنكم تفعلوا المثل فنحن كلنا هنا أخوه

عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh

رد: الصوت لا يعمل في المخرج الامامي

بص يا ريس لانه العربيه الفصحى لن تفيد
    لم أفهم ماذا تعني بكلامك أن يكون كلامي نابعا من عقلي عندما أنتقد الآخرين
    من الاخر قصدى من ان يكون كلامك من عقلك
    انه الكلام يعدى على الدماغ الاول ويفكر هل الكلام ده يجرح او يضايق ولا لاء
    وما يبقاش من السان للكى بورد للموضوع خبط لزق كده والفتاوى اللى مش عجباك دى حلت مشاكل ناس كتير

و أصدقك القول أني لم أقصد أبدا النقد المباشر و أين هو هذا النقد المباشر ؟!
    أنا في ردي لم أذكر إسم أحدكما و لم أقتبس أيا من ردوده
    استنى كده ادور على حد تانى رد على الموضوع ؟؟؟؟
    انتا هتشتغلنى يا ريس ولا ايه اومال قصدك مين سلاحف النينجا

ممكن توضحلي ما علاقه تحديث البيوس بعمل أو عدم عمل مخرج الصوت الأمامي ؟!!
    اعتقد الراجل وضحلك انه من البديهى زياده بعض الخيارات فى البايوس نتيجه الابجريد ممكن تحل المشكله

وانا لا اقصدك بكلامى انا اقصد سلاحف النينجا
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

مشرف سابق الصورة الرمزية ahmadrashad

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dominator GT مشاهدة المشاركة
    كلام جميل و لو أنك مصمم على نقطة ( النقد المباشر و الإحراج و تصيد الأخطاء ) و أنا كان كل قصدي نقد عام كما سبق و وضحت
    و لا يعنيني كم كان عدد المشاركين في الموضوع فأنا لم أذكر إسما محددا لكي يكون نقدي ( مباشرا )

أنا عندما و جهت إستفسار لأخي Ka7rata عن علاقة البيوس بمنفذ الصوت الأمامي لم أكن أعني بالضروره أنه صاحب هذا الإدعاء ( بلاش الفتوى ) عشان محدش يزعل

القول بأن الخطا بأحد إعدادات البيوس يحتاج إلى تحديثه فيه شيء كثير من المبالغه إذ يكفي إستعاده الإعدادات الإفتراضيه له

ربما يكون ردي الأصلي مستفزا لك و للأخ Ka7rata ولذلك سأقوم حالا بتعديل المشاركه لتصبح مقتصره على الرد على صاحب الموضوع و يا ريت لو أنكم تفعلوا المثل فنحن كلنا هنا أخوه

السلام عليكم ورحمة الله

نحن بالفعل اخوة وطالما نحن ملتزمون باداب الحوار لا يوجد مشكلة منة علي العموم حصل خير وان شاء الله نتعاون سويا في المستقبل في حل المشاكل لاعضاء فليس الهدف هنا فرد العضلات انما الهدف الافادة و توصيل العلم عموما واسف اذا اسائت فهمك وشكرا..

عضو فضي الصورة الرمزية Dominator GT

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka7rata مشاهدة المشاركة
    بص يا ريس لانه العربيه الفصحى لن تفيد

من الاخر قصدى من ان يكون كلامك من عقلك
    انه الكلام يعدى على الدماغ الاول ويفكر هل الكلام ده يجرح او يضايق ولا لاء
    وما يبقاش من السان للكى بورد للموضوع خبط لزق كده والفتاوى اللى مش عجباك دى حلت مشاكل ناس كتير

استنى كده ادور على حد تانى رد على الموضوع ؟؟؟؟
    انتا هتشتغلنى يا ريس ولا ايه اومال قصدك مين سلاحف النينجا

اعتقد الراجل وضحلك انه من البديهى زياده بعض الخيارات فى البايوس نتيجه الابجريد ممكن تحل المشكله

وانا لا اقصدك بكلامى انا اقصد سلاحف النينجا
    أولا أنا مش ريس و ربنا ما يكتبها علينا
    حضرتك عاوز تتكلم بالعاميه , تحت أمرك بس أفهم الفصحى ما تفيدش ليه ؟

شكرا على توضيح المقصود بكلامك
    لكن لو كنت أنا تسرعت في الرد فده كان دون قصد يعني مكنتش متعمد أضايقك و لا أجرحك لا إنت و لا أحمد
    و أوعدك إني بعد كده أبقى حريص أكتر و أنا بكتب
    بس التعميم بتاع ( الفتاوى اللي مش عاجباك دي حلت مشاكل ناس كتير ) كلام غير مقبول و غير منطقي لأن تبقى كده العمليه ( ماشيه بالبركه ) و مفتكرش إنك تقصد كده فعلا

