صفحة 8 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 276

الموضوع: فريق عرب هاردوير - لعبة Battlefield 3 BETA ! لا تضيع الفرصة !

مخالف للقوانين

رد: فريق عرب هاردوير - لعبة Battlefield 3 BETA ! لا تضيع الفرصة !

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bits&bytes مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.....

والله زمااااااااااان عن العاب الشبكة. أنا نزلت اللعبة وجربتها أمس ولم أعرف من معي ومن ضدي وفي نصف ساعة مت 10 مرات:D بالنسبة للإسم فأنا كان عندي أكاونت من أيام burn out بإسم killer_trap هل ينفع أغير الإسم؟ وبالنسبة الى من لم تعجبه اللعبة فكل من جرب الخريطة الي فيها النفق لم يستمتع بها كثيرا أما من جرب الخريطة الي فيها طيارات وغيره إنبسط منها كثيرا:ah7: (أنا لم أجرب) أيضا في تعريف بيتا هل يجب علي تنزيله؟ اللعبة شغالة عندي بدونه بدون مشاكل.
    أهلاً و سهلاً بك اخي محمد, العدو دائماً لونه أحمر, أو توجد دائرة أو شيء ما باللون الأحمر, عندما تراه رشه باالطلق الناري مباشرةً! :D نعم تقدر تغيير الأسم من أعدادات البرنامج, فعلاً خريطة Caspian Border أفضل بكثير! التعريف البيتا سوف يزيد عدد الفريمات قليلاً و يصلح الأخطاء, أذا عدد الفريمات) الأطارات جيد لا تمسح التعريف الحالي, أهلاً و سهلاً بك مرة أخرى

------

أخواني هل توجد طريقة ما للعب خريطة Caspian Border ؟

----

خبر رائع: https://bf3blog.com/2011/10/battlefi...t-128-players/

و بدأت معركة الهاكر! :D

مخالف للقوانين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LION_HEART مشاهدة المشاركة
    شباب كيف بدي عدل أسلحتي ؟؟؟ فتحت قطع جديدة عندي واريد أضافتها :D:D:D:D:D
    عندما تموت و تظهر لك كلمة Deploy , أضغط على Customize في العلى و عدل الأسلحة كيف ما تريد

مشرف سابق الصورة الرمزية Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H@IDER مشاهدة المشاركة
    عندما تموت و تظهر لك كلمة Deploy , أضغط على Customize في العلى و عدل الأسلحة كيف ما تريد
    شكرا لك حيدر تم تعديل أسلحتي :ah51:

انا وجدت سيرفر يتسع ل 250 لاعب تصورا ليس 128 بل 250 لاعب للاسف كان مليان

الله محيي هكر :D
    لسه بيتا ماصرلها يومين فورا نازلين تهكير بشباب:D:D:D
    GeForce 331.58 WHQL

VERY HOT AMD Catalyst 14.1 BETA 1.6 حصريا
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

افضل تعريف معدل لكروت الشاشة القديمة ((( متجدد باستمرار )) HD 2000 - HD 6000
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    يارب ألطف بشام وأهل الشام .اللهم فرجك يارب

عضو فضي الصورة الرمزية zaraki-zzz

شباب خلونا نكون شوية واقعيين

اللعبة كجرافيك ولعب حماس واصوات الرصاص والقنابل ما عليه كلام

اما من ناحية البق والقليتشات اللي موجودة في اللعبة فاكيد راح يتم تفاديها في النسخة النهائية

اما هنا عتبي على لعض الامور الحساسة جدا في اللعب ...

1- القتل السريع ... يكون الطاقه عندك 100% وبرصاصة وحدة من اي سلاح كان تكون طايح في الارض
    لا احد يقول لي البنق ترى انا مجرب اكثر من 13 سيرفر وكلها نفس الحكاية .

2- القتل من خلف الغطاء ... تكون مستخبي وراء صخره او جدار ومع ذلك تموت من رصاص ...
    انا عن نفسي صارت معايه اكثر من 20 مرة هذي الحكاية اكون مستحبي وراء جدار واطلع ارمي عليه وارجع اهرب لداخل الغرفة ثانية وانا طايح ... وش هالغباء في الهيت بوكس !!

