صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 61

الموضوع: مساااعدة ضرورية في شرااء كرت شاشة .... اريد نصائحكم اخواني ضروري =^_^=

عضوية جديدة

رد: مساااعدة ضرورية في شرااء كرت شاشة .... اريد نصائحكم اخواني ضروري =^_^=

......

عضو الصورة الرمزية helmygecso

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The UnSecret مشاهدة المشاركة
    شكرا ليكم شباب .... انا بعرف انو pc رهيب في العاب
    بس المشكلة لو احدث جهازي بميزانية ps3
    مش هيكون قوي كتير
    وخدو في بالكم بعد 3 او 4 سنين كيف هتكون الالعاب .... هتكون قوية قوية .. حتى التحديث الي هعمله الان هيكون ع الفاضي
    بس الps3 لا بدك تغيير ولا شي ... بس pc بضلو الكبير ........ ورمضان كريم

من قال لك هذا الكلام مع تطور العاب الPC تتطور العاب الConsoles معها ويأتى كل جديد فى عامل الConsoles باستمرار مثلا اصحاب PS2 يفضلون الان الانتقال الى PS3 للمزايا والالعاب الافضل

Playing >> :ah2:
    PES 2012 - FIFA 12 - Battlefield Bad Company 2 -Brink - Blur

EVERY HERO HA$ A JOURNEY
    EVERY JOURNEY HA$ AN END

عضوية جديدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helmygecso مشاهدة المشاركة

من قال لك هذا الكلام مع تطور العاب الPC تتطور العاب الConsoles معها ويأتى كل جديد فى عامل الConsoles باستمرار مثلا اصحاب PS2 يفضلون الان الانتقال الى PS3 للمزايا والالعاب الافضل

اخي انا اقصد ... انو ما احتاج احدثه مع مرور الزمن زي pc
    فقط ...

عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh

الPC يحمل من المميزات ما اراها ترجح كفته على الكونسول وهى
    1- يمكن الاستمرار بالPc فتره اطول من الكونسول اذا اشتريت جهاز قوى من البدايه
    2- امكانيه التعديل على الكمبيوتر تعطى امكانيه دفع الاداء لدرجات اعلى بتغيير قطعه او قطعتين فى حين انه نزول الكونسول الجديد يجبر صاحب القديم على البيع وشراء واحد جديد تماما والتعديل بيكون ارخص بكتير من شراء الكثير
    فمثلا الجهاز لدى من 5 سنوات على ما اتذكر وبتعديلات بسيطه كمزود وبطاقه رسوميه مناسبه ومعالج كواد كور تكلف 2000ج يمكننى دفع الجهاز ليعطى الى ما هو ابعد من ال 5 سنوات

احساسى انه الكونسوا محدد القوى ولو كانت كبيره لا يجعلنى اغكر فيه
    الكمبيوتر لا حدود له من حيث التعديلات مما يعطيك احساس الانهائيه

وهى خيارات شخصيه لا اكثر
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دنيتي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه أخوي كلامك أثر في جدا لدرجة انو حست نفسي غبي لدرجة كبيرة أنا رح أرد على كلامك وعن تجربي اي بلاستشن هاي اللي تسولف عنها وأي اكس بوكس؟؟؟ وقال شو العاب الكمبيوتر طخ وعوار راس ههههههههههههه واللي يموت من الضحك وش ودنا بالجرافكس وال direct x 11 هاهاها
    والمتعة؟؟ يا رجل المتعة اصلا من مشو تجي؟؟ من اللعب نفسه ولا من الجرافكس؟؟ جاوب؟؟ انا شخصيا قادر اني أجيب الكونسولين اللي تتكلم عنهم ps3 , xbox(360) لكن وعن تجربه العاب ال pc لم أجد أروع منها ان تقول طخ وعوار راس؟؟؟ ما رأيك بلعبة tomb raider مثلا؟؟ ما رأيك بلعبة asssasen creed??? i` هذول فيهم طخ؟؟؟ جاوب؟؟ شوف لعبة tomb raider underword على البلاستيشن 2 وشوفها عالكمبيوتر كيف؟؟وبهارات ال dx 11 اللي ما أخذت بقيمتها شو crysis 2 على dx 9 فقط وشوف اي كونسول يشبر معها بالمقارنة والله اللعبة خرافية جدااااااااا على dx9 كيف عاد dx 11؟؟؟ يا رجل الشركات العملاقة انفيديا وغيرها تطور بالكروت ليش؟؟ ليه الناس يحطون كرتين sli وcrossfir مع بعض؟؟ وبعضهم يدفع 1000 دينار عشان كرت؟؟ معقول هاي حماقة البشر اللي مو عارفين ان المتعة باللعبة نفسها مو بالجرافكس؟؟ الخلاصة: كل المتعة يا رجل بالجرافكس انا عن نفسي اذا ما كانت اللعبة full ultra ما العبها ابدا بدي اشوف كرايسس 2 على الكمبيوتر ولا على الكونسولز...