لأ يا ريس ما بشتغلكش و لاحاجه , هشتغلك ليه لا سمح الله ؟
    أنا كنت أقصد المبدأ بشكل عام مش سلاحف النينجا و لا سبايدر مان

و أنا قلت قبل كده إني مليش معرفه بأشخاصكم لا إنت و لا أحمد و لا الأخ التالت اللي رد على الموضوع و كان ممكن ( لو أنا عاوز أتحجج بيه ) أقولك ما هو موجود واحد غيركم أهوه
    و يا ريت يبقى أسلوبك أحسن من كده , إنت ما تعرفش اللي إنت بتكلمه ده ( غالبا أكبر منك سنا و علما ) و الحمد لله

بالنسبه بقه لموضوع البيوس , أظن إستحاله إن البيوس اللي بييجي مع اللوحه الأم يكون مبيشغلش منفذ الصوت الأمامي و إلا كانت الشركه المصنعه كتبت صراحه إن فيه مشكله في البيوس القديم و إن البيوس الجديد بيحلها

السطر الأخير في كلامك ما يستحقش الرد عليه

عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh

اذا لا ترد
    وفقط اردت اوضحلك انه الرد بعصبيه بيؤدى للزعل المباشر وحتى النقد بمعنى ما العيب فى انا لا اقصدك انا قصدى سلاحف النينجا
    لا عيب لكن كلام رخم ويضايق نفس احساس
    بلاش فتاوى
    وعامه حصل خير وبين البايع والشارى يفتح الله وهنيالك يا فاعل الخير والثواب
    وانا معنديش اى مشكله وقصدى من الفتاوى هو الاقتراحات التى لم تعجبك
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadrashad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

نحن بالفعل اخوة وطالما نحن ملتزمون باداب الحوار لا يوجد مشكلة منة علي العموم حصل خير وان شاء الله نتعاون سويا في المستقبل في حل المشاكل لاعضاء فليس الهدف هنا فرد العضلات انما الهدف الافادة و توصيل العلم عموما واسف اذا اسائت فهمك وشكرا..

لك كل الشكر على ردك الرائع.
    واتمنى من Dominator GT و ka7rata ان لا تكبروا الموضوع ولا تعطوه اكثر من حقه.
    ولو كنت اعلم ان الامور سوف تصل الى هذا الحالة لما كتبت الموضوع من الاساس.
    اعتبروا ان شئ لم يكن.
    وفقكم الله لكل خير وزاد المحبة فيما بينكم.

مشرف سابق الصورة الرمزية النديم

أتيتُ مكدود القوى بعد أن إنتهيتُ من حل مشكلة إنقطاع أسلاك الشبكة التي أديرها في حينا وتسببت بقطعها سيارة نقل كبيرة لأجد رسالة من أخٍ كريم يشير عليَّ بإغلاق الموضوع نظراً "لأن المشكلة إنتهت بالحل وإنتهى الإختلاف كذلك بين المختلفين".
    سأغلق الموضوع الآن لأن مشكلة أخرى إستجدت عندي الان وسأعود له لاحقاً.
    النديم
    ---------------
    حسناً أيها الأخوة، بعد قراءة شبه متأنية لكل المشاركات في هذا الموضوع:
    1. أرى من الأفضل الإبقاء عليه مغلقاً، نظراً للسببين المذكورين آنفاً وتوفيراً لوقت الجميع.
    2. أرى الإبقاء على كل الكلمات الواردة من كل المشاركين دون تعديل (وبضمن ذلك سلاحف النينجا والسبيدرمان:p) وأتمنى على أخوتي الإداريين قبول عدم التعديل أيضاً. هذا الموضوع (بقضه وقضيضه) فيه فائدة كبيرة للمشاركين فيه ولكل مَن يمّر به من الآخرين.
    3. تقنياً، كل الإجتهادات والأفكار التي تفضل بها الأخوة المشاركون واردة وأنا أتفق معهم جميعاً، فقط أود القول أني أكره منفذ الصوت الأمامي وأتحاشى توصيله. لماذا؟ لأنه شيء غير متفق عليه وعلى مواصفاته أو مسميات منافذه. أنظروا الإختلافات بين Realtek و Sigmatel وبين لوحات أنتل وغيرها وأخيراً... صناع صناديق الكومبيوتر الصينيين :cdcd:.
    النديم

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2