3- انا من رائي الشخصي ( الانبطاح ) مأثر كثير في اللعب .. يكون عندك واحد منبطح يومه كله بين عشب او شيء وما تشوفه او تفتكر انه ميت ... والله انلمخت منهم ... فماعليك إلا تشيك على كل الجثث .. تفتيش مرور ..

4- الفلاش الحامل في المسدس او الرشاش قصدي ... يكون في عز الظهر ويعمي !! سلامات انتم يا ديس تعديتوا على خاصية الفيزيائية بكل ماتحمله كملة غباء .. لو صديقكك في السكواد كشف عليك ما تشوف شيء .. صح انها خاصية ممتازة وجديدة ولكن في النهار تعمي .؟!!

5-طريقة إختيار الاسلحة والسكين لازم او ياحبذا لو تكون في قائمة شفافة تطلع وقت تحرك الماوس عشان تعرف إنت تختار ايش أما انك تقعد تدور .. اوه طلعي لي السكين لا طلعت القنبلة اليدوية لا لا وش رايك في الميديك كيت اسمع ومن الاخير خليها على السلاح الاولي ... لالا السلاح الثانوي ممتاز .. وكانك تقعد تشاور نفسك اي سلاح تختار ..
    فأنا أرى القائمة الشفافة ممتازة جدا و ذو فاعلية اكثر في اللعب.

كثير راح يشوفوا ردي منهم من يقول هذا كود فان او باتل فان ..
    انا العب الالعاب كلها ولكن دلم هن يهتمون ديس في راي اللاعب انا شفت من تجربتي للبيتا هذه الاغلاط مميتة وممكن تغير رايك انك ما تشتري اللعبة ..

مخالف للقوانين

^ شكراً أخي على أظهار تجربتك مع اللعبة

1- غالباً كلامك صحيح, و أنا أتفق معك بهذه النقطة تماماً, ولكن أذا كنت سريع الحركة و التصرف فسوف تعرف ماذا تفعل و تنقذ نفسك.
    2- القتل من وراء الحائط, لم أواجهه و لم أجربه بعد, ربما يكون كلامك صحيحاً و ربما لا, و أنا أستبعد تماماً أن القتل يحصل وراء الصخرة!
    3- كلامك صحيح تماماً في هذه النقطة, و لكن أحياناً تظهر أشارة أو شيء ما أحمر اللون و من ذلك تعرف أن الجثة حيّة و لم تموت بعد.
    4- فعلاً الفلاش و الليزر عامي جداً, و هي طريقة ذكية و جديدة و أعتبرها شخصياً ممتازة, و لكنها تبقى مزعجة للبعض.
    5- أتمنى أن تظهر مثل هذه القائمة, أنا أعتقد أنها مشكلة تعود, يعني الواحد عندما يتعود على أماكن الأسلحة من الكيبورد أكيد سوف يكون محترف!.

و بالنهاية نسخة البيتا, تسخة تجريبية معروضة لتطوير اللعبة و أصلاح الأخطاء الموجودة في اللعبة

كلامك صحيح 100% لاتنسى الحركة في شخصية اي تجد التبديل في سلاح بطيء
    وخاصة اذا اردت ان تأتي من وراء شخص وتذبحو ( تخورفو) :D بيضل ساعة بين مايبدل بين سلاح وسكينة او بين سلاح ثانوي ايضا الحركة كلها على بعضها محتاجة تغيير

اه كم اكره فلاش لايت في هذه اللعبة اعتبره سلاح قاتل لا ارى شي في وضح نهار ......................

لا تنسى سلاح الار بي جي اعتبر تاثيره خفيف جدا جدا :eek:تصورا ضربت صاروخ في وجه 3 بقربي قتلوني:eek: وهم لم يموتو ما انهم انضربو كل ما اخذته اسسيست كيل :eek:

حيدر انا متت مليون مرة وارء حائط في الانفاق كانهم لديه خاصية FMJ ...
    GeForce 331.58 WHQL

مخالف للقوانين

تم عمل غرفة للفريق على باتل لوج: https://battlelog.battlefield.com/bf...0451908483781/
    يرجى الأشتراك من الجميع, و لا تنسوا تضيفوا جميع أعضاء الفريق على صفحة الباتل لوج, لأنها تدعم الدخول إلى سيرفر صاحبك

