صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: لعبة Pes 2011 بطيئة مع بطاقة HD5450 أرجو المساعدة ( عنوان معدّل )

عضو الصورة الرمزية Crag

رد: لعبة Pes 2011 بطيئة مع بطاقة HD5450 أرجو المساعدة ( عنوان معدّل )

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدو مشاهدة المشاركة
    اخي كرت 5450 يعطي حرارة قصوى 90 درجة المشكل جميع الكروت 5450 مشتتها بدون مروحة حتى المصنع من ati نفسها هذه اولا

وكما قلت الدرايفرات سيئة والالعاب سيئة يعني nvidia متوافقة مع الالعاب اكثر و هذه الحقيقة كما تاكد انك حتى لو اشتريت كرت 210 فهو غير مخصص لالعاب لكن لن تواجه اي مشكل لا مع الحرارة و لا مع العبة تقدر تلعب على اعدادات ميديامن بشكل عادي
    درايفرات سيئة نسبيا نعم (لكن العاب سيئة :confused:............)
    الا اذا كنت تقصد الكرتين بحد ذاتهم (5450 و 210) ال 5450 اصلا هو كرت اعتمد باللابتوبس يعتمد على تقنية Passive Cooling يكمن معها تقول انو ال 5450 تحديدا لا يتحمل full load لفترة طويلة
    لا اريد الخروج عن الموضوع لكن اعتبار كروت الانفيديا مصممة للالعاب هو مجرد دعاية دعمتها محاولات احتكارية افشلتها كروت الراديون

لذلك انصح الاخ السائل ahmedhunter7 في حال اراد شراء كرت جديد للالعاب ان يتجنب كروت ال passive cooling من اي شركة كانت

عضو برونزي الصورة الرمزية ahmad pazzini

حاول انك تجرب كراك اخر للعبة

لان المشكلة دى حصلت معايا على كارت 4350 HD

وكان العيب من الكراك

عضو فضي الصورة الرمزية Haythamovic

يا باشا انا عندي كارت شاشة ati 5670 ومشغل بيس 2011 و 2012 علي الهاي وشغال علي بروسيسور pentium4 وكروت ati ممتازة وبتنافس nvidia المشكلة ان الكارت بتاع حضرتك اقل من المتوسط وشغال من غير مروحة وممكن ده يكون السبب قي الحرارة

عضو الصورة الرمزية سعيدو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crag مشاهدة المشاركة
    درايفرات سيئة نسبيا نعم (لكن العاب سيئة :confused:............)
    الا اذا كنت تقصد الكرتين بحد ذاتهم (5450 و 210) ال 5450 اصلا هو كرت اعتمد باللابتوبس يعتمد على تقنية Passive Cooling يكمن معها تقول انو ال 5450 تحديدا لا يتحمل full load لفترة طويلة
    لا اريد الخروج عن الموضوع لكن اعتبار كروت الانفيديا مصممة للالعاب هو مجرد دعاية دعمتها محاولات احتكارية افشلتها كروت الراديون

لذلك انصح الاخ السائل ahmedhunter7 في حال اراد شراء كرت جديد للالعاب ان يتجنب كروت ال passive cooling من اي شركة كانت

اخي كروت انفيديا افضل ب gpu direct and physex an 3dvision and وتوافق اكثر مع الالعاب وكل مستخدمي اتي ي يشهدون بهذا

عضو الصورة الرمزية Crag

المشكلة اني لا اريد الخروج عن الموضوع لكن للتوضيح فقط
    ال 3DVision موضوع شخصي بحت و الكثيرون يروه مضيعة للمال
    ال PhysX تقنية ميتة استخدمتها العاب معينة و هي غير مجدية (و فقدت nVidia حصريتها )
    لا اعرف الكثير عن GPUDirect لكن اظن انها تقنية لها علاقة بنقل البيانات بين معالج الكرت وذواكره لان الانفيديا فيها شبه معالجان (core clock , shader clock)