مع احترامي لك ... كل كلامك ما يدل ولا يقدم و لايأخر ..

ثانيا : العاب الكنسول احلى و اكثر في التنوع واغلب العاب البي سي موجودة في الكنسول .. روح ادخل IGN و شوف بنفسك

ثالثا : البي سي كله يطور ولازم تشتري و تطور و تدفع فلوس كثيرة على كروت الشاشة اللي ما لها اول و لا اخر .. انا عندي بي سي من سنتين والله حاط عليه كثير بس خلاص صار كرت الشاشة تبعه قديم حيل ولا يشغل العاب DX11 ... وسعر الكرت حاليا مثلا HD6850 يساوي سعر بلاي ستيشن 3 + 3 العاب + يد + الموف الجديدة ..

احنا ما قلنا ان البي سي ما يسوى .. بالعكس انا لعبت العاب كثيرة على البي سي ... بس انت فكر فيها مع نفسك ... المطورين اكثر شيء حاليا يتجهون للكنسول نوعا ما يمكن الجيل هذا قليل بس فكر فيها .... الاعبين يبون جهاز محدد ما تتغير قدراته لمدة 5 سنوات ... ويكون رخيص و العابه متوفرة يشدة و ما يحتاج تطوير للهاردوير ...

رابعا و ليس اخيرا : احس العاب البي سي قامت تتنافس على الرسوميات اكثر شيء ... خذ لعبة METRO 2033 ..هل هي لعبة جبارة و مميزة طبعا لا ... لكن بفضل الجرافيكس و بهارات DX11 سوت ضجة كبيرة و كل البنشمارك تبع الكروت مركزين عليها .... ولا تقيماتها عادية في مواقع الألعاب واشهرها IGN و Gamespot .... ما تتقارن ابدا بلعبة Uncharted 2 مثلا ... ولعبة مملة مع احترامي

وين الــــ KINECT وين الـــ WII اللي احدثوا ثورة في عالم الألعاب ... كلهم كانوا مطورين للكنسول اولا ... حتى مايكروسوفت تصدر العابها اولا للكنسول بعدين للبي سي .. مثلا هالو و GOW و غيرها
    ليش ما في العاب مثل FORZA و GT5 و TEKKEN و SC و VF5 و حتى لعبة RED DEAD R كانت على الكنسول فقط ... ما في الا DIRT تقريبا المشهورة واللي كانت فيها بعض بهارات DX11

العاب قليلة كانت على البي سي راحت للكنسول واهمها Crysis 2 .. على حسب مصدر عرب هاردوير وروح اقرا بنفسك انها مركزة على الكنسول . " اقرا المصدر " ..

