النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: استفسارات بالميكروتيك

عضوية جديدة

استفسارات بالميكروتيك

ممكن مساعده لمشكله بسيرفر الميكروتيك كلشي شغال تمام من ناحيه يوزر وباس وسرعات وبنجات انا عاملو لسه تحت التجربه وشغال ع سيرفر 2003 المهم من ضمن الاشياء الي صدفتها : 1 . قبل ما اعمل الهوت سبوت كنت لما احط اي بي السيرفر بالمتصفح يفوت ع اعدادات الميكروتيك دي الوقتي صار يفوت ع صفحه يوزر والباس بتاعت الهوت سبوت ؟؟؟؟ 2. لما افوت من الوين بوك وبدي اعمل شت داون للميكروتيك بيحكي انو تم الفصل وبيفصل النت وبيبطل يفوت اما السيرفر نفسو الي عليه الميكروتيك ما بيطفي؟؟؟؟ 3 . كمان شغله قطع الاستقبال بالشبكه يعني علب التي بي لينك والانواع التانيه والي الها رينج اي بي مختلف عن السيرفر بطلت اقدر افوت عليهم ؟؟ 4 . اخر حاجه انو انا مثلا بكون عامل يوزرات كتيره وبسرعات مختلفه هل كل ما بدي ابدل من يوزر لاخر علشان افحص البروفايلات والسرعات بدي اطفي جهازي وارجع اشغله عشان يرجع يطلب يوزر وباس؟؟؟ ازا في حد عندو فكره عن هالمواضيع بتمنى يساعدنا وشكر ليكو

عضوية جديدة

رد: استفسارات بالميكروتيك

وينكم يا جماعه ؟؟ هله بطلتو تعرفو مايكروتيك؟

عضوية جديدة

اوك شكرا كثير يا شباب وبارك الله فيكم وما بدي اشي منكم وحتى خلص ما بدي اشتغل ع المايكرو تيك لو سالت هالسؤال بمنتدى اجنبي والله الا يساعدوني اما احنا العرب ثقال ع بعض صعب حد يفيدك بدون ما تقدملو شي مبدا المساعده من دون مقابل غير متوفره عند العرب شكرا كثير الكم وازعجتكم بسؤالي وبكلامي سامحوني بحياتي ما رح اسال عربي عن اشي وازا بحكي مع اجنبي وبطلع بيعرف يحكي كلمتين عربي ما رح اكمل معو احنا عشان هيك ما بنتقدم لانو ما بنساعد بعض ولا بمعلومه حتى ولا عنا استعداد نساعد بس بنفوت ع يوتيوب بنشتم بعض هاد الي شاطرين فيو وكمان لو اني مسمي حالي نانسي الدلوعه كان صارو يتسابقو مين بدو يساعد شكرا الكم جدا

عضوية جديدة

جواب السوال الاول : غير البورت مال الwwwال 81 و تنحل المشكلة ولا تنسى اتضيف كلمة /userman بعد الاي بي و البورت
    جواب السوال الثاني : اذا تريد خاصية الاطفاء الكامل لازم تستخدم نسخة 3.3 او اعلى
    جواب السوال الثالث : سوي اي بي العلب ستاتك و تنحل المشكلة
    جواب السوال الرابع : بالهوت سبوت شيل الكوكيس و شير على ال chap او ال pap. ابكيفك يا وحدة تختار بس المهم شيل الكوكيس عود ما تحتاج اطفي الجهاز بعد

المفضلات