صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: ايهما افضل

عضو الصورة الرمزية mado monty

رد: ايهما افضل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [SIZE=3
    core i7 2600 1,800 LE
    LESAPPHIRE HD 7770 GHz Edition OC 1GB GDDR5 900 LE
    Cooler Master Hyper 212 Plus 180 LE
    ASRock H61iCafe Socket 1155 Motherboard 490 LE
    CORSAIR CX430 V2 295 LE
    Thermaltake Commander MS-I Mid Tower 295 LE

[/SIZE]
    التجميعه ممتازه اخى ولكن هل من الممكن ان تذكر لنا حجم شاشتك والميزانيه لديك فربما ننصحك بافضل منها

عضو محترف الصورة الرمزية unexpected

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mado monty مشاهدة المشاركة
    اذا نظرت على مشاركاتى بالاعلى ستجد انى انصح العضو بالرباعى وليس الثنائى فالرباعى افضل مستقبليا كما انه اقوى ولكن الثنائى فى حاله الاضطرار للشراء الان مع كارت شاشة محترم فا الثنائى جيد وسوف يقدم اداء ممتاز فالموضوع هنا موضوع تنازل وهو فى صالح العضو هو من يقرر هذا التنازل معالج قوى الان وبطاقه متوسطه او العكس وفى كلتا الحالتين سوف يكون تنازل ...اما بالنسبه للبطاقه انا لا اقارن بين البطاقات من اجيال مختلفه انا فقط اقارن فى الاداء فمن فتره قليله كان 7770 فى مصر بسعر 1100 و 6850 ب 1150 والافضليه هنا لل 6850 لان الفارق غير مؤثر ماديا ولكن فى الاداء مؤثر اظن ان الصوره اتضحت اخى حنا عما اقصد وان يتفهم العضو ايضا ما اقصد
    وردي كان عن المعالج الثنائي في ردك الاول يعني انت تقول ان كان استخدامة للالعاب يأخد المعالج الثنائي وان كان للبرامج ياخد الرباعي
    هذا ما اعنية وهنا بدأ النقاش
    انا نصحتة ان يأخد المعالج الرباعي من الاول وافضل لة مع الالعاب والبرامج وللمستقبل ولاحظ اني لم انصحة بكرت اقوى من 7770 والسبب ان الباور لدية 400W وانت نصحتة بكرت 6790 والذي يحتاج الى باور 500W وبدائت الكلام عن كروت مثل 5850 وثم تكلمت عن 6870
    اخي صدقني مش بحاجة الى حد يعلمني اي الكروت اقوى لكن انا نصحت الاخ بالكرت الافضل مع الباور الخاص بة وليس اكثر
    CPU: I7 4770K
    Motherboard: ASUS Z87-DELUXE
    video card: Gigabyte GTX 780 OC
    RAM: G.Skill 2x4GB DDR3
    Samsung 840 Pro Series 2.5'' 128GB SSD SATA III
    Cooling: Noctua NH-D14
    PSU: Seasonic X-Series 850W
    unexpected out

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2012 مشاهدة المشاركة
    core i7 2600 1,800 LE
    LESAPPHIRE HD 7770 GHz Edition OC 1GB GDDR5 900 LE
    Cooler Master Hyper 212 Plus 180 LE
    ASRock H61iCafe Socket 1155 Motherboard 490 LE
    CORSAIR CX430 V2 295 LE
    Thermaltake Commander MS-I Mid Tower 295 LE

ما رائيكم فى الكيس وهل يوجد فيها ميزة تنظيم الاسلاك للحفاظ على درجة الحرارة ها اية رائيكم يا جماعة
    دي الافضل طبعا بدون نقاش لكن لماذا تحضر مشتت احترافي مع معالجك وهو لا يدعم كسر السرعة ولا حتى الوحة تدعم
    من رايي مشتت انتل العادي يفي بالغرض وبسعر ارخص دي نقطة
    وما هي الرامات التي اخترتها وما هو حجم الشاشة لديك
    unexpected out