آخر شيء : ... بالعكس الكنسول افضل حل للي ما يحب يعور راسه بتطويرات ما لها نهاية من وجهة نظري ... كل المسألة في الجرافيكس اكثر شيء في البي سي وانت تعرف الشيء هذا أخوي ^^ ... وانا على كلمتي طخ و مسدسات .... بالفعل هذي الأغلبية .. حتى الجيل الماضي كان ايش ؟؟

الجيل السابق : DOOM 3 و HL2 ... العاب طخ من الدرحة الأولى وتم صدورهم على الكنسول بجرافيكس اضعف
    الجيل الحالي : Crysis + Metro 2033 + BBB2 وكلها العاب طاخ و طيخ ...
    لو المطورين يتركونا شوي نستغل كورت الشاشة اللي نشتريها أو نقعد معاها زمن لا بأس فيه ... ما مداك تشتري كرت الا نزلت لعبة تتطلب مواصفات اعلى من الكرت اللي شريته ..أو المعالج حتى ... فقط هم اللي يقدروا يشتروا كروت معالجات الهاي اند هم اللي راح يستمتعوا اكثر شيء ولو ان الساندي بريدج نزل بسرعة و غير كل شيء ..

هل الكل يقدر يشتري جهاز بمعالج i7 و كرت شاشة GTX590 أو HD6990 ... أو مذربورد بشريحة X85 أو حتى مشتت احترافي + كيس ممتاز .. لكن الكل يقدر يشتري PS3 بسعر رخيص ... ويضحي بالجرافيكس و بهارات DX11 ... واللي مو عاجبه يشوف فلم AVATAR ويمسك الكيبورد و يسوي روحه يلعب ويقول انا عندي CORE i12 + RADEON HD8990 12GB GDDR7 + 65GB RAM + 55" LED EYEINFINTI

وهذا قصدي من كلمة عوار راس و الخ ... انا لمن شريت جهازي قبل سنتين تعبت صراحة لأن القطع كثيرة و غلطة في الأختيار تكلفك كثير والشيء هذا حصل معاي في المذربورد ..

الخلاصة: كل المتعة يا رجل بالجرافكس انا عن نفسي اذا ما كانت اللعبة full ultra ما العبها ابدا بدي اشوف كرايسس 2 على الكمبيوتر ولا على الكونسولز...

كلام خطأ 100 % ... لو كان صحيح كان العاب الجرافيكس العالي دائما افضل من العاب الجرافيكس المتوسط ... عندك IGN و Gamespot
    ولا تنسى ميترو 2033 ... ليش تقاييمها عادية جدا مقارنة بألعاب ما تسوى نص جرافيكسها ..

IGN 6.9 / 10
    Game spot 8 / 10
    1UP C

سامحني بس هذا اللي اشوفه ... لأني الجيل الماضي ايام الأكس والبلاي 2 ما حسيت بالبي سي ابدا ً ... لأن العاب الكنسول كانت مثل المطر في ذاك الوقت والكل يعرف هذا
    . واختلاف الرأي لا يفسد في الود قضية صح اخوي The Unsecret

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa770 مشاهدة المشاركة
    يا اخي The UnSecret اذا كان انت من اصحاب ال Single Mode فPS3 يوفرلك مجموعة كبيرة ومميزة من الالعاب الحصرية وغيرها اكثر من Xbox360 اما ان كنت من اصحاب الMultiplayer خذلك Xbox360 .لما توفرة الXbox Live >>>
    و غرافيك الPS3 و الXbox360 ممتاز وليس بذالك الضعف...
    اما بالنسبة للPC فالغرافيك من اهم عناصر اللعبة ((والدليل لعبة Battlefield 3 )) على سبيل الذكر وليس الحصر......
    هذا الكلام العسل ...
    ترى العاب البي سي مو ذاك الفرق ... الفرق اكثر شيء في المؤثرات البصرية مثل tessellation و غيرها
    لو الفرق كان بين محرك اللعبة و CGI قلنا ما عليه لكن هذا صعب ... اقصد مثل FFX وعروضها القوية ...
    وطبعا عشان تتمتع لازم تدفع $$$$$$$$ ... ميترو لحد الحين ما في كرت قهرها صح " بكل العدادات و Physx و tessellation "

ساعات اشوف العاب في البلاي ستيشن 3 واقول روعة ... انجاز على جهاز قديم مدته 5 سنوات
    مثل UNCHARTED 2.. هذا فريق Naughty Dog لو يسوي لعبة على البي سي كان يطيح بعرش metro 2033 اعتقد ..
    فريق له احترامي .... جرافيكس + متعة لعب ....