عمي حيدر ارسلت دعوة للانضمام في فريق :D
    GeForce 331.58 WHQL

عضو الصورة الرمزية gameover

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LION_HEART مشاهدة المشاركة
    هل تعتقدون او تصدقون حقا انها بيتا ؟؟ استغرب من يقول هذا !!
    لماذا سأخبرك
    الشركة المصنعة للعبة بقيت تطوير فيها من بعد اصدار جزء ميدالية شرف اي منذ حوالي 3 سنوات وهي تتطور فيها !! هل من المعقول ان تنتقل الشركة لعبتها من بيتا ذو خريطتين الى لعبة كاملة متضمنة طور القصة خلال 3 أسابيع ؟؟؟؟

هل تجد هذا منطيقا. ... ان تنهي تطويرها بأقل من 3 اسابيع ؟ هل تمزح معي
    اللعبة جاهزة وانتهى تطويرها مسبقا ولكنهم حتى لا يتعرضون لنقد صنعو جزء سموه بيتا ووضعو فيه خريطيتين واطلقوه على النت لتجريب واخذ رأي الناس أي بمعنى أخر معرفت رأيهم بلعبة من الان وهم يملكون قليل من الوقت قبل ان تطرح منافستهم الشهيرة جزئها الجديد Call of duty Mw3

حقا انها لشركة رائعة بل عبقرية في صنع الاعلانات عن لعبتها
    صدق من قال من يضحك أخيرا يضحك كثيرا

لقد خاب أملي جدا فيها بعد كل هذه المقاطع الرائعة ...... الجرافيكس ليس كل شيء ....
    اخي الكمال لله وحده ما في شي كامل وهما يصدو اصدار بيتا مش شرط يكون التعديل بالنسخه الي بتشريهي ممكن ينزلو التصليح بعدين على شكل باتش للعبه هذه شي معروف بعالم الالعاب ولو مليون سنه يشتغلو على اللعبه رح ما تطلع كامله ورح تكون موجود فيهي مشاكل

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

خريطة Caspian Border تم غلقها للأسف و ستعود مع النسخة النهائية للعبة بعد تعديلها

يوجد سيرفر واحد لخريطة Caspian Border يتم فتحه من وقت لاَخر ومحمى بكلمة سر لكن وجدت طريقة لفتح الخريطة و نجحت معى

أولاً حمل المتصفح Google Chrome وأجعله المتصفح الأفتراضى
    ثم أضغط على Shift + Ctrl +J ثم أنسخ هذا الكود وألصقه بنافذة الأكواد الخاصة بكروم
    كود:
    launcher.verifyPassword = function(game, gameServerGuid, plaintextPassword, callback) { callback(true); }

ثم أختار الخريطة Caspian Border وأضغط على view servers وسيظهر لك السيرفر أدخل عليه وعندما يسألك على كلمة السر أتركها فارغة

عضو الصورة الرمزية gameover

يسلمو على التوضيح terbo:ah4::ah4:

مخالف للقوانين

للأسف أخي أحمد خرائط Caspian Border تم غلقها نهائياً, منذ قليل وجدت سيرفر واحد مقفول برقم سري, الاّن و لا سيرفر مفتوح لهذه الخارطة ..

عضو فضي الصورة الرمزية mena adly

انا اسمي باللعبة menaadly2033 وبعت طلب اضافة على الاوريجين لبعض الاخوة هنا
    وانا عايز اعرف اغير الاسم ازاي عشان يبقا عليه شعار عرب هاردوير

إداري سابق الصورة الرمزية Ahmed.Elsayed

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H@IDER مشاهدة المشاركة
    للأسف أخي أحمد خرائط Caspian Border تم غلقها نهائياً, منذ قليل وجدت سيرفر واحد مقفول برقم سري, الاّن و لا سيرفر مفتوح لهذه الخارطة ..
    أخى الخريطة كانت مفتوحة منذ ساعة لكنها مغلقة الاَن و الطريقة التى شرحتها سابقاً تجعلك تدخل على السيرفر بدون كتابة رقم سرى و جربتها ونجحت معى
    أنتظر فقط حتى يفتح السيرفر مرة أخرى

عضو فضي الصورة الرمزية muradsharm

ممكن تضيفوني لأني مش حنعرف ندور علي أسم كل واحد فيكم ؟

GetReady2Die

:D

و ممكن تدخلوا علي الموضوع ده تقولوا ايه رأيكم ؟

https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=256144

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة