النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مشكلة في تلفون htc xe والضمان لاغي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

مشكلة في تلفون htc xe والضمان لاغي

شباب اشتريت جهاز تلفون htc sensation xe جديد بس للأسف اتضح انه غير مخصص للشرق الاوسط لكنه مخصص لتايلاند
    و ان الضمان لاغي واريد ان ارجعه الى المكان الذي اشتريته منه لان كل الملحقات التي اتت مع الجهاز تلفت في 3 اسابيع والخوف
    من ان يتلف الجهاز(اشك ان الجهاز صيني) نفسه, اي نصائح ؟

عضو برونزي الصورة الرمزية MaM3bS

رد: مشكلة في تلفون htc xe والضمان لاغي

اعتقد ان اجهزه اتش تى سى كلها تصنع فى الصين زى اجهزه سامسونج على ما عتقد هوا ممكن يكن العيب فى الملحقات نفسها نها من نوع رضىء لكن الجهاز بدام شغال معاك كويس يبقى الحمد لله متخفش
    [CENTER][B][B][SIZE=3][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=369588"][COLOR=#ff0000]الروم الاصلى من سامسونج لـــ[/COLOR] [COLOR=#0000ff]Samsung Galaxy TAB 3 SM-T211 7 Inch[/COLOR][/URL][/SIZE][/B][/B]
    [B][B][URL="https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=393009"][COLOR=#0000ff]OFFICIAL Egypt ANDROID 4.4.2 KITKAT For Note 2 N7100 [/COLOR][SIZE=3][COLOR=#ff0000]روم عربى رسمى للنوت 2[/COLOR][/SIZE][/URL][/B][/B]
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية fantastic

رد: مشكلة في تلفون htc xe والضمان لاغي

اخي عندي جهاز htc sensation صيني و اقد وجدته من افضل الهواتف التي جربتها و شركة htc شركه
    عريقة بالهواتف الذكيه و لا يفرق ان كان لها مصانع في التايون او الصين حيث ان جودة الاجهزة واحدة
    من اجل نسخة الشرق الاوسط اعتقد انك لا تحتاج اليها فيمكنك الترقية الى نظام ايس كريم ساندويش
    النسخة الرسمية اجهازك الذي يدعم القراءة و الكتابة بالعربي
    عندما يجتمع من اجلك33 دولة أوروبية...................عندما ينتشر من اجلك 1890صحيفة يوميا في كل انحاء العالم
    عندما يجتمع مجلس الامن اكثر من مرة و ينقسم قسمان................عندما يجتمع مجلس حقوق الإنسان اكثر من مرة وينقسم قسمان
    عندما يهتز عرش امريكا من اجلك من انت ............عندما تهتز عروش الملوك وامراء الخليج من اجلك من انت
    عندما تشتكي من كلة الكهرباء والمازوت والبنزين والغاز وقلت العمل وتتحمل البرد ولامطر ولامرض
    عندما تفقد الامان عندما تفقد اعز ناس اليك عندما دموع القهر تنزل من عينيك وعندما تراقب اطفالك يتعزبون
    عندما تقبل كل هذا التحدي استحلفك بالعزيز الجبار مالك السماوات ولاارض من انت
    انا جبل الشيخ انا حوران انا جبل العرب انا البحر انا الفرات انا الصحراء انا جبال انا زيتون انا القطن انا القمح انا قاسيون انا الفيحاء انا الشهباء
    انا زنوبية انا صالح العلي انا ابراهيم هنانو انا سعد الله جابري انا يوسف العظمة انا سلطان باشا الاطرش انااناانا سورية