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unexpected مشاهدة المشاركة
    وردي كان عن المعالج الثنائي في ردك الاول يعني انت تقول ان كان استخدامة للالعاب يأخد المعالج الثنائي وان كان للبرامج ياخد الرباعي
    هذا ما اعنية وهنا بدأ النقاش
    انا نصحتة ان يأخد المعالج الرباعي من الاول وافضل لة مع الالعاب والبرامج وللمستقبل ولاحظ اني لم انصحة بكرت اقوى من 7770 والسبب ان الباور لدية 400W وانت نصحتة بكرت 6790 والذي يحتاج الى باور 500W وبدائت الكلام عن كروت مثل 5850 وثم تكلمت عن 6870
    اخي صدقني مش بحاجة الى حد يعلمني اي الكروت اقوى لكن انا نصحت الاخ بالكرت الافضل مع الباور الخاص بة وليس اكثر
    انا اعرف انا الباور غير كافى ولكن الفرق فى الزيادهالماليه هنا ليس بالكثير ولكن يا اخى صدقنى 7770 ليس ايضا كارت للمستقبل فهو كارت متوسط واذا كان فى هذه السنه جيد فهو غير قادر مستقبليا على الالعاب وبالتالى سوف تتم عمليه التبديل بكارت اخر اقوى وفى وقت ليس بالكبير ارجو للمره الثانيه انت تعرف ماذا اقصد وايضا للمره الثانيه انا مع التجميعه الثانيه وليس الاولى ولكن اختلف معك فى البطاقه فاذا كان الانتظار على البطاقه الرسوميه فيما بعد ومعماريه حديثه فلا ياخد اقل من 7850 وهذه وجهه نظرى المتواضعه

اولا انا اختلفت معك على ردك دة
    اذا كان للالعاب فا لتجميعه الاولى لاباس بها وسوف تؤدى الغرض حتى مع الالعاب التى تعتمد على اكثر من نواتين سيكون هنا عنق بسيط ولكن سوف تلعب بسلاسه تامه وعدد اطارات اكثر من 40 ولكن اذا كان الجهاز للاستخدام البرمجى الذى يعتمد على برامج معتمده على تعدد الانويه فا التجميعه الثانيه مع بطاقه 6790 سوف تؤدى الغرض وبالتوفيق بالشراء ان شاء الله
    هنا انت تقول ان كان استخدامة للالعاب علية بمعالج i3
    وان كان استخدامة للبرامج علية بمعالج i5
    اريد ان افهم هل جميع الالعاب التي ستصدر معالج i3 قادر على تشغيلة مثل معالج i5 وبنفس الاداء طبعا لا ومن الاخير نصحت الاخ بمعالج الرباعي لانة الافضل
    انا اعرف انا الباور غير كافى ولكن الفرق فى الزيادهالماليه هنا ليس بالكثير ولكن يا اخى صدقنى 7770 ليس ايضا كارت للمستقبل فهو كارت متوسط واذا كان فى هذه السنه جيد فهو غير قادر مستقبليا على الالعاب وبالتالى سوف تتم عمليه التبديل بكارت اخر اقوى وفى وقت ليس بالكبير ارجو للمره الثانيه انت تعرف ماذا اقصد وايضا للمره الثانيه انا مع التجميعه الثانيه وليس الاولى ولكن اختلف معك فى البطاقه فاذا كان الانتظار على البطاقه الرسوميه فيما بعد ومعماريه حديثه فلا ياخد اقل من 7850 وهذه وجهه نظرى المتواضعه
    على الاقل كرت 7770 يبقى افضل من كرت 6790 الذي انت نصحت الاخ بة وهو اصلا لن يعمل مع الباور الموجود
    اخي اكرر لك للمرة الثانية انا نصحت صاحب الموضوع بكرت 7770 لانة المتوافق مع الباور لدية.
    على فكرة اخي محمد ممكن اعرف اسم معالجك بضبط؟؟؟

unexpected out

اخى اذا كنت تبحث عن الافضل وتجميعه للمستقبل فا التجميعه الثانيه افضل بالفعل ولكن لاباس بالتجميعه الاولى اذا كنت مضطر للشراء هذه الايام ولكن السؤال هنا ما الغرض من التجميعه ؟؟ اذا كان للالعاب فا لتجميعه الاولى لاباس بها وسوف تؤدى الغرض حتى مع الالعاب التى تعتمد على اكثر من نواتين سيكون هنا عنق بسيط ولكن سوف تلعب بسلاسه تامه وعدد اطارات اكثر من 40
    هذا اقتباس من ردى واقول فى انى مقتنع تماما بالتجميعه الثانية ومقتنع تماما انها للمستقبل ومقتنع تماما انها الاقوى ...ولكن اذا كان العضو الفاضل لايرد الانتظار على البطاقه وتمتع بها من الان فا المعالج 2100 لن يخذله وقد شرحت لك وبينت انى استخدمته شخصيا وقلت لك على نتيجه الاختبار ...فاليزود الباور ويحصل على البطاقه التى اختارها ..وعنق الزجاجه سيكون قليل جدا مع الالعاب المعتمده على اكثر من نواتين