و اتمنى ان توضح لي جملة
    وتوافق اكثر مع الالعاب

عضو الصورة الرمزية سعيدو

اخي لا اوافقك في تقنية الفيزيائي تقنية ميتة على ماذا تستدل في كلامك الفيزيائي تقنية رائعة تزيد من واقعبة الالعاب وما زالت في بدايتها و سوف يتم بالتاكيد انتاج العاب جديدة بهذه التقنية التي تفتقرها ati

بدون ان انسى ايضا توجد كذلك تقنية الكود

اما بخصوص التوافق رح اشرحلك عندي واحد صاحب عنده كرت 5570 معظم الالعاب الجديدة عانى منها مع كرته تقطيع حتى على اسوا الالعدادات ودائما كان ينتظر حتى يطلع باتش او تعريف لحل المشاكل
    على عكس nvidia في نظري تسعى دائمل لعمل كروت متوافقة مع الالعاب وهذا حتى لا يجد المستخدم اي مشاكل وهذا يحسسك فعلا بانهم مهتمون بك
    المهم انا عندي كرت 520 هو كرت اضعف نسبيا من 5570 لكن و لا يوم بحياتي واجهتني مشكلة مع الالعاب

عضوية جديدة

رد: بالله عليكم حد يساعدنى تعبت خلاص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YousefValentino مشاهدة المشاركة
    اعوذ بالله من جشع البائعين ,
    اذا امكن استرجاع القطع فعليك بأسترجاعهم , وضع ميزانيه للتغيرات ان كنت تريد التغير لتتمكن من تشغيل تطبيقات و العاب المستقبل
    اما اذا كنت لا تريد تغير جذرى
    فعليك بالتغير للفيجا ب 4670 و المعالج لا بأس به و لكن لا تنتظر منه اداء عالى مع الالعاب الحديثه مثل Colin McRae DiRT 3 ,
    و سوف تجد تحسن كبير ان شاء الله و لقد كنت املك اللوحه الام 7050 منذ 4 سنوات تقريبا و هى لا بأس بها مع معالجك الحالى و بطاقه الرسوم 4670 و ذاكره 2 جيجا
    يا جماعه انسو بقى ال HD 4670 ده وخليكو في ال HD 5670 مش فرق كبير في السعر بس انضف

عضو الصورة الرمزية Crag

اخي لا اوافقك في تقنية الفيزيائي تقنية ميتة على ماذا تستدل في كلامك الفيزيائي تقنية رائعة تزيد من واقعبة الالعاب وما زالت في بدايتها و سوف يتم بالتاكيد انتاج العاب جديدة بهذه التقنية التي تفتقرها ati

بدون ان انسى ايضا توجد كذلك تقنية الكود

اما بخصوص التوافق رح اشرحلك عندي واحد صاحب عنده كرت 5570 معظم الالعاب الجديدة عانى منها مع كرته تقطيع حتى على اسوا الالعدادات ودائما كان ينتظر حتى يطلع باتش او تعريف لحل المشاكل
    على عكس nvidia في نظري تسعى دائمل لعمل كروت متوافقة مع الالعاب وهذا حتى لا يجد المستخدم اي مشاكل وهذا يحسسك فعلا بانهم مهتمون بك
    المهم انا عندي كرت 520 هو كرت اضعف نسبيا من 5570 لكن و لا يوم بحياتي واجهتني مشكلة مع الالعاب
    انا تحدثت ان درايفرات ال nVidia افضل نسبيا من ال ATI (انا شخصيا لم احدث الدرايفر ولا مرة ولم اواجه اي مشكلة)
    وخصوصا الكروت القديمة (كروت ماقبل ال 58XX )
    صديقي ليست كل الالعاب مدعومة بتقنية الphysx :
    https://secure.wikimedia.org/wikipedia/en/wiki/PhysX

قائمة باسماء كل الالعاب المدعومة من الفيزيكس و سيلاحظ الجميع ان القسم الاعظم منها العاب مغمورة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2