عضو ذهبي الصورة الرمزية Ahmed.Saleh

وسعر الكرت حاليا مثلا HD6850 يساوي سعر بلاي ستيشن 3 + 3 العاب + يد + الموف الجديدة ..
    واين يبيعون الPS3 ب 1200ج وانا اشتريه وهذا سعر ال6850

وفعلا المطوين بيسهلو لنفسهم انهم ينتقلوا لقوالب اكبر بدل من التعامل على اساس القوالب المتاحه
    ميزه الكونسول انه مطور الالعاب مجبر على انه يصنع لعبه تتوافق مع الكونسول وبهذا يتم عصر الكونسول لأخر قطره
    اما ف الحاسب بيكون اسهل الانتقال لقالب اكبر بدلا من انه يتعب شويه اكتر فى انه يجد حلول تتوافق والكروت حتى المتوسطه
    [CENTER][COLOR=#008000][FONT=comic sans ms][SIZE=4][B]عن أبي هريرة، عن النبي صلي الله علية وسلم قال:" ما من رجلٍ يحفظ علماً فيكتمه، إلا أُتي به يوم القيامة ملجماً بلجام من النار "[/B][/SIZE][/FONT]
    [/COLOR][B][COLOR=#800080]لا تؤجل لعب اليوم الى الغد[/COLOR][/B][/CENTER]

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ka7rata مشاهدة المشاركة
    واين يبيعون الPS3 ب 1200ج وانا اشتريه وهذا سعر ال6850

وفعلا المطوين بيسهلو لنفسهم انهم ينتقلوا لقوالب اكبر بدل من التعامل على اساس القوالب المتاحه
    ميزه الكونسول انه مطور الالعاب مجبر على انه يصنع لعبه تتوافق مع الكونسول وبهذا يتم عصر الكونسول لأخر قطره
    اما ف الحاسب بيكون اسهل الانتقال لقالب اكبر بدلا من انه يتعب شويه اكتر فى انه يجد حلول تتوافق والكروت حتى المتوسطه
    خخخخخخخخخخخخخ
    يمكن الأسعار عندكم تختلف ... احنا سعر البلايستيشن 3 يساوي HD6850 قبل سنة أو اكثر ... الحين تغيرت الأسعار
    انا من محبي الهاردوير و البي سي .. بس بصراحة ارتاح كثير للكنسول لأني انظر للموضوع من كذا زاوية ...
    لأن كثير من الناس ما تعرف لكروت الشاشة و ما يعرف للكسر و الهاردوير ... " عندنا على الأقل " .... يمكن عندكم الأمر طبيعي .

والشيء الثاني اني انقطعت فترة " 4 شهور " ما العب اكس بوكس و بلاي 3 ...
    ولما رجعت تحمست للكنترولر و التنظيم السهل و سلاسة التشغيل = اقصد اللعبة مصممة للكنسول 100 % سواء معالج و رامات و جرافيكس ..
    لذلك نصحت الأخ انه ياخذ ps3 او اكس ... هو نفسه ادلى برأيه :D

والبي سي اصلا للبرامج و البرمجة و التكويد و الفيديوات و الــــ 3ds max والمايا و المشاهدة أكثر منه للألعاب ( وجهة نظر )
    ولا كان سوني و ننتندو و مايكروسوفت ليش يتعبون حالهم على الأجهزة هذي و ينزلون تطويرات و اكسسوارات ...
    لأنهم يعرفون ان الكنسول هو الأساس .. من العائلة nes الى السيجا الى السوني الى الأكس بوكس و الووي والخ ..
    يكفي KINECT التابع للأكس وكيف حقق ملايين من اصداره ... ... قمة في الأثارة و تحس تطور رهيب في اسلوب ولو انه يشبه الووي Wii