اعلى فكرة اخي محمد ممكن اعرف اسم معالجك بضبط؟؟؟

core i3 2100:D اومال انا اتكلم بثقه ليه ....وانا اقول لك ان انى حصلت على معدل اطارت فى لعبه mafia 2 رائع جدا على ما اتذكر من 32/74 اى اداء ممتاز مع ان اللعبه تعتمد على تعدد الانويه وكان التحميل على البطاقه بنسبه 99% مع AMD 5770 و 88/96 تقريبا مع GTX 460 اما الان فانا بدون بطاقات :D

هذا اقتباس من ردى واقول فى انى مقتنع تماما بالتجميعه الثانية ومقتنع تماما انها للمستقبل ومقتنع تماما انها الاقوى ...ولكن اذا كان العضو الفاضل لايرد الانتظار على البطاقه وتمتع بها من الان فا المعالج 2100 لن يخذله وقد شرحت لك وبينت انى استخدمته شخصيا وقلت لك على نتيجه الاختبار ...فاليزود الباور ويحصل على البطاقه التى اختارها ..وعنق الزجاجه سيكون قليل جدا مع الالعاب المعتمده على اكثر من نواتين
    فاليزود الباور ويحصل على البطاقه التى اختارها
    هو اختار كرت
    SAPPHIRE HD 7770 GHz Edition OC 1GB GDDR5
    مع الجهاز الذي يأتي بمعالج الI3
    لكن قال عن التجميعية الثانية انة يستطيع شرائها لكن يأخد كرت اقل من 7770 لحين توفير سعر كرت 7770 لدية
    ونصحتة بالتجميعة الثانية ونصحتة ايضا ان يعتمد على الكرت المدمج (المعالج الرسومي) لحين ان يشتري كرت 7770 وفي هذة الحالة اخد المعالج الرباعي وهو الصفقة الرابحة لة
    unexpected out

core i3 2100:D اومال انا اتكلم بثقه ليه ....وانا اقول لك ان انى حصلت على معدل اطارت فى لعبه mafia 2 رائع جدا على ما اتذكر من 32/74 اى اداء ممتاز مع ان اللعبه تعتمد على تعدد الانويه وكان التحميل على البطاقه بنسبه 99% مع AMD 5770 و 88/96 تقريبا مع GTX 460 اما الان فانا بدون بطاقات :D
    معالجك i3 مع بطاقة gtx 460 يعطي 88/96 وكيف سيكون مع بطاقة مثل gtx 560 ti او بطاقة gtx 670
    معالجي رباعي ومن معمارية قديمة وهو Q9450 مكسور السرعة طبعا وكان لدي بطاقة gtx 560 ti طبعا بعت البطاقة قبل يومين
    لكن مع الالعاب التي تستفيد من المعالجات الرباعية مكنش قوة الكرت يقل عن 99/98
    unexpected out

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lol مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

انا عايز رأي حضراتكوا في التجميعة و الكارت هو اسئلة خاصة بقسم المعالج و اسئلة بقسم الكروت و اسئلة بقسم التجميعة بس انا قلت اخليها في موضوع واحد احسن في قسم الكروت

الشاشة 20 بوصة

انهي احسن في التجميعتين

ASRock H61M-HVS Motherboard
    Intel® Core™ i3-2100 3.1GHz Processor
    SAPPHIRE HD 7770 GHz Edition OC 1GB GDDR5
    Kingston 4GB DDR3 1333MHz CL9 1.5v
    Cooler Master Elite 371 case + 400w PSU

ام

Intel® Core™ i5-2400 3.1GHz Processor
    HD 6750 ام
    Galaxy GeForce GTS 450 1024MB GDDR5 ايهما افضل ساشتريه مؤقتا و بعد عدة اشهر ساشتري كارت مثلا gtx 560 او 7770
    Kingston 4GB DDR3 1333MHz CL9 1.5v
    Cooler Master Elite 371 case + 400w PSU

اي التجميعتين افضل ؟

و اي الكارتين افضل 6750 ام 450 حيث انهما بنفس السعر تماما 650 جنيه ؟

و اي البوردتين افضل للفرق السعري بينهما 50 جنيه لصالح الاسيوس ؟

ASUS P8H61-M LX Socket 1155 Motherboard
    ام

وشكرا
    بالفعل الاخ ذكر هنا 7770مع التجميعه الاولى ولكن الفارق هنا بين المعالجان حوالى 500 اى ان 7770=900 حاليا +500 =1400 =GTX 560 يعنى ممكن ان يحصل على البطاقه التى ذكرها انه يريدها بعد عده اشهر و هى بالتاكيد افضل من 7770 ..ولكن ايضا اوضح للمره الرابعه هذه فى حاله ان لم تكن الميزانيه تسمح او مضطر لذلك او يريد اداء جيد مع الالعاب حاليا ...وايضا انا للمره الرابعه انا التجميعه الثانيه بكل كيانى واظن كده كافى اوى الكلام فى الموضوع ده علشان مش ليه لزمه ولا افاده

