مرحباً من جديد :

في الحقيقة أنا خجل من هذا المنتدى الكريم ، منذ أن دخلت وأنا اسأل وأطلب ولكن ستحملوني ياجماعة

إكرام الضيف ثلاث أيام وبعدين....................

المهم للملاحظة فقط قبل أن أبدأ بطلباتي ، أنا أعرف القليل القليل من أمور صيانة الحواسيب واتجاه في الكومبيوتر في الدرجة الأولى هو الإنترنيت وبرمجة الكومبيوتر ولكن هذا لايعني أن لاأزيد معرفتي في أمور أخرى مثل الصيانة وبالتأكيد لما أبقى خبير نوعاً ما في امور الصيانة سوف أشارك في مواضيع في المنتدى أما الآن فإني ربما أستطيع المشاركة يمكن بعد كم يوم بإذن الله تعالى في أخبار التطور في عالم الحواسيب وكل مايتعلق به

أما الآن فعندي كم سؤال أتمنى الإجابة عليهم إذا مافي إلكم أي إزعاج

السؤال الأول هو :
ماهي أسعار الكومبيوتر المحمول في سوريا ، يمكن تستغربوا أني عم أسأل هيك سؤال وأنا ساكن في سوريا بس حابيب أسألكم حتى إذا في يوم من الأيام حبيت اشتري محمول كون على علم بالإسعار في بلدي وماحدا يغشني لاني في أمور الشراء يعني مش تمام وأيضاً أود ان أسأل ماهي أسعار الكومبيوتر الكفي في سوريا

السؤال الثاني :
مارأيكم في الكومبيوترات الكفية يعني هل هي عملية أم أنها غير عملية

السؤال الثالث :
سمعت من خلال متابعتي لبعض برامج الكومبيوتر التي تبث على بعض الفضائيات بأن هناك أنواعاً من الكومبيوترات الكفية فيها برامج الأوفيس طبعاً غير النظام اللي بياخذ مساحة من جهاز الكومبيوتر الكفي وكما قالوا أنو هالأجهزة قادة على الإتصال بالإنترنيت ، فمامدى صحة ذلك

وكفاية كدة يعني بالسوري حاجة هيك اسئلة
أنا بانتظار الإجابة من الذي يعرف ولكم جزيل الشكر مقدماً

التوقيع :
رمضان