المختصر المفيد : اذا كان الشخص يبحث عن جهاز للألعاب و متعة اللعب وليس للجرافيكس فالبلاي ستيشن 3 واخوانه بلا منازع افضل حل و اسهل طريق للوصول ولا ننسى شاشات الــ LCD الحالية اللتي تستفيد من الشيء هذا ناهيك عن تعدد الاعبين " العب على 2 اسهل مثل TEKKEN 6 على سبيل المثال " ... والمبيعات و السوق يدل على قوة الكنسول اصلا !!

ومثل ما قلت كل الكلام وجهة نظر لا اكثر ولا اقل ... وانا من محبي عرب هاردوير و جهازي مليان هاردوير اصلا ( كروت تلفزيون - ستلايت - الخ ) ^^

عضو الصورة الرمزية helmygecso

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RISONIC مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخ
    يمكن الأسعار عندكم تختلف ... احنا سعر البلايستيشن 3 يساوي HD6850 قبل سنة أو اكثر ... الحين تغيرت الأسعار
    انا من محبي الهاردوير و البي سي .. بس بصراحة ارتاح كثير للكنسول لأني انظر للموضوع من كذا زاوية ...
    لأن كثير من الناس ما تعرف لكروت الشاشة و ما يعرف للكسر و الهاردوير ... " عندنا على الأقل " .... يمكن عندكم الأمر طبيعي .

والشيء الثاني اني انقطعت فترة " 4 شهور " ما العب اكس بوكس و بلاي 3 ...
    ولما رجعت تحمست للكنترولر و التنظيم السهل و سلاسة التشغيل = اقصد اللعبة مصممة للكنسول 100 % سواء معالج و رامات و جرافيكس ..
    لذلك نصحت الأخ انه ياخذ ps3 او اكس ... هو نفسه ادلى برأيه :D

والبي سي اصلا للبرامج و البرمجة و التكويد و الفيديوات و الــــ 3ds max والمايا و المشاهدة أكثر منه للألعاب ( وجهة نظر )
    ولا كان سوني و ننتندو و مايكروسوفت ليش يتعبون حالهم على الأجهزة هذي و ينزلون تطويرات و اكسسوارات ...
    لأنهم يعرفون ان الكنسول هو الأساس .. من العائلة nes الى السيجا الى السوني الى الأكس بوكس و الووي والخ ..
    يكفي KINECT التابع للأكس وكيف حقق ملايين من اصداره ... ... قمة في الأثارة و تحس تطور رهيب في اسلوب ولو انه يشبه الووي Wii

المختصر المفيد : اذا كان الشخص يبحث عن جهاز للألعاب و متعة اللعب وليس للجرافيكس فالبلاي ستيشن 3 واخوانه بلا منازع افضل حل و اسهل طريق للوصول ولا ننسى شاشات الــ LCD الحالية اللتي تستفيد من الشيء هذا ناهيك عن تعدد الاعبين " العب على 2 اسهل مثل TEKKEN 6 على سبيل المثال " ... والمبيعات و السوق يدل على قوة الكنسول اصلا !!

ومثل ما قلت كل الكلام وجهة نظر لا اكثر ولا اقل ... وانا من محبي عرب هاردوير و جهازي مليان هاردوير اصلا ( كروت تلفزيون - ستلايت - الخ ) ^^

الConsoles تقيد امكانيات الPC لان المطورين عندما يصنعوا لعبة ما يقدرون امكانيات الConsoles الضعيفه ولكن ان اهتموا بامكانيات PC الالعاب لن تعمل على Consoles اصلا
    :D
    Playing >> :ah2:
    PES 2012 - FIFA 12 - Battlefield Bad Company 2 -Brink - Blur