بالفعل الاخ ذكر هنا 7770مع التجميعه الاولى ولكن الفارق هنا بين المعالجان حوالى 500 اى ان 7770=900 حاليا +500 =1400 =GTX 560 يعنى ممكن ان يحصل على البطاقه التى ذكرها انه يريدها بعد عده اشهر و هى بالتاكيد افضل من 7770 ..ولكن ايضا اوضح للمره الرابعه هذه فى حاله ان لم تكن الميزانيه تسمح او مضطر لذلك او يريد اداء جيد مع الالعاب حاليا ...وايضا انا للمره الرابعه انا التجميعه الثانيه بكل كيانى واظن كده كافى اوى الكلام فى الموضوع ده علشان مش ليه لزمه ولا افاده
    يعني متفق معي ان التجميعة الثانية افضل؟؟
    unexpected out

معالجك i3 مع بطاقة gtx 460 يعطي 88/96 وكيف سيكون مع بطاقة مثل gtx 560 ti او بطاقة gtx 670
    معالجي رباعي ومن معمارية قديمة وهو Q9450 مكسور السرعة طبعا وكان لدي بطاقة gtx 560 ti طبعا بعت البطاقة قبل يومين
    لكن مع الالعاب التي تستفيد من المعالجات الرباعية مكنش قوة الكرت يقل عن 99/98
    من المعروف ان 2100 اقوى من 9450 فى الالعاب بل واقوى من من 9550 ايضا ولكن فى حال الالعاب التى تحتاج اكثر من نواتين الاداء متقارب ولكن مع كسر بسيط يتفوق 9550 ولكن فى الروباعيات فقط ..اما بالنسبه لعنق الزجاجه فانا اقول لك المتوسط فى الضغط من 88/96 % ولكن بالفعل الاداء وصل ل 99% ولكن ليس معظم الوقت ولكن انت عارف يعنى ايه 74 فريم فى مافيا 2 مش محتاج اقولك يعنى

يعني متفق معي ان التجميعة الثانية افضل؟؟
    يا باشا انا متفق معك من البدايه :D

مشرف سابق

دي الافضل طبعا بدون نقاش لكن لماذا تحضر مشتت احترافي مع معالجك وهو لا يدعم كسر السرعة ولا حتى الوحة تدعم
    من رايي مشتت انتل العادي يفي بالغرض وبسعر ارخص دي نقطة
    وما هي الرامات التي اخترتها وما هو حجم الشاشة لديك
    هذه التجميعة أفضل وطالما مش هيكسر السرعة يبقي بلاش المشتت وبفارق القلوش يشتري 6870 أفضل

عضو

السلام عليكم
    معلش اتخرت عليك

ان شاء الله ميزانيتى 3500 للكيسة فقط
    كنت هجيب مشتت وفعلا كذا واحد قلى بلاش عشان انت مش هتكسر السرعة انا بس كنت عايز احافظ على تبريد المعالج عشان عمرة يطول اكتر ولا اية رائيكم
    كدا بقى نجيب كيسة افضل وكرت اعلى ولا اية رائيكم
    ان شاء الله الشاشة من نوع سامسونج snycmaster b 1930 lcd 18.5
    بصراحة انا شغال ببانتيوم 4 وحاسس انى مخنوق زى مكون حد رابطى بحبل طويل ومش هيتفك :D
    ومازر 41 جيجا بايت وهارد 500 wd ازرق وديفدى مش فاكر اسمة بس تقريبا بقالة سنة والحمد لله شغال كويس
    نوع الرام قطعتين 2جيجا ddr3 من نوع hynix pas 1333
    فى ناس قلتلى كويسة جدا
    يا جماعة انا اللى يهمنى انى اشغل الالعاب كلها وطبعا ان شاء الله اتمتع بويندوز سفن اللى محروم منة من زمااااااااان اوى والجهاز لا يعلق ابدا ان شاء الله مع كيسة احترافية كويس مش هيعلق ولو كدا اجيب مشتت بحوالى 50 جنية ولا اية رائيكم
    ومحدش رد عليا فى حكاية انى حاسس انى هندم لو مجبتش amd عشان الانوية الكتيرة دى وشكرا :ah7:

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المفضلات