صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 16 إلى 29 من 29

الموضوع: [تقرير] تأثير تردد الذاكرة على الأداء, بطلة المقال G.Skill Ares 8GB 2133MHz

عضو الصورة الرمزية eyad apdo

رد: [تقرير] تأثير تردد الذاكرة على الأداء, بطلة المقال G.Skill Ares 8GB 2133MHz

طب انا انشاء الله هشترى مشتت هواء احترافى وهو الكولر ماستر 812 الجديد ولكن هذا المشتت سوف يغطى على شق من الشقوق وانا عايز اعلى الرامات عندى الى 16 جيجا وبتردد 1600 زى ماقولتى يا أستاذ محمد ولهاذا انا مجبر الى شراء رامات LOW PROFILE لان المشتت كبير فبماذا تنصحنى هل اشترى نفس نوعية الرام القديمة CORSAIR Vengeance ولكن النسخة LOW PROFILE منها ام ماذا المهم انا اريد ان ترتفع السعة عندى الى 16 جيجا وشكرا لاهتمامك

عضو برونزي

مازلت تدهشني كل ما اطللت علينا فعلا مراجعاتك كلها رائعة بوركت و جزاك الرحمن الحسنى

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الجوهري مشاهدة المشاركة
    الفائدة قد تظهر مع بعض التطبيقات التي لا نعلمها, كما أن هناك منصات بعينها تستفيد من ارتفاع تردد الذاكرة كما ذكرت بالمراجعة.

ما حدث مع لوحتك أمر طبيعي جداً, و ذلك لأن المعالج مُصمم للعمل مع ذاكرة بتردد 1333 و عندما تفتح اللوحة لأول مرة تقرأ طراز المعالج فتعرف أنه Sandy Bridge فتقوم بضبط تلقائي للذاكرة كما هو مصمم للعمل, و هو مصمم للعمل على 1333 فقط, لذا تم الضبط على 1333, أتمنى أن أكون وضحت الأمر لك
    شكرا جزيلا لاهتمامك يا اخ محمد ................
    هناك نقطة صغيرة وهي ان معالجي 3550 هو معالج ivy bridge بدقة 22 نانومتر ...وحسب معلوماتي فالجيل الثالث يدعم رسميا رامات بتردد 1600 mhz ورغم ذلك اللوحة تعرفت علي الرام auto انها بتردد 1333 حتي قمت بتغييرها يدويا .................................................. ......

عضو الصورة الرمزية LOVEFORLOVE93

يعطيك العافية اخوي
    لي سؤال فولت الرام عالي 1.65 وبهذه الحالة لا يمكنك كسر سرعتها اما الكورسير 1.5 ويمكنك الكسر والوصول الى الثبات حتى 1.65 او الثبات
    إمكانية شراء وطلب كل ما يخص الكمبيوتر والمستلزمات الاخرى ,,,,,
    بيع سريلات الالعاب وباسعار خاصة جداَ وحل مشاكل سحب وايداع الاموال على البنوك الالكترونية,,,,
    طلب اي شي من الانترنت Ebay <<<<<Other Site
    ملاحظة هذه العرض ساري فقط لاهل الضفة الغربية -فلسطين .
    0598093818 او 0569093818
    Facebook

عضو ذهبي الصورة الرمزية محمد الجوهري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eyad apdo مشاهدة المشاركة
    طب انا انشاء الله هشترى مشتت هواء احترافى وهو الكولر ماستر 812 الجديد ولكن هذا المشتت سوف يغطى على شق من الشقوق وانا عايز اعلى الرامات عندى الى 16 جيجا وبتردد 1600 زى ماقولتى يا أستاذ محمد ولهاذا انا مجبر الى شراء رامات LOW PROFILE لان المشتت كبير فبماذا تنصحنى هل اشترى نفس نوعية الرام القديمة CORSAIR Vengeance ولكن النسخة LOW PROFILE منها ام ماذا المهم انا اريد ان ترتفع السعة عندى الى 16 جيجا وشكرا لاهتمامك
    نصيحة بيع راماتك, حاول تبيعها بأقل خسارة و ليكن 50 جنيه مثلاً و اشتري طقم كامل 16 جيجابايت, بس إنت عاوز 16 جيجابايت ليه؟ أنا عارف إن فيع تطبيقات ممكن تستفيد من الكم ده بس حابب استفسر من حضرتك

و على فكرة لو جبت رامات Low Profile مش هتحصل أي مشكلة معاك إن شاء الله, حاول بس تجيبها بنفس توقيتات و تردد راماتك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة عادي مشاهدة المشاركة
    مازلت تدهشني كل ما اطللت علينا فعلا مراجعاتك كلها رائعة بوركت و جزاك الرحمن الحسنى
    بارك الله فيك أخي أسامة, كل عام و أنتم بخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة midh91 مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا لاهتمامك يا اخ محمد ................
    هناك نقطة صغيرة وهي ان معالجي 3550 هو معالج ivy bridge بدقة 22 نانومتر ...وحسب معلوماتي فالجيل الثالث يدعم رسميا رامات بتردد 1600 mhz ورغم ذلك اللوحة تعرفت علي الرام auto انها بتردد 1333 حتي قمت بتغييرها يدويا .................................................. ......
    العفو يا أخي, لعلك لاحظت أن معالجات Ivy Bridge تدعم سرعات للرامات من 1333 إلى 1600 بشكل رسمي, ربما اللوحة لديك بدأت بالتردد الافتراضي الأفل الذي تدعمه المعالجات و هو 1333 ميجاهرتز, سوف أتحرى في الأمر, لكن السبب على الأرجح كما ذكرت لك بالأعلى, و إن لم يكن كذلك فربما يكون للامر علاقة بـ JEDEC للذاكرة, سأتحرى عن الأمر و أبحث بشكل أكبر إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOVEFORLOVE93 مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي
    لي سؤال فولت الرام عالي 1.65 وبهذه الحالة لا يمكنك كسر سرعتها اما الكورسير 1.5 ويمكنك الكسر والوصول الى الثبات حتى 1.65 او الثبات
    بالفعل, الرامات ذات الفولت القليل تعطي المستخدم مساحة أكبر عند كسر السرعة, لعلك سمعت عن ذواكر سامسونغ الجديدة ذات فولت 1.3 صاحبة أعلى أرقام في كسر السرعة (تصل من 1600 إلى 2133 أحياناً بسهولة), و ذاكرتي Ares بكل أسف فولتها مرتفع و بهذا لا تدع لي مساحة كبيرة لكسر السرعة. أشكرك على مرورك الطيب
    [CENTER]
    [/CENTER]

عضو الصورة الرمزية eyad apdo

لو سمحت يا استاذ محمد انا هشترى رامة Kingston HyperX Blu 8GB DDR3 1600MHz CL10 1.5V وانا عندى رامتين CORSAIR Vengeance 8GB (2 x 4GB) DDR3 1600 CL9 Dual Channel Memory Kit هل توجد مشكلة فى القراءة مع ان التردد واحد ولاكن التوقيتات مختلفة

عضو فضي الصورة الرمزية Hisoka DZ

يا سلام على المراجعة الجميلة . و أنا آسف على تأخيري في قراءتها . الدنيا أشغال :D
    و كما يقول الامام الشافعي- رحمه الله-
    ................رأينا صواب يحتمل الخطأ و رأيكم خطأ يحتمل الصواب....................

عضو الصورة الرمزية osama aly

شكرا اخى محمد على المراجعه الشامله
    والمتعوب عليها

عضو

موضوع مفيد بحق
    بارك الله فيك

إداري الصورة الرمزية MaHmOuD ZeRo

موضوع اكثر من رااااااااااااااااااااائع
    بس حضرتك مذكرتش
    G.skill Ripjaws-X 4GB DDR3 1600 CL7 1.5v
    ياريت نبذه لو صغيرة عليها
    رافق كل من أراد الخروج من حياتك إلى الباب ...
    وودعه بابتسامة .. وتأكد من أنك أغلقت الباب جيدا

عضو

بعد ان كبست على كلمة "شكرا" لم أجد أفضل من ان ادعو بكل الخير لصاحب المراجعة
    حقيقة جهد كبير
    الله يكثر من امثالك

عضو الصورة الرمزية almotayam2002

بسم الله ماشاء الله عليك

انا بجد اندهششششت جدا جدا من نتايج المراجعه دي
    بجد انت خيلتني من النتايج دي لاني توقعت ان تردد الذواكر كلما كبر كلما كان الاداء احسن واسرع
    لكني فوجئت ان مجرد التردد المتوسط ممكن ان يتساوى مع الاعلى زي 2133 اذا كان الجهاز لايستعمله

طيب انا عندس استفسار بخصوص جهازي
    انا البروسيسور عندي AMD PHENOM II X4 955 BLACK
    اوالبورده عندي جيجا بايت
    GA MA 785 GT UD3H
    لكن اما اشتريتها جيبت معاها رامات 2 جيجا 1333 من شركه مغموره نانيا
    ودلوقتي انا ناوي احدث واجيب كارت خارجي _ لاني كنت بستعمل الكارت الداخلي _ حشتري كارت خارجي 7870
    ونويت اشتري رامات جي سكيل 8 جيجا
    فأشتري انهي تردد ويكون افضل ليا؟؟
    هل اغامر واجيب 2133 ولا استعمل رامه 1600 ؟؟
    ولا اجيب رامه اضافيه 1333 8 جيجا وتشتغل مع اللي عندي ويكونو 10 جيجا وتقوم بالواجب ؟؟

وبجد شكرا قوي قوي ليك واحلى تقييم
    التعديل الأخير تم بواسطة almotayam2002 ; 05-04-2013 الساعة 01:29

عضو

رائع جدا، كان هذا الموضوع مساعدا لي بشكل كبير.
    شكرا لك.

عضوية جديدة

بصراحه مراجعه اسطوريه من استاذ اسطوري تسلم ايديك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المفضلات