EVERY HERO HA$ A JOURNEY
    EVERY JOURNEY HA$ AN END

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helmygecso مشاهدة المشاركة

الConsoles تقيد امكانيات الPC لان المطورين عندما يصنعوا لعبة ما يقدرون امكانيات الConsoles الضعيفه ولكن ان اهتموا بامكانيات PC الالعاب لن تعمل على Consoles اصلا
    :D
    كلام سليم ...
    مع ذلك جرافيكس الكنسول ممتاز من وجهة نظري لأن اصلا الرزلوشن في معظم الألعاب 720P فما في مشكلة عكس لو كان 1080P بتبقى مصيبة :mad:

عضو الصورة الرمزية mostafa97

طبعا الجرافيكس مو كل شي
    انا بالنسبة الي اذا كانت العبة بجرافيكس معقول ... + قصة ممتازة وطريقة لعب جميلة فهذا كافي جدا بالنسبة الي
    وطبعا انا لو اشتريت بي سي للعب فراح يكون السبب الاول والاخير هو ال online
    راح تقولون ليش

الاكس بوكس لما تعدله ( لتشغيل الالعاب المنسوخة ) ممكن لو دائما عدلت اخر تعديل راح تقدر تلعب اون لاين لكن بقلق حتى لو تشتري لعبة اصليه

البي اس 3 لما تعدله انسى تلعب اون لاين

البي سي ممكن تلعب نسخ وتقدر تشتري لعبة اصلية للعب اون لاين براحة بال هع

وعموما اكثر ما يجعل الناس تتجه للكونسول هو انها بسعر معقول + حصريات جميله ولا احد يقدر ينكر + السهولة

وما يميز البي سي

الجرافيكس + ممكن الواحد يلعب اون لاين براحته عن طريق شراء اللعبة الاصلية

عضو الصورة الرمزية mostafa770

ياجماعة ...هل الشركات ما تقدر تخلي الPC زي PS3\Xbox360 اقصد من نواحي ايجابيات الكونسول ... اعتقد انها تقدر بل انة اسهل من صنع جهاز console.
    الشركات تفكر في الربع فالكونسول يفتح سوق جديد لهم للكسب...... يعني صار الواحد يشتري كونسول لللعب وpc لل........................انتم عارفين.
    واذا ماكان فية اهتمام للكونسول ((حصريات........)) كان بيموت.
    هذا اعتقادي .....

عضوية جديدة

انا في وجهة نظري ..... انو اللي حاب يلعب ويدمن ويلاحق سوق الالعاب......... فالكنسول افضل .... ps3 مثلا...... بس ما عليه الا يجيب الجهاز وبسعر بسيط وكل سنة وانت طيب
    ولما تطلع لعبة يشتريها ويلعب .. وعلى هاد النظام لحد ما ينزلو ps4 :D
    اما لو قرر انو يلعب الالعاب ع البي سي .... فجيب ان يقوم بشراء جهاز مواصفات عالية عشان يدوم ويشغل العاب السنين الي جاية.. ويضلو كل كم سنة يحدث جهازه ..!!!
    الامر كلو يا شباب وجهة نظر مش اكتر .... ناهيك عن العصبية للكمبيوتر والكنسول .......... فانا لا استنغنى عن الاثنين ..... مع انو ps3 لما جبته ..... بس قريبا ان شاء الله .........:cool:

عضو الصورة الرمزية mostafa97

^^^
    اخوي اشتري xbox 360 لان البي اس 3 للحين تعديله ( لتشغيل الالعاب المنسوخة ) صعب ولا يمكن لعب online به
    اما ال xbox تعديله سهل واشتري نوع elite تعديله سهل جنيه اما ال slim حاليا تعديله صعب ويكلف 600 جنيه لانه يتعدل بوضع بورده على المذربورد ..

عضوية جديدة

اخي الـxbox معروف اذا لعبت اونلاين بلعبة منسوخة
    بتنكشف ......... وكمان بفلوس
    اما الـps3 ببلاش ... والاونلاين افضل
    وبعين الله بشتري العاب اصلية ........... وكمان انا عندي صاحب كتير عندهم ps3 فببدل معهم